أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

زيارتنا إلى شركة Intigral في دبي

قمنا بزياره إلى شركة INTIGRAL “أحدى الشركات التابعه للأتصالات السعوديه” مع فيصل السعد ورائد السعيد وسعود الهواوي ويزيد الغريبي فهد العتيبي والتي تقطن في دبي المقرّ الرئيسي لهذه الشركه في Dubai Studio  وأذا كنت لاتعلم ماهذه الشركه أو لماذا هذه الزياره فببساطه يمكنني القول بأنها هذه الشركه العملاقه المسؤول الأول عن خدمة “أنفجن”والمقدمه من قبل شركة الأتصالات السعوديه وبالحقيقه الرحله كانت فعلا ممتعه جدا وتغيرت كثير من المفاهيم عن طريقة عمل هذه الخدمه بشكل كبير جدا


اعلان





لذالك أليك زياراتنا البسيطه والأفكار حيال كيف تعمل خدمة أنفجن لدينا :

 

في بدايتنا للزيارة الشركه دخلنا إلى المبنى وصعدنا إلى الطابق الخامس وجلسنا سويّا مع مسؤولي الشركه والذي للأسف فقدت الذاكره في حفظ الأسماء لكن عموما بدأ الأجتماع بالتعريف عن الشركه وهي شركه ضخمه مسؤوله عن تقديم خدماتها لعدد من الشركات بما فيها شركة الأتصالات السعوديه وهم المسؤولين الرسمين عن مايحدث بالكامل في خدمة الأنفجن .سيكون هنالك عدد من المشاريع التي سيتم تبنيها مثل أقامة مؤتمرات في السعوديه تخصّ بجذب المطوريين ومن ثم أطلاق متجر محلي للتطبيقات وحسب مافهمت فأن المتجر سيحمل تطبيقات بالكامل عربيه أو تطبيقات مهمه والعدد المطروح هو 25 ألف تطبيق .

ومن ثم ستقوم شركة الأتصالات السعوديه بأطلاق خدمه للألعاب عبر الهواتف المحموله وذالك من خلال توفير عدد من الألعاب ضمن باقات وأسعار مميزه وحسب ماقرأت فأن EA وجيم لوفت وشركه ثالثه هي أولى الداعمين لهذا المتجر .

ومن ثم أنطلقنا بعد حوار طويل مع عدد من الشخصيات المرموقه والمهتمه بأخذ الأفكار والأقتراحات من الشباب  إلى جوله حول الأقسام وكيف تعمل الخدمه بشكل كامل .

في البدايه دخلنا إلى غرفه مليئه بالشاشات وأعتقد مقاس كل شاشه 27 كل شاشه مقسمه إلى مربعات يبثّ كل مربع قناه معينه وهنالك عداد بجانب كل مربع وهذا يعني مستوى الصوت ويجب أن يكون بحدود اللون الأخضر وأذا أجتازه فهذا يعني أن عليهم ضبط الصوت حتى يرجع إلى اللون الأخضر كل شيء خاص بقنوات الأنفجن يتم أدارته من هنا  بل أن هذه المربعات قابله للزياده في حال وجود قناه جديده  أمر مذهل ووصف لايمكنني وصفه لكم ماشعوري عندما دخلت إلى جهاز المراقبه هذه .

 

بعدها أنتقلنا إلى قسم مختصّ بمراقبة المحتوى وهذا يعني أنهم يراقبون كل مايتم بثّه على أنفجن في حال لاقدر الله ظهر شيء مخالف للدين لكن عموما الأمر يتم ببساطه عن طريق هذه الحاسبات الذي أمامكم ويكون هنالك مربعين بنفس الشاشه  الأول بثّ خاص مايعرض الآن على أنفجن والبثّ الآخر يسبق البثّ الخاص بأنفجن بنصف ساعه وهو خاص بالمراقب وفي حال ظهرت أي شيء مخل بالآداب فأنه يتم معالجاته بشكل حيّ وسريع ولديه 30 دقيقه من التعديل طبعا لتوضيح الأمر ببساطه الحاسب عباره عن محرر ولكن محرر مباشر لذالك تتم الأمور وبشكل سريع جدا ولقد قمنا بتجربة الأمر من قبل أخوي رائد السعيد وكنت أعتقد أنها حاسبات بمواصفات خارقه وأن الأمر يستغرق وقتا طويل فعلا كانت لحظه ممتعه بالنسبة لي .

 

أنتقلنا إلى القسم الخاص بالطلب  وهنا الطلب الخاص بالأفلام ومتابعة ماهي الأفلام التي صدرت مؤخرا وهذا أيضا يشمل المسلسلات  كما تجري متابعه لطلبات الأفلام والمسلسلات من قبل مستخدمي الأنفجن وهنالك متابعه مستمرّه من هذا القسم لما يجري من عالم الأفلام  وسيكون هنالك خدمه من المستقبل لمتابعة الأفلام المؤجره لأطول مده ممكنه  .

 

 

بعد الأنتهاء من هذه الأقسام أنتقلنا إلى قسم الأعلان وهو قسم الخاص بالترويج  والمونتاج بل أيضا أستمتعنا بتسجيل صوت لفلم سيتم بثّه عبر الأنفجن وهو فلم ترانزفورمر فعلا الأستوديو والعمل الذي تعمل عليه هذه الشركه جدا أحترافي !!

بعد الأنتهاء من هذا أنتقلنا إلى مقرّ السيرفرات وهي التي تدير كل شي بل أنه كان هنالك باب خلفي للسيرفرات وهو مخصص لمولد الطاقه أيضا  وهي ضخمه جدا  وغرفة التبريد للسيرفرات ضخمه .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. بصراحه خدمة أنفجن تستخدم أسلوب تسويق جديد كليا يسمى بـ”الشحاذة” كل يوم يتصلون عليك ويطلبون منك الأشتراك وإذا رفضت الأشتراك يحاولون أغرائك بصوت أنثوي وإذا رفضت يغرقون جوالك برسائل الـ SMS وهكذا حتى تكره حياتك ، وإذا اشتركت لا يحق لك الإطلاع على بنود وشروط الخدمة والخدمة حتى عندما تتصفح موقعهم لا تجد لا أتفاقيات ولا شروط ولا أي شيء وكل ذلك من أجل الهرووووووووووب من المسائلة القانونية.
    STC = Scam To Citizen

  2. الانفجن اكبر اكبر خدعه واكبر كذبه ونصب واحتيال واذا اشتركت ماتقدر تلغي الخدمة الا بعد ماتدفع الشرط الجزائي فلا تجلس ياسلطان تطبل لشركه الاحتيال من عوايدها

  3. مع أحترامي لكن دعاية مبالغ فيها جدا لخدمة سيئة وكلامي عن تجربه , حنا نبي الحقيقه ونبي نقد لو كل صاحب مدونه أو مهتم بالمجال التقني بيقعد يجامل بتجلس هالشركات تدفعنا فواتير وفلوس على خدمات سيئة أنتم صوتنا نبي شي واقع أمدحو الشركات عادي بس لشي يستاهل لاتصيرون من فريق التسويق للشركات هذي بطريقه غير مباشره !!

  4. صراحة ضحكت بزياده من متاجرة شركتنا الموقره بالدين!!!!
    اجل يحذفوا اللقطات ،،،،؛والاحضان والشفشفه؟؟؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل على شركتنا العجوز الفاسده وعلى بوق الفساد دبي.

  5. الحمد لله انه فيه اهتمام من الشركات عندنا بامثالكم يا سلطان انت و الاخوة
    و بخصوص انفجن ..يا لي لو يجي المدينة و يعمم في كل المناطق
    بيفك ازمة الرسيفرات و البطاقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق