الهواتف النقالة

أخيرا الهاتف iPhone 4S أكثر شهرة من الهاتف iPhone 4

في تقرير جديد مقدم من مركز الأبحاث ChangeWave  يقول بأن هنالك 77 بالمئه من ملاك الهاتف الأيفون 4 أس راضين تماما بهذا الهاتف والخاصيه الأهم بالنسبة لهم هي السكرتيره الخاصه بهم Siri  أو يمكنك القول “سوسو”  وبالتالي الهاتف يطيح بشهرة الأيفون 4 القديم .


اعلان





الأحصائيه أيضا تقول بأن أكبر مشكله واجهها ملاك هذا الهاتف بنسبة 38 بالمئه هي مشكلة البطاريه التي يعانيها هذا الهاتف مؤخرا أضف على ذالك 8 بالمئه من المشتكين يقولون بأن هنالك مشكلة فقدان الأرسال للمشكله للأيفون 4  والميزه التي أعجبوا بها في الأيفون 4 أس هي قوة الكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل .[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. اجهزة سامسونج جميلة الشكل
    اما اجهزة ايفون فشكلها ليس شكل موبايل بل شكل لوح
    ايفون عندها مشكله بتصميم الشكل الخارجي
    انا لم اجرب كل الاجهزه ولكن من خلال قرائتي اجد ان السامسونج يتفوق بالكثير من خلال رام التشغيل والمعالج
    لاأرى داعي للتعصب لهذا الجهاز او ذاك والسوق بدأ يحكم بين الجيد وغير الجيد
    البعض يشتري الموبايل للتفاخر بنوعه واسمه والبعض يشتريه لسلاسة استخدامه والبعض وانا منهم اشتري الموبايل الذي يحتوي على مواصفات تقنيه عاليه حتى استفاد منه بتصفح النت وتشغيل عدة برامج في آن واحد أخذ الصور وتحريرها الخ الخ
    اي كل من يأخذ الموبايل الذي يناسب احتياجاته

  2. عادي ماهو عبيد أخو زيد ولا أنا غلطان ..بس ايش رايك سلطان مو وناسه وأنت تتكلم مع السنيوره سوسو .مساكين اللي ما عندهم سوسو حاطين قهرهم في الايسكريم والسندويشات تنفخت كروشهم منها …

    يووه يووه ي BADR زين ما دخلو عليك وعطوك داااااون وكلامك كله صحيح أنا قلت يمكن بس عندنا صايرين حشريين بس طلعو في كل مكان يمكن يقولون أني متعصب زيهم لكن الحمدلله أنو عيوني مهي كوريه زيهم تبووووووون الاثبات شوفو أيش يقول RYAN ..حتى أهل نوكيا ما سلموا منكم …شفتو كيف حنا نقرا صغيره وكبيره …مو بس نطالع الصور كبرو عيونكم علشان تكبر معها عقولكم ..
    هذا اللينك ::::
    http://www.gsmarena.com/newscomm-3444p2.php

    يله شااااااو …

    1. فعلا التعصب ملاحظ بشكل مخيف بين أخواني أصحاب الأندرويد .. بالنسبة لي أنا استخدم النظامين “أندرويد و ios” وللآماناة النظامين رائعين ولكني فضلت انظمة أبل لانها خدمت احتياجاتي أكثر من الاندرويد وحسيت براحة معها ولكن دون تحقير في الأندرويد
      وفي كل مرة أضع عيوب واجهتني في الأندرويد أجد عدم الإعجاب تنهال والردود والمجادلة بالرغم من أني وضعتها من باب “اللي يعرف حل يساعدني” أو فائدة لمن لم يشتري بعد
      وفي نفس الوقت أضع عيوب واجهتها في ios واجد ترحيب ومساعدات وحل للمشكلة باسلوب رائع حتى لو لم يتفق معي الاخوان
      وفي النهاية أقول الله يصلح الحال واتمنى الجميع يترك التعصب هذا ونتبادل الخبرات والتجارب لفائة أكبر

  3. استغرب صراحة من شركة ابل اقوى كاميرا في الايفون وصلت 8 ميجابيكسل بس اما نوكيا بالراحة 12 ميجابيكسل بجوال لايقارن في الايفون 4s ابدا
    nokia n8

  4. يحظر استعمال جهاز ايفون بسبب الميزات الممنوعة و الصادرة عن الهيئة الناظمة للاتصالات( مديدية الجمارك العامة ، الجمهورية العربية السورية ) تحت طائلة المصادرة و المسائلة القانونية … راحت علينا ..

  5. في الحقيقة أنا أستغرب من محبي الأندرويد ..
    يعني يعيبون على محبي آبل بأنهم متعصبون جدا وأنهم وصلوا إلى درجة عبادة منتجات آبل ..

    الغريب أني لما أروح موضوع يتكلم عن الأندرويد أو سامسونج أو جوجل ما أحصل إلى قليلين من محبي آبل يضعون تعليقات سخيفة >> وأنا أقول عنها سخيفة لأنها سخيفة فعلا ولن أدافع عن أي أحد يتعصب لمنتجات شركة ما .. حتى وإن كنت أحب منتجات هذه الشركة ..

    المشكلة هنا اني أيضا لما أدخل موضوع يخص آبل أو منتجاتها أحصل كل أصحاب ومتعصبي الأندرويد متجمعين وقاعدين يتمصخرون ويعلقون أيضا بتعليقاتهم السخيفة وبأعداد كبيرة ..

    يعني قبل لا تقولون على أصحاب آبل متعصبين شوفوا نفسكم ..

    وأيضا أدعوا كل المتعصبين على آبل أن يتركوا هذا التعصب ..

    لأنه في النهاية صدقوني كل وااحد راح ينام على الجنب اللي يريحه !!

    1. حبيبي خذها قاعدة مافي دخان بدون نار .. لولا وجود متعصبين أبل وتنقيزهم في كل موضوع يص جوالات أندرويد وخصوصا سامسونج واستحقار كل شيء وكتابة تفاهات تدل على تفاهة عقولهم لما وجدت متعصبين لأندرويد خلهم يستاهلون أبل فانز العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم .. والمثل السعودي الشهير يقول شيلوا نعجتكم تيسنا ما يجيكم والشاطر يفهم ..

    1. أفهم و أتفهم جيدا ما قلته، و هو صحيح فعلا من الناحية النظرية. لكن من الناحية العملية هناك عدة أشياء تكمل تفوق العتاد لتضمن التجربة الكاملة للمستخدم..
      مثلا أن و أعوذ بالله من قول أنا، أبرمج ويندوز فون و معجب به جدا، و أقدر هواتف الأندرويد فقط لعتادها و ليست لي علاقة جيدة مع نظامها، لكن اذا سألتني عن هاتفي المفضل سأقول لك الأيفون، لماذا؟ كلمة واحدة الانسجـــــام..
      لا يهمني حجم الرام، او قوة المعالج، او منفذ الذاكرة، ما يهمني هو قضاء احتياجاتي و رغباتي من هاتف ذكي، و يهمني ان احس انني منسجم تماما مع هاتفي، و هو شيء يلبيه الايفون لي تماما بعكس الاندرويد..
      لست أعيب الاندرويد فهو نظام ممتاز، لكن ما ريد قوله، انها مسالة اختيارات، أذواق و انسجام..

      1. كلام رائع من شخص فاهم بالتقنية .. كلامك عين العقل وصح 100 % لكن اللي كرهني في الآيفون إني أكره أغلب مستخدميه لأنهم ما يفهموا هذا الكلام فقط نظامهم هو الممتاز وإذا شافوا واحد معاه جالكسي قاموا يسبون في جواله وتقليد وكلام فاضي أنا بفضل الله كنت أملك جالكسي وجلس معي سنه ونص والآن معي بلاك بيري وعندي آيباد 1 وهو المفضل لدي في التابلت مع احترامي لأجهزة الأندرويد ولا عمري قللت من شأن أجهزة تابلت الأندرويد لأنها فعلا ممتازة رغم وجود بعض العيوب التي لا تذكر .. لذلك تحصلوني دايم أطقطق على متعصبين آيفون لمجرد الوناسه وإن شاء الله جوالي القادم راح يكون ويندوز فون لكن أنتظر الدعم الكامل للعربي في النظام .. أحلى لايك لك يا مان تحياتي ^_^

        1. أشكرك على ردك الجميل،و كلامك صحيح أيضا و ينم عن شخص يستعمل الأجهزة التقنية لقضاء احتياجاته اليومية، و ليس ليكون حاملا لمسمى “أملك آخر و أقوى التقنيات”، فهي و مصنعيها في خدمتنا و ليس العكس..لايك باك مان، و مشكور أخي العزيز.

    1. والله قوية … لو شوية مغيرين الشكل… حتى لو الالوان … حتى واحد يتميز ويكول اني عندي 4s … مو كل ساعة يسؤلوني هذا 4 . .. اقلهم لالا 4s هذا…. x_x

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق