الهواتف النقالة

رسميّا:أطلاق خرائط نوكيا على نظامي iOS و الأندرويد

واحد من أقوى المميزات التي يملكها هاتف نوكيا هو برنامج الخرائط الخاص بنوكيا والذي يحمل اسم Nokia Maps واليوم تم أطلاق نسخه من البرنامج على  لغة الشفره HTML5 والتي يمكن لملاك الهاتف المحمول المزود بنظام الأندرويد أو النظام iOS  بالأضافة إلى أنه يمكنك التجول في الخرائط من دون الحاجه إلى الأتصال بالأنترنت ويمكنك الحصول على توجيهات للمكان المراد وصوله .[Nokia Maps (Mobile)Nokia Ovi Blog]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. برنامج فااااااااااااااااااااااااااااشل هذا لانك تحطه علي الايفون وغيره وغير معرب ولازم انتر نت يعني ما استفدنا شي وشكله البرنامج من الداخل بايخ . انا انتظر نوكيا تنزله رسمي عشان اشتريه حتي لو كان بالف ريال بس يعطوني نفس ال في الجوال النوكيا مو مثل هالبرنامج ابو كلب … جربت كل البرامج واهون السيئ لقيته هو ان درايف لان المفضله يرتبها حسب الاحرف يعني تقدر تكتب ج / منزل ابو علي وبعدين تكتب ر / البطحاء … ج يعني جده و ر يعني الرياض وحط الف موقع وراح يرتبها البرنامج الرياض لحال وجده لحال .. مو مثل سايجك يلطخ في اي مكان (( غبي ))

  2. نعم .. قد تكون بحاجة لاتصال انترنت ولكن يمكن تنزيل جزء من الخريطة لمنطقة معينة ( مو بلد كامل ) وحفظها على الجهاز لتصفحها لاحقا بدون انترنت ..

    اضغط على السهم اللي فوق ع اليسار راح تلقى save

    لازال المستخدم يحتاج الى جهاز نوكيا لاستخدام خرائط نوكيا الحقيقة بكامل مميزاتها

  3. اذا كانت عبارة عن صفحة على الانترنت وليست تطبيقا في الابستور .. فكيف يمكنني التجول في الخرائط بلا اتصال بالانترنت .. أعتقد ما زالت هواتف نوكيا تحتكر التطبيق الذي لا يحتاج الى اتصال بالانترنت

  4. اخي عمار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ونيدز فون لحد الان لا يدعم العربيه وهذا عيب الوحيد ولكن نظام وندز فون رائع وسلس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    1. سلس؟ نعم سلس جدا
      رائع؟؟ ابدا ليس بالرائع، النظام بايخ بكل صراحة!! اذا ابي نظام مغلق على طول بروح لاجهزة ابل.

      اصلا النظام محاولة فاشلة من ميكروسوفت ، النظام ميت تحسه

  5. هذا أهم ما كان يميز نوكيا بهواتفها , بعد نشر الخرائط في الأندرويد و iOS يعني ما في لازمة لنوكيا بعد اليوم طالما أنها بالسيمبيان !

    بانتظار هاتف الويندوز فون لعل وعسى أن يكون المنقظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق