تقنيات متفرقة

شركة Wilocity تنوي استعراض منتجات بتقنية 802.11ad بسرعة 4 جيجابت بالثانيه خلال مؤتمر CES 2012

تعتزم شركة Wilocity تقديم منتجات لاسلكيه خلال مؤتمر CES 2012  ستعمل هذه المنتجات على تقنية الوايرلس  802.11ad  بسرعة 4 جيجابت بالثانيه وهذه التقنيه الشبكيه تم تطويرها من قبل WiGig Alliance ولكن للأسف هذه التقنيه لن تكون مفيده ألا أذا كانت ذات مسافه قصيره ليست بعيده لذالك لن تكون البديل السريع لتقنية 802.11n لكن مرة أخرى هذه التقنيه الجديده ستسمح ببثّ المحتويات عالية الدقه وعمل مزامنه  ويمكنها الأقتران من دون الحاجه إلى شراء راوتر بسرعة 60 هرتز كما أن هذه الشبكه الجديده مدعومه من قبل Broadcom وسيسكو  وأنتل وعدد كبير من الشركات ولاتتوقع وصول هذه المنتجات إلى سوق المستهلك حتى في السنة القادمه لربما في نهاية السنه 2012 .


اعلان





[WIGIG ALLIANCE]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تدري يا شيخ سلطان الآن في المختبرات فايبر سرعة النقل حقته 400 جيجابت لكل ثانية! تدري يا سلطان اذا كنت تحمل ملف بالسرعة الكاملة تكون سرعة التحميل عندك 51200 ميجابايت في الثانية (بايت مهوب بت!) .. تدري ان المعالج + الذاكرة الي تستطيع التعامل معه هالسرعة الجنونية موجود برضو!

    تدري ان الإتحاد السوفييتي في نهاية السبعينيات كان يعرف عن مشروع طائرة الشبح الأمريكية و كان عنده نظام كامل لكشفها لكنه كان مستحيل التنفيذ بسبب المعالج ذاك الوقت كان متواضع .. الآن تستطيع تشغيل مشروعهم بالكامل من لابتوبتك !!

    العلم و التطور (مررررررررررررررعب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق