الأكسسوارات والسماعات

شركة Blue Microphones تكشف عن مايكروفونات مميزات فريده خلال مؤتمر CES 2012



هل سمعت بشركة Blue Microphones؟ طبيعي لأنك لم تعرف ماهي المايكرفونات أو أنت لست من الأشخاص الذين يقومون بعمل بودكسات كثيرا لكن أذا كنت منهم فيا رجل ! هنالك الكثير قادم من هذه الشركه خلال مؤتمر CES 2012 وإليك التفاصيل .


اعلان





  • المايكرفون Tiki أول مايكرفون بالعالم يعمل عن طريق منفذ USB و التي تعمل على أعطائك صوت واضح لك عند التسجيل لأنها مزود بعازل صوتي وتعرف متى تتوقف أو تعرف متى تضع نفسها على الصامت كل هذا يأتي بسبب أنها مزوده بعدد من التقنيات التي ستساعدك على أنت تكون بود كاستر محترف !  كما أنها مزوده بخاصيتين الأولى Intelligent Speech Mode وهو تسجيل أثناء المؤتمرات والأخرى نظام  Natural Recording Mode لتسجيل صوت بجودة الأقراص المضغوطه  وستكلفك فقط ٥٩ دولار أمريكي.
  • أعلنت الشركه أيضا عن المايكرفون Spark Digital وهو أول مايكرفون بالعالم يعمل عن طريق USB أو يعمل عن طريق الجهاز اللوحي الأيباد  وهو يستهدف سوق المحترفين وأصحاب الأستوديهات  كما أن المايكرفون مزود بسماعات وتطبيق لمراقبة جودة التسجيل مع أمكانية التعديل عليها .سيكلفك ١٩٩ دولار أمريكي مع مسند خاص به ووصلتين USB وأخرى للأيباد وحساب مجاني لستة أشهر في  SoundCloud Pro Account.
  • أخيرا وليس آخرا أعلنت الشركه أيضا عن Mikey Digital لأصحاب الأيبود والأيفون وهو مسجل صوتي مزود ببرنامج لمتابعة دقة الصوت حتى وأن كنت تستعمل أجهزه موسيقيه على سبيل المثال الجيتار  كما أنه مزوده بأضاءه LED لأعلامك ما أذا كان المحيط الذي حولك مزعج أو غير قابل للتسجيل كما أنه مزود بعدد من الخصائص التي تسمح بأضافتها للصوت لنقل مثلا تغيير الأصوات أو أضافة لمسات جميله لصوتك  كما أن المايكرفون مصمم خصيصا حتى يتمايل معك لزاوية ٢٣٠ درجه كما يمكن لهذا المايكرفون الصمود أثناء تسجيل الصوت أو الفيديو حتى لساعات طويله شكرا للوصلات المزوده لشحن هذا المايكرفون أثناء التسجيل
اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق