الهواتف النقالة

تعاون مشترك مابين NTT Docomo و سامسونج وبانسونيك وغيرها من الشركات للاطاح بكاولكم

أعلنت شركة الأتصالات اليابانيه  NTT Docomo وخمس شركات أخرى  وهم بانسونك و Fujitsu Limited و  Fujitsu Semiconductor و NEC وسامسونج عن تعاون مشترك لصناعة معالجات مخصصه للهواتف المحموله بالأضافة إلى منتجات لدعم شبكات الجيل الرابع LTE  وستستثمر NTT مايقارب  5.8 مليون دولار أمريكي لأنشاء مصنع يحمل اسم Communication Platform Planning Co والهدف طبعا للأطاحه ومنافسة شركة كوالكم والتي تملك النصيب الأكبر من المعالجات في الهواتف المحموله ولكن يقول المثل الكثره تغلب الشجاعه ؟[NTT DOCOMO]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يا arc s لاتدف اعصابك..
    ترى سامسونق اللي تتكلم عليها فاجأت العالم وصارت في المركز الخامس

    1- ابل (375 مليار دولار)
    2- مايكروسوفت (219 مليار دولار)
    3- اي بي ام ( 217 مليار دولار)
    4- قوقل (205 مليار دولار)
    5- سامسونق (136 مليار دولار)
    6- اوراكل (131 مليار دولار)

    http://www.alarabiya.net/articles/2011/12/27/184763.html

    وبعد منافسة شديدة وطويلة مع شركة البرمجيات اوراكل فاجأت سامسونق العالم وتفوقت عليها اخيراً..عشان كذا لاتستهين بسامسونق تراه شركة وتصنع ولها منتجات في الاسواق وفيه ناس يشترونها.

  2. واو يبدوا انها شراكة مميزة ستنتج علي شئ مميزة
    لك هل بكاولكم ستكون بارد و لان ترد بالافضل او حتي تقوم باتحاد مع شركات اخري لتنافس بشكل اكتر شراسة
    علي اي حال المستخدم هو المستفيد الاكبر من هذا الامر

  3. الأخ ARC S انت فيك مرض نفسي من سامسونج ههههههههههههههههه. كل ردودك نفسها في كل موضوع نسخ لصق .. أحب أقولك ترى سامسونج تكسب مليارات. بس انت اش تكسب غير انتك بتموت قهر إنها متفوقه .. أرحم نفسك ولبدنك عليك حق .. الله يشفيك قول أمين

    1. لا الحمدلله انا بتمام عقلي زادنا الله عقلاً وحكمة وغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين
      ومن الحكمة العجب والغرابة والنصح لمعجبي ابل مع ايجاد العذر لهم فمنتجاتها تسلب الالباب براعة واتقناً وذكاء وسهولة استخدام
      كذلك نعذر معجبي بورشة ومعجبي مرسيدس ومايكروسوفت واودي وبي ام دبليو ومعجبي كورفيت وكمبوترات دل وتوشيبا فهي منتجات عالية القيمة والجودة.
      ونعذر كذلك من يقتني سيارات سوناتا واكسنت وكيا وجوالات ال جي وسامسونق لانهم يبحثون عن التغيير ويقولون “كويس ورخيص” وعلى قد الميزانية
      اما ان يكون هناك مجانين معجبين بسامسونق منخفضة الجودة فهذه قمة الغرابة ولا عذر لهم..الاعجاب بسامسونق كمن يجعل نادي لمعجبي اكسنت وكيا ويشنع على من يستغرب من جنونه.

      1. ههههههههههههه .. في كل رد تثبت مو بس لي لأي أحد يقرى كلامك إنك مريض نفسي بسبب سامسونج وأنا من اليوم بسويلك صفحة عالفيس بوك للمعجبين بعقليتك العبقرية ههههههههههه .. إذا ما تدري ترى سوق الكوري ارتفع سعره يابو رخيص وصار ينافس الياباني وروح شوف حراج السيارات كيف الهونداي صارت ماسكه سعرها وتويوتا أسعارها طاحت في المستعمل .. إنت شكلك جي من العصر الحجري ما تدري عن الدنيا حولك وجوال سامسونج وإل جي اللي تقول عنها رخيصة ترى أسعارها بنص راتبك قال رخيص .. لكن بعذرك مريض وش نقول

        1. بسم الله الرحمن الرحيم

          انا أأيدك فيفتح صفحة
          (بختنق من الضحك)

          انت غير منطقي ياARC S

          بالنسبة للجوال اخوياي عندهم ايفون وبلاك بيري
          وانا الوحيد الي عندي اندرويد (بالتحديد s2)
          وانا جربت الايفون تقربا اسبوع
          وحكمي وحكم الشباب للجلكسي
          واذا تتكلم عن ارخص الي يدفع 3000 يدفع 2500

          اما عن السيارات انا عندي bmw الفئة الخامسة (شاريها جديدة)
          صح فخمة وكشخة وما تقارن بالسارات اليابانية والكورية
          بس خراباتها غبية و خطيرة
          في خلال ست سنوات دفعت قيمة سيارتين تخيل (مع اني انتبه للحفر والشوارع الخربانه) ويقولون جدد الضمان الي اغلب الخرابات مايشملها والي هو اصلاً حرام
          قبلها كان عندي قولف كنت شاريها بربع قيمة البي ام من 9 سنوات
          خرباتها اقل وقيمة التصليح اقل بكثير والى الان تمشي زين

          اما الابتبات
          توشيبا في تجربتي معة جهاز سيء وصناعتة سيئة
          اما دل صناعتة ممتازة بس ممكن القا شركات اخرى بسعر ارخص وإمكانيات افضل (alienware جهاز بايخ جدأ وماله داعي لان فيه اجهزة ثانيه ارخص وإمكانياتها اكبر وجودة صناعتها افضل وعمرها اطول ومافيها خرابات مصنعية مالها داعي)

          وأما وصفك بالجونون
          فهذا يدل على احتقارك للناس

          والسلام

  4. ويقول المثل الآخر “كثرة الطباخين تحرق الطبخة”
    وانا حقيقة اشيد بذكاء سلمسونق هذه المؤسسة تعمل بذكاء وخبث تقني تحسد عليه
    فهي تجاور الاغنياء حتى تغتني وتصاحب الاقوياء حتى تحتمي بهم
    تدخل في شراكات مع شركات متفوقة ثم تسرق تقنياتهم وافكارهم ثم تقلد منتجاتهم وتنافسهم في السوق ثم يرفعون عليها قضايا في المحاكم فترد المحاكم ان القانون لايحمي المتكبرين المغرورين “المغفلين”.
    ساسمسونق لو تعتني بجودة منتجاتها لكانت هي ثالث اكبر شركة المترونيات في العالم..ولكن الى الان منتجاتها تنقصها الجودة والذكاء والبراعة
    “التشطيب النهائي الجيد لمتجاتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق