أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تغطية حفل أطلاق الهاتف المحمول موتورولا رازر في السعوديه

في حفل كان بسيط ومتواضع ولكن بحضور كبير من المدونين والأعلاميين أطلقت شركة موتورولا بالتعاون مع شركة الأتصالات السعوديه الهاتف المحمول Motorola RAZR  وهو متوفر الآن عبر شركة الأتصالات السعوديه وعن طريق مكتبة جرير وسعر الهاتف 2499 ريال سعودي ويمكنك قراءة التفاصيل هنا .عموما بدأ المؤتمر من خلال رائد حافظ مدير شركة موتورولا للشرق الأوسط والذي أعلن عن أطلاق الهاتف المحمول موتورولا رازر في السوق السعودي وأنه كان من المفترض أطلاق الهاتف بشكل رسمي تزامنا مع الأطلاق العالمي لكن بسبب أجازة العيد وموسم الحج تم تأجيل طرحه لهذا الأسبوع.


اعلان





ومن ثم قام  المدير العام بالتعريف عن مميزات الهاتف ولماذا هو مثير للأهتمام مثل بأن الهاتف نحيل جدا وذكي وقوي من ناحية الأداء ومن ثم قام بالتعريف عن مواد التصميم والذي تم تصنيعه بأحدث مواد التصميم والتقنيه بنفس الوقت مثل أنه يستخدم مواد من الألمنيوم خاصه تمنع رذاذ الماء من الوصول إلى الهاتف والتسبب في عطله كما أنه يستخدم من الخلف مادة الألياف الكليفار والتي تستخدم لصناعة ستره ضد الرصاص .الهاتف بشكل عام تم الأنتقال بسلسله من المواصفات والتصميم وحالما ما أن تم الأنتهاء بذالك كان هنالك عرض فيديو أعلاني للهاتف المحمول ولكن ماهو المهم هنا هو الكشف عن النظام وعرض أقوى سلاحين يملكه هذا الهاتف وهو الأول موتو كاست والذي سيقوم بربط هاتفك من خلال الحاسب ومن ثم يمكنك بثّ المحتويات من خلال الحاسب إلى هذا الهاتف عبر تقنية الوايرلس .

الأمر يتطلب فقط مسألة تثبيت برنامج في حاسبك  والبرنامج موجود بمجرّد وصل الهاتف بمنفذ USB فقط هذا كل ماستحتاجه ومن ثم قامت الشركه بأستعراض البرنامج المهام الذكيّه  أو سمارت أكشن والذي من شأنه أن يكون مساعدك الرقمي والأمر بسيط جدا حيث يمكنك الطلب من الهاتف حالما وصول إلى منزلك من أطفاء تقنيتي الوايرلس أو GPS أو يمكنك ضبط قوة الشاشه إلى أقل شيء في حال وصول البطاريه إلى نهايتها  كما أن البرنامج يوفر لك كافة المهام كنوع من المساعده  وحتى تتعلم طريقة التعامل من هذا البرنامج .

وفي نهاية المؤتمر كان هنالك فيديو أعلاني آخر لهذا الهاتف الرائع وبذالك انتهى المؤتمر .لاتنسى أن تشاهد الصور !

البيان الصحفي بالداخل

«موتورولا موبيليتي» تطلق جهازها الجديد Motorola RAZR™ في أسواق المملكة العربية السعودية

الهاتف الذكي الأنحف في العالم يمثل تحفة تقنية بارعة ويتوافر بالسعودية اليوم عبر شراكة مع «الاتصالات السعودية»

الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 نوفمبر 2011: أعلنت موتورولا موبيليتي اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد Motorola RAZR™  الذي يستوحي تصميمه من جهاز RAZR الشهير من موتورولا، بلمسة إبداعية لافتة، وبسماكة متدنِّية ووزن خفيف، فضلاً عن إمكانيات غير مسبوقة فيما يتعلق بالأداء والسرعة، وسيتوافر هذا الطراز ذو التصميم المميز عبر منافذ بيع «الاتصالات السعودية» ومكتبة جرير.

وبمناسبة طرح STC للجهاز كمشغل حصري قال سعادة نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر بأن شركة الاتصالات السعودية هي الرائدة محلياً في قطاع الاتصالات، في ظل سوق يشهد نمواً مطرداً كالسوق السعودية، لذلك نسعى لتجاوز تطلعات عملائنا وتحقيق ما هو أكبر من طموحاتهم، من خلال توفير خدمات ومنتجات بأسعار تنافسية مع باقات الأجهزة الذكية أو بدون الباقات مع شريحة مسبقة الدفع مزودة بباقة كويك نت 5 جيجابايت، لتهب بعداً جديداً وتألقاً فريداً لحياتهم. ومن هذا المنطلق، نوفر جهاز موتورولا ريزر، ليستمتع عملاؤنا بجهاز متميز، سهل الاستخدام، يقدم تجربة فائقة صممت لتجلب السعادة والمرح والفعالية والكفاءة في آن واحد.

من جانبه، قال ناصر عبد العزيز العقيل، المدير التنفيذي للعمليات لدى «مكتبة جرير» التي سيتوافر Motorola RAZR™ عبر فروعها: “يرتكز نجاحنا في مكتبة جرير إلى قدرتنا على تزويد عملائنا بأحدث الحلول وأكثرها تقدماً، وتأتي شراكتنا مع موتورولا موبيليتي لبيع Motorola RAZR™ عبر فروعنا امتداداً لنجاحنا، فهو هاتف متميّز في تقنيته وتصميمه، ونحن واثقون من أنه سيستأثر باهتمام الكثيرين وسيكون في طليعة الهواتف الذكية المباعة في السوق السعودية”.

وبدوره قال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» الشرق الأوسط وأفريقيا: “تعيد موتورولا موبيليتي إبداع هذه التحفة التقنية الأخاذة، فهو في طليعة الهواتف الذكية المزوَّدة بنظام التشغيل أندرويد من حيث التصميم والتقنية، وهو حتماً أقل سماكة من أيٍّ من الهواتف الذكية المستخدمة حالياً، وأكثر منها جاذبية”.

وختم تعليقه قائلاً: “أبرمنا شراكة مع الاتصالات السعودية لإطلاق الهواتف الذكية Motorola RAZR™ في السعودية، ونحن واثقون من أن عملاء شركة الاتصالات الريادية بالمملكة سيتسابقون لاقتناء أحدث جيل من هذا الطراز بعد الإعلان اليوم عن طرحه في السوق السعودية”.

وزوِّد هذا الطراز من الهواتف الذكية بشاشة فائقة مقاس 4.3 بوصة مع تقنية الديودات ذات المصفوفة الفعالة، أو ما يُعرف باسم «سوبر أموليد»، ليضمن لمستخدميه دقة أخاذة. كما زوِّد هذا الطراز بألياف KEVLAR® لمتانة استثنائية وطبقة Corning® Gorilla® Glass بما يضمن مقاومة مثلى للخدوش المختلفة. وقال تنفيذيو «موتورولا موبيليتي» إن كافة أجزاء هذا الطراز مغلفة بطبقة حماية، بما في ذلك اللوحة الكهربائية الداخلية.

ولا تقتصر براعة هذا الهاتف على تصميمه الجذاب، فهو مزوَّد بتقنية فائقة من الداخل. فهو مزوّد بذاكرة مؤقتة بسعة 1 جيجابايت ومعالِج ثنائي النواة 1.2 جيجاهيرتز ونظام التشغيل «أندرويد2.3.5 » لسرعة استثنائية عند استخدام واجهة التطبيقات، مقرونة بإمكانية إنجاز المهام المتعدّدة.

إذ يمكن لمستخدمه أن يتنقل بين أغانيه المفضلة أثناء تصفّحه رسائله الإلكترونية أو معاينة صوره بانسيابية عالية، مثلما يمكنه القيام بمهامّ متعدّدة أخرى بالسرعة نفسها. وزوِّد هذا الطراز بتطبيقات Motorola MotoCast™ مسبقة التثبيت والتي تسهّل تشغيل أو تنزيل المواد الرقمية المختلفة من الحواسيب الشخصية في منازلنا أو مكاتبنا، لتكون مكاتبنا الرقمية الشخصية في متناولنا دائماً.

ويستمتع مستخدمو هذا الطراز بمشاهدة أفلامهم على شاشة ذات نطاق عريض من الألوان ودرجاتها المختلفة قد لا يتوافر حتى في معظم أجهزة التلفاز فائقة الدقة. كما يمثل هذا الطراز الاختيار الأمثل للشغوفين بتصوير الفيديو فهو مزوّد بكاميرا فيديو أمامية فائقة الدقة 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ودقة أخاذة 1080 بكسل، ما يسهّل على مستخدمه تصوير أفلامه الخاصة، لاسيما مع توافر تقنية تثبيت الصور التي تسهّل مهمة تصوير أفلام رائعة دون عناء.

تقنية ذكية لتجربة انسيابية

يضمن مستخدمو الهواتف الذكية Motorola RAZR™ أفضل حماية لبياناتهم ومعلوماتهم وموادهم ذات الخصوصية أو السرية، فهو مزوّد بتقنية تشفيرية متقدمة لحماية الرسائل الإلكترونية وقائمة الأصدقاء وجدول المواعيد وما إلى ذلك، ليوفر جاهزية فورية لمستخدميه. ومن الحلول مُسبقة التثبيت على الهواتف الذكية Motorola RAZR™ تطبيقات Smart Actions التي تسهِّل أتمتة كافة المهام اليومية وتمديد عُمر البطارية. فعلى سبيل المثال، تؤتمت هذه التطبيقات وظائف عدّة مثل خفض الرنين عند دخول المكتب، أو تغيير إعدادات تقنية البلوتوث وتقنية «جي بي إس» عند الوصول إلى المنزل لتمديد عُمر البطارية، أو إرسال رسالة نصية معينة إلى متصل في حال لم ترد على مكالمته، ما يعزز تركيز مستخدمه على القيام بمهامّ أعماله.

ملحقات وإكسسوارات لتجربة ثرية

طوَّرت «موتورولا موبيليتي» العديد من الملحقات التي تحوّل هذا الهاتف الجذاب إلى منصة حوسبة سحابية نقالة، وكذلك تحويله إلى منصة وسائط متعدّدة فائقة الدقة، أو حتى إلى منصة لتحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية (ناهيك عن نظام الصوت المجسّم).

الهواتف الذكية Motorola RAZR™ باهرة بحدّ ذاتها، ولكن عند اقترانها بالملحقات العديدة فإنها توفر لمستخدميها آفاقاً لا حدود لها.

ومن أجل تجربة ترفيهية متكاملة، يمكن إيصال الهواتف الذكية Motorola RAZR™ بمنصة وسائط متعدّدة فائقة الدقة، ومنها بأجهزة التلفاز فائقة الدقة وسماعات ستيريو وغيرها من الأجهزة الطرفية للحصول على تجربة ترفيهية على شاشة كبيرة. وبفضل لوحة المفاتيح والماوس المتوافقين مع تقنية بلوتوث، يتمكّن مستخدمو هذا الطراز من تحرير الوثائق وتصفّح الويب في متصفِّح فايرفوكس، في تجربة تماثل التجربة الحاسوبية. كما تتيح تقنية Smart Controller التحكم بالمحتوى الرقمي على شاشة كبيرة وإمكانية الردّ على المكالمات حتى عند تثبيت الهاتف في المنصة الخاصة. وليس هذا فحسب، بل يمكن لمستخدميه أثناء الانتقال والتنقل ربط هواتفهم الذكية بمنصة Motorola Lapdock 500 Pro خفيفة الوزن ومتدنية السماكة، مع لوحة مفاتيح وشاشة فائقة الدقة 14 بوصة مدمجة، ليتحول الهاتف إلى حاسوب نقال. وهكذا، يمكنهم مشاهدة أفلامهم أو تحرير وثائقهم أو إجراء دردشة مرئية مع أصدقائهم بفضل كاميرا الويب المتضمنة ومتصفِّح فايرفوكس. وللباحثين عن منصة أصغر، يمكنهم اختيار Motorola Lapdock 100 التي توفر لهم كافة قدرات الحوسبة السحابية ولكن في تصميم مصغّر مع شاشة 10.1 بوصة.

ووصف تنفيذيو «موتورولا موبيليتي» الهواتف الذكية Motorola RAZR™ بأنها هواتف تجمع بين التصميمات العصرية الأخاذة والتقنية الفائقة في تجربة لا تعرف المستحيل.

التوافر:

سيتوافر جهاز Motorola RAZR في أسواق منطقة الشرق الأوسط في شهر نوفمبر 2011. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.motorola.com/mobility

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اخ سلطان هل تنصحني ابيع الجالكسي اس 2 واشتري هالجهاز . وبالمناسبه لايهمك sultan هو شخص معقد منقهر من ابداعك المتواصل .

    1. من انت عشان تتكلم و تتهجم على المدونة ؟
      اذا ما هو عاجبك نظام المدونة رح مدونة ثانية , عندك عالم ابل رح هايط معاهم

      الاخ سلطان كتب المقال كامل عن هالمشكلة بس الظاهر انك تبغا اعلى ديسلايك https://www.unlimit-tech.com/blog/?p=62766

      خذ الرابط و لا يكثر

      1. لاتستهبل الخبر هذا كتبه الاخ سلطان بعد ملاحظة sultan وليس قبل ونشكر الاثنين ولكن يلاحظ على الاخ سلطان صاحب المدونة حماسه الزائد لمدح سامسونق وانتقاد غيرها ولا نعذره حتى لو كانت سامسونق او وكلائها يقدمون لاصحاب المدونات عروض ودعوات لمؤتمرات ويقدمون في تلك المؤتمرات هدايا للمدعوين عبارة عن اجهزة لكي يعملون دعاية لهم هذا غير الاستضافة في الفنادق وهذه كلها “رشوة مؤدبه”…كل هذا لابأس به ويكشقف لنا لماذا اصحاب المدونات “الغير رسمية” يمدحون في جهاز شركة ويذمون جهاز شركة اخرى لان الاولى قدمت لهم عروض والاخرى لا….كل مانطالب به هو الحيادية..حتى لو انتقدت اجهزتهم ياسلطان راح يدعونك ويقدمون لك اجهزة وبالعكس يمكن يقدمون لك اكثر عشان يفتكون منك 🙂

        1. انت اللي لا تستهبل , راجع تاريخ كتابة المقال

          المقال مكتوب بتاريخ 21 نوفمبر و كلامك مكتوب في 23 نوفمبر

          تبي تستهبل زيادة تفضل

    2. صباح الخير يالحبيب ..
      عجبتني كلمة نناقلته المواقع الحيادية ، اذذا قصدك موقع العربية ، فياريت تركز على شغلها وتخلي التقنية على جنب ، العربية في الاخبار السياسية على عيني وراسي ، لكن للرياضة والتقنية فهي حشو كلام بس ومحاولة كسب زيارات اكثر ..
      وان تبي تتاكد رح قسم التكنولوجيا في موقعهم ، وشف المواضيع ، بتعرف وش اقصد
      سلطان استمر وعساك على القوة ، بس مو كان تصميم الموقع الجدي
      تاخر ؟؟

      1. هذا المقال لايكفي رغم انه كتب عقب هذا الخبر..يلاحظ في هذه المدونة الحماس الزائد لسامسونق ومكانسها وغسالاتها واجهزتها الالكترونية المقلدة وكل هذا لاضير فيه ولكن ان يتم تلميع سامسونق وذم غيرها من المنتجات المتفوقه او الانتقاص منها او عدم ايفائها حقها هنا المشكلة وانا هنا لا اقصد ابل فهي غنية عن اطراء المدونيين وهي في فئة عليا تحدد القوانين والمنتجات والخطوط العريضة للتكنلوجيات الجديده رغم كرهي لها انا اقصد المنتجات الاخرى مثل افضل صانع لاجهزة الاندرويد في مجال الهواتف الذكية وهي htc
        افضل صانع للاجهزة اللوحية بنظام الاندرويد واقصد ايسوس التي تبتكر ولا تقلد مثل مصانع التقليد البلاستيكية الرخيصة والقبيحة على حد قول احد الاخوة.

        http://goo.gl/TFvKQ

        http://goo.gl/cw7GL

        http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1134284

        هذا غيض من فيض

  2. فعلا على HTC ان تقلق فقد حان وقت القلق
    هذا اول جهاز بنظام اندرويد يعتبر منافس جدي صعب المراس
    لاجهزة الـ Sensation من HTC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *