تقنيات متفرقة

شركة الأتصالات البريطانيه تتهم تقريبا جميع منتجات وخدمات قوقل لأنتهاك أختراعاتها

رحبوا معي بشركة الأتصالات البريطانيه والتي تعتبر أحدث الشركات التي تقاضي قوقل والتي قامت برفع حكم قضائي من Delaware  تتهم فيه قوقل بما فيها المنتجات والخدمات لأنتهاك براءة الأختراعات .تقول هذه الشركه بأن محرك البحث و الأندرويد وخدمة الأعلان الأدسنس  والجيميل وقوقل بلس  ومستندات قوقل وموسيقى قوقل  كلها قامت بأنتهاك براءة الأختراعات لدرجه أن بعضا منها تعود إلى 1998  ويبدو بأن هذه الأنتهاكات تتمثل في طرق عمل الأتصالات السلكيه أو لاسلكيه ويمكنك قراءة المصدر للمزيد .[FOSS PATENTS]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    النصر لـأي شركة تقاضي قوقل (مجرد كره عميق ليمكنني شرحة هنا-عندي سبب مقنع لهذا الكره)

  2. إن شاء بس أخلّص الإختبارات وبقاضي Google… درجاتي في أحد الإختبارات كانت وي الزفت بسبب مؤتمر إطلاق النكسس… وهذا سببلي أضرار معنوية ومادية ( يعني من مواد الدراسة مو قصدي الفلوس P: )

  3. وين هل الشركه من زمان من ١٩٩٨ الى ٢٠١١ كله صمت و شر البليه ما يضحك تطالبها بجميع منتجاتها المتنوعه

  4. اتمنى الاتحاد الأوروبي يوقف هالمهزلة اللي صايرة , كل شركة قامت ترفع قضية من جهة و يُرفع عليها من جهة ثانية

  5. مع إستمرار المطاردات القضائية .. وإيقاف عجلة التقنية بحجة الحقوق الفكرية وبراءات الإختراع .. والتخلف والهوس الذي يسيطر على الشركات ..

    أود أن أعلن للجميع .. أننا إذا عدنا للعصر الحجري بعد كم سنة بسبب حرب البراءات .. فأنا صاحب براءة العصا الحجرية والملابس من جلود الحيوانات .. يصيير الواحد فيكم عاري .. بدون عصا .. مو شغلي .. براءة وبكيفي ..!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *