تقنيات متفرقة

ماذا قال Steve Wozniak عن ستيف جوبز ؟

ماذا قال صديقه الحميم Steve Wozniak عن ستيف جوبز والذي كان أيضا شريكا معه في مجال الاعمال لشركة أبل ؟ حسنا الفيديو سيحكي لك ذالك .[Mashable]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. ياجماعة نشكر في انجازات الرجل ….ok
    توصل أنا نترحم عليه وهومشرك ولا كان عندنا عقيدة او حلال وحرام مايصير…الى ها الدرجة صرنا ماديين

  2. لا أعلم إن كان ستيف جوبز عالماً أو مخترعاً أم مجرد رجل إداري قاد منشأة تحتضن العلماء والمخترعين
    من المؤكد أن المخترعين أكبر قدراً وهم الجنود المجهولون الذين يستحقون الثناء الأكبر

  3. لطالما آمنت يا سيد ستيف، أن الله بحكمته قد وضع ابن خلدون، نيوتن، أرسطو وغيرهم من العظماء، في عصور لم يكن مقدراً لنا أن نعيشها، لكنه أنعم على عصرنا بوجودك. شكراً لما قدمته ليس لقومك، بل للبشرية جمعاء، إن ذكراك يا سيدي ستظل ضوئاً في حياتي لن يذهب.

  4. اتمني انو كل العرب تكون ثقافتهم 1 علي الف من ستيف جوبز بعدين الشعوب تتحرر من الطغيان و انظمة الدكتاتورية المتخلفة !!!!!!!!!

  5. زغلول انت وامثالك وبال على المجتمع

    هذا مب مسلم وشف شقدم للبشرية

    انت يالمسلم اذا انت مسلم ما تفهم وعقليتك متحجرة الله يعينا

  6. حقيقي الراجل دا غير مفاهيمنا ومفاهيم كل مصنعي الجوالات بالعالم وفتح افاق جديدة واسرع في ظهور مستقبل الكومبيوترات الكفية واللوحية . بصمة لن يناساها التاريخ .

    1. ::::تغريدات تويترية::::

      العلامة الشيخ عبدالعزيز الطريفي :

      1 ـ يسخر الله إنسانا للدنيا وهو كافر فيُنتفع به أكثر من المسلم وهذا لايرفعه عندالله لأن أمرالتسخير كوني فالشمس والقمر جمادان أنفع للدنيا من الناس.

      2ـ منع الله إبراهيم أن يستغفر لأبيه، ومنع النبي أن يستغفر لأمه (استأذنت ربي أن أستغفر لأمي فلم يأذن لي) ولا مشرك أكرم على النفس من أم نبي وأبيه.

      3ـ المُشرك ظَلَم في حق الله، وإن عدل معك، فمن يعدل معك بشيء ويأخذ حق أبيك كله ويجحده ظالم عندك، ولله المثل الأعلى خلق الكافر وجحد حقه .

      4ـ شكر المحسن والثناء عليه ولو كان كافرا من حسن الخلق، ولكنه لا يُقدَّم على مسلم موحد ولو كان عاصيا، لأن العدل مع الله مقدم على العدل مع الخلق

    2. ممدوح منت بصاحي أنت لاوالله ظفر مسلم ولا مليار كافر تراك تحاسب على هالكلام ولا ماعندك ولاء للمسلمين ولابراء من الكفار قال عليه الصلاة والسلام ( لأن تهدم الكعبه أهون عند الله من إراقة دم مسلم) أو كما قال
      الله يهديك

    1. وقف رسول الله في جنازة احد اليهود فقال له الصحابه : انه رجل يهودي يا رسول الله
      فقال : “أوليست نفسا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق