الهواتف النقالة

المحكمه الألمانيه ترفض قضية سامسونج ضد أبل



قررت اليوم المحكمه الألمانيه Mannheim Regional النطق بالحكم المقدمه من سامسونج ضد أبل لأنتهاكها براءة أختراعات تتعلق بشبكات الجيل الثالث  وبالتالي رفض القاضي Andreas Voss  القضيه المقدمه من سامسونج  وللأسف من دون أعطاء السبب  ولكن الموقع  FOSS Patents يقول أما أنه بالفعل أبل لم تنتهك براءة الأختراع أو أن سامسونج هي من قامت بأنهاء هذه القضيه .


اعلان





قال المتحدث الرسمي لسامسونج Nam Ki-yung اليوم بأن شركته تشعر بخيبة أمل من قرار المحكمه الألمانيه اليوم ولم تحدد بعد ما أذا كانت ستقوم بالأستئناف أم لا  ولكن ذكر بأن ماتم اليوم هو فقط رفض لأحدى القضايا المقدمه للمحكمه الألمانيه

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. انا احب سامسونق حتى اني شريت مكنسة سامسونق وغسالة سامسونق وقلاية بطاطس سامسونق تقدرون تقولون اني مهووس سامسونق لكن صراحة تقليده للايفون سخيفة جداً جداً جداً..واي شركة محترمة ماتفعل هذا الشيء الشركة المحترمة تحترم زبائنها وتحاول تصنع لهم شي جديد وتبتعد عن التقليد صراحة منتجات سامسونق الثانية زينه مش وحشه حتى ان غلاية سامسونق تغلي الماء ب 8 ثواني و 9 مللي انحف غلاية حتى اسرع من غلاية زانق يانق الصينية بثانيتين وكسور..وحتى اذا كانت مصرة على التقليد لو قلدت غير النشبة هذي ابل يعني مثلاً لو قلدت مترولا درويد يمكن تسكت عنها..ابل ومايكروسوفت وhp وقول قادحين مايبغون احد يقلدهم.
    ====
    اخي سلطان المرة الجاية اكتب اسم كل جهاز تحت صورته لان الجهازين يشبهون بعض حد التقليد فالله يعافيك جهاز ايفون اكتب تحته ايفون وجهاز قلقسي اكتب تحته قلقسي عشان نفرق بينهم ويكتمل الموضوع.

  2. انا احب ابل ومن عشاقها بس من ناحية القضايا فهم سخيفين جدا
    ولاننسى الشروط الغبيه اللي فرضتها على سامسونج ان لا يكون الجهاز مستطيل وباقي الشروط ا\ا كانت على اللمس فهي موجودة من زمان واذا على الشكل والايقونات
    شوفوا نوكيا مارفعت على احد قضية وهي من اقدم الشركات والمسيطرة سابقا
    وايضا موتورولا ماقالت لاحد يجيب شي اسمه جوال مثلنا
    وجهة نظر وحبيت اوضحها وما اقول الا كل التوفيق لسامسونج واندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق