أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الكشف عن الهاتف المحمول Sony Xperia ion بمعالج ثنائي النواه 1.5 جيجاهرتز وبشاشه 720p خلال مؤتمر CES 2012

تعاون مشترك مابين AT&T شركة الأتصالات الأمريكيه وسوني أريكسون اليوم وخلال مؤتمر لاس فيجس CES 2012 تم الاعلان عن الهاتف المحمول  Xperia ion بشاشه 4.6 أنش  بشاشه بدرجة وضوح 1280 في 720 وبمعالج ثنائي النواه بسرعة 1.5 جيجاهرتز ويدعم شبكات LTE  وبسعه داخليه 16 جيجابايت وبكاميرا 12 ميجابيكسل Exmor-R مع أمكانية تصوير فيديو 1080p  وكاميرا أماميه 1.3 ميجابيكسل  والتي تدعم أيضا 720p كما أن الهاتف خاصل على رخصة البلاي ستيشن وبنظام خبز الزنجبيل وسيكون حصري للسوق الأمريكي لذالك لاتحلم !


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سوف نعتاد على مشاهدة اسم sony في الهواتف الذكية . بصراحة مواصفات الجهاز عالية لكن العالم وصلوا معالج رباعي النواة !!!. صحيح ان تصاميم سوني اركسون{سابقا} جميلة لكنها اصبحت مستهلكة الان . من وجهة نظري حجم الشاشة كبير يمكن هذا يرجع الى قوة المعالج والكاميرا .ويظل ابداع سوني في عالم الكاميرا ت .

  2. للاسف شكله ليس ما تعودناه من سوني اركسون عادي جدا جدا جدا و مواصفاته اصبحت قديمة الشيء الوحيد الذي جذبني هي الكاميرا الخلفية فقط لا غير اتمنى من النسخة العالمية تكون غير 180 درجة

  3. اخي سلطان ممكن ترد علي ؟؟ اعلان سوني الرسمي لم يبدأ حتى و راح يبدا 4 الفجر بتوقيت مكه المكرمه .. من اين لك هالمعلومه .. اخاف معاك الغوري مال رحلة عنابه و رحت عندهم وجيت هههههههههاي P:
    لا والله اكلمك جد كيف ؟

    1. أخالفك تمآمآ فشعار سوني هذا تعودنا ان نراه في الشاشات و و و

      شعار سوني اركسون اجمل , والهاتف لم يعجبني البته !

      =(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق