الحاسبات والأجهزه اللوحيهشاشات التلفاز وملحقاتها

حرب شاشات IPS مابين الأيباد 2 والكيندل فاير والنوك تابلت ولكن من الفائز ؟

قام الموقع  Displaymate  اليوم بمقارنه مابين شاشات LCD IPS مابين الجهاز اللوحي الأيباد 2 والجهاز اللوحي الكيندل فاير والجهاز اللوحي نوك تابلت وهل تعلم من الفائز ؟ حسنا أنت من يقرر ولكن دعني أقول لك ماذا خرجت هذه المراجعه والذي قال بأن الأيباد 2 كان متصدر من حيث يقول بأن أبل أحسنت في توظيف التقنيه لجهازها فزوايا العرض ودرجة الأضاءه وحدة التباين وظهور الألوان كانت ممتازه لكن عمق الألوان لم يكن بذالك المبهر .


اعلان





فيما يخصّ بالكيندل فاير فلقد كان أقل من الأيباد 2 على كل الأحوال مع مشكلتين جوهرتين الأولى أن هنالك أنعكاس قوي في الشاشه على الرغم من أن أمازون قالت أن الشاشه ضد الأنعكاس لكنها ليست كذالك وأتفق معها في هذه النقطه  والمشكله الأخرى أفتقاد الشاشه للـ 24 بت فيما يخصّ بالألوان لذالك الألوان لن تكون واضحه مقارنة بالأيباد 2 و لكنها قابله للأصلاح من خلال تحديث للسوفت وير ومن خلال آخر تحديث لم يصلح المشكله بعد .

أخيرا مع النوك تابلت فأنها أفضل بكثير من الكيندل فاير فهي أقل أنعكاسا وظهور أفضل للألوان  لكن تبقى المشكله الكبيره هي الواجهه فهي سيئة الأستخدام من خلال استخدام المساحات وتصفح فيما بينها  وأخيرا يقول المصدر بأن Nook Color كان الأفضل فيما بينهم على الرغم تغلب الأيباد في بعض النقاط .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا على المقارنه , ولكن لماذا لم يقارنوا الايباد بسوني تابلت s الذي يملك افضل شاشه تابلت حتى الان ؟

    عموما لمن لايعرف فشاشة سوني تابلت إستطاعت التفوق على شاشه الاباد 2 وعلى شاشه التارنسفورمر وشاشه الجالكسي تاب ,

    شاشة سوني تمتلك تقنيات شاشات برافيا العريقه ,

    شاهدوا هذه المقارنه بين شاشة سوني تابلت وايباد 2 وحكموا بأنفسكم
    http://www.youtube.com/watch?v=yl4nNSNhRP0&feature=relmfu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق