الهواتف النقالة

خلال 24 ساعه الاولى تم حجز مليون نسخه من الهاتف المحمول iPhone 4S

في السنة الماضيه تم فتح الطلب المسبق للهاتف المحمول الأيفون 4 والذي تجاوز 600 ألف طلب مسبق للهاتف المحمول  أما هذه السنه فلقد تم طلب مليون نسخه من الهاتف المحمول الأيفون 4 أس وذالك عبر AT&T و Sprint و Verizon وطبعا كالعاده أبل تحقق أرقام قياسيه .[Apple]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫68 تعليقات

  1. اذا كانت هذي مبيعات الايفون 4 اس خلال 24 ساعه بالرغم انو الخلق قالو عنه فاشل ومخيب للامال

    فـ لكم ان تتخيلو اذا نزل ايفون 5 كم عمليه طلب للجهاز خلال 24 ساعه..؟

  2. المقال تم تحريفها من متعصبين البضائع الصينية المقلده الرخيصه
    اللي يحبون الايفون الكوري بنسخته “حلكسي”
    المقال امس ماجاب طاري للشركات سبرنت وغيرها
    لو كان صحيح كان قلنا ان ايفون باع 31 مليون نسخة في اول يوم
    حيث ان سبرنت حجزت 30 مليون نسخة لوحدها 🙂 🙂 🙂

  3. استغرب من بعض اصحاب العقول المتخلفه اعاذنا الله كأن ابل ماكله من فلوس ابوهم او كان الناس اذا اشترت هواتف سامسونج او اي بطيخ راح تدخل قيمته في جيوبهم يا اخي انت فالنهايه انسان متخلف عن العالم بس قاعد ورى الشاشه وتمدح في بضاعتك تبغي تمشيها غصب كل واحد وذوقه بس شغله الشاغل المدح والذم ياخي روح العب فهاتفك ولا تزعجنا ولا تشوشنا بافكارك المنحرفه واخلاقك المنحطه اذا عاجبك موبايلك خلاص ماله داعي تشوش سمعه المدونه بردودك الغير اخلاقيه كل واحد وذوقه اسلوب اطفال وكأن كل واحد يمدح لعبته فالنهايه انا افضل ios مهما كانت مواصفات الجهاز متدنيه و افضل فخامه الايفون وكانك تمسك بسبيكه مزوده بافضل ما وصلت اليه التكنولوجيا لا تجيبلي طاري شركتك البلاستيكيه على بالها تصنع غساله يمكن وصنعتلكم الجلكسي هههه تعال يقولون الجلكسي 3 بيكون من الخشب لان وزنه خفيف ويمتص الحراره ويصلح للطبخ ايضا

  4. يلعن ابل على ابو سامسونغ

    والله حسستوني عم تدافعو عن فلسطين!

    يعني كل واحد حر بحاله,, فلوسه وحر فيها ان شاءالله يحرقها!

    والى كل واحد بتهجم على شخص اخر بسبب جوال اقول له

    ترى ما انت اللي اخترعت النظامين… انت مجرد قارئ!!!!!!!!!!!!!

    1. انا معك في هالنقطة لكن لما تشوف بعض الناس يحاولون يخلو الأندرويد في القمة غصب ( تحس ان لهم اسهم في الشركة) بصراحة تنقهر و ودك تفهم الحقيقة بس هم ما يبون

  5. سؤال|..لو كانت سامج سونج تصنع معالجاتها بقدراتها الذاتيه
    لماذا تعتمد على معالجات تيجرا2 التابعة لشركة نفيديا في اجهزتها
    حلكسي اس 2 وحلكسي تاب..؟ 🙂 😉 🙂

    1. حبيبي ياروحي ياعمري
      سامسونج استخدمت معالجات تيقرا لتقلل من التكلفة وانتاج اجهزة ارخص
      وشراء معالجات من نيفيديا اقل تكلفة من تصنيعها بشي كبير وهالشي يصير كمان مع شاشات السوبر ال سي دي

      تعلم قبل ان تناقش
      وشكرا

    2. للاسف طلعت حدك فلم عربي مو مقطع يا سلطان المشكله ان اسمك على اسم صاحب المدونه !! خساره فيك هالاسم
      يعني سلطان صاحب المدونه في القمة ماشاءالله علية وانت في اسفل السافلين !! هههههه
      ماحب انزل نفسي لمستواك ولعقليتك انت بس قول (( تحيا ابل وصفق )) ههههه

      مابي افهمك وعلمك بخليك جذي على حالك تصفق و ترقص لابل 🙂 وبخليك على جهلك !! لان اسلوبك اسلوب جهال فما بالك بالتفكير !!

      المهم يا جاهل ابي اسألك سؤال يمكن تفهم بالتجاره شوي !!
      اتوقع من الاخ سلطان كتب مقاله واضحه ! بس الظاهر انك جاهل و ماتفهم ! وللاسف تعب اخوي سلطان راح ببلاش علشان تجي انت تفسر على كيفك وتقول تحيا ابل !! او يمكن خذيت دينار واحد علشان تصفق وترقص مع ابل !!

      المقالة الي كتبها اخوي سلطان واضحه و قالك فيها شركات الاتصالات الامريكية هم الي اشترو الايفون 4 اس !! يعني 3 شركات وليست واحده يافهيم !! يعني الايفون ليلحين ما شروه المستهلكين اقصد بالمستهلك الناس !! لمى يحطلك اخ سلطان ويقولك ان الايفون شروه المستهلكين بعدين تكلم ! بس الظاهر انت تتبع المثل الي يقول (( تفهمها وهي طايره )) لانك وايد ذكي !!

      على العموم هذي الخطوه لصالح ابل يعني لو باعت على المستهلكين واذا المستهلك قال مابي اغير إلى 4 اس راح تطيح بجبدها الاجهزه وتخسر ابل !! فهمت فهذي خطوه جميلة من شركة تعرف شلون اطلع فلوس !! مثل ما خلتك ترقص و تصفق يا فهيم 🙂
      شراك ترقص و اجيبلك ايفون 4 اس 🙂 حبيبي والله انت غشمره 🙂 لاتزعل

      حبيبي الشركات شروا الايفون 4 اس انتظر تقرير الشركات وشوف باعو كم ايفون للمستهلكين او العملاء !! علشان تعرف كم شخص شرا الايفون
      وترا اخ سلطان مايقصر طبعا اقصد سلطان مدير المدونه وليس انت يا زائر ! اكيد راح يقول لك الشركات باعت او لاء من الاحصائيات الي الرجال قاعد يجيبها لنا وقاعد يتعب نفسه علشانه حنا يافهيم !

      الحمدالله و الشكر

      1. شف لاي درجة وصلت فيك التعصب هذا نص المقالة يقول
        هذه السنه فلقد تم طلب مليون نسخه من الهاتف المحمول الأيفون 4 أس وذالك عبر AT&T و Sprint و Verizon وطبعا كالعاده أبل تحقق أرقام قياسيه

        الناس تطلب اجهزة على شبكات معينة و مغلقة يا جاهل يعني هم يبغونها من شركة معينة مو الشركات هي اللي اشترت للناس الجهاز
        احمق

  6. تتولى شركة TSMC تصنيع معالجات آبل التي طورتها ابل
    من الآن فصاعداً بعد أن كانت سامسونج هي من يقوم بذلك
    ولكن بعد اتهام ابل لسامسونج بسرقة تصاميمها والقضايا المرفوعة
    في محاكم العالم والاحكام الصادرة ضد سامسونج
    بإمكانكم تفهم قيام آبل بالتعامل مع شركة آخرى،
    :::::::::::::::::::::
    ومع إقتراب نهاية السنة فإن آبل قد بدأت في تصنيع نسخ تجريبة
    من معالج A6 الرباعي النواة والذي سنراه في الأيباد 3 والآيفون 5
    في العام القادم، وسيستخدم معالج A6 تقنية 28 نانو بدل 45 نانو التي إستخدمت في معالجات A5 ممايعني أنها ستكون أصغر في الحجم،
    كما أن هذا المعالج سيحتوي على تقنية رسوميات محسنة.

    1. يا خوي احس انك مريض !! فيك مرض اسمه تفاحه !! وعلاجة لازم تاكل بطيخه ! 🙂 مرتين في اليوم !!

      للاسف هذي الناس الي تبي تتعلم !! طبعا اقصد بهذا الشي ناس من اشكال سلطان الزائر 🙂 لا حول الله

      يا سلطان الزائر ! انت تحب الشي البسيط لان مخك بسيط على قدك ! وجايب لي مرسيدس وكيا امثله !! والله امرك عجيب !!

      عجل اسمع المثل هذا على قدك و نفس عقليتك من عمر واحد 🙂

      عمرك شفت جاهل عمره 3 سنوات يقدر يسوق سيارة حقيقة !! لاء طبعا
      لان حده يسوق سياره على مخه وهيا (( سياره بو يدت تحكم )) او كما يسمونها (( بو بطارية )) بعدين لمى يكبر ويتعلم انشالله راح يسوق سياره اصلية (( بوبانزين ))
      جبتلك هالكلام لانه نفس كلامك مرسيدس سرعت 250 تقول و ماعرفش ايش 🙂
      الله يسهل عليك بس

      المهم السيارة حقت 3 سنوات هي شكلها نفس الايفون الكل يعرف لها الجهال و الكبار لانها سهله 🙂
      اما
      السيارة بو بانزين هيا الاندرويد لمى تكبر تتعلم لها انشالله 🙂

      بالذمة هذا مو احسن من كلامك مرسيدس سرعت 250 هههههههههه
      والله متعب روحك 🙂

  7. يكون بعلم الجميع المعالجات التي تستخدمها ابل هي من ابتكارات
    مهندسي ابل كما قال اخونا خالد ابو علي وسامج سونج سرقت
    تصميم المعالج والجهاز بكامله وايقوناته هذه هي الحقيقه
    وهذا ماجعل المحاكم تحكم سريعاً لمصلحة ابل لان القضية واضحه
    لاتحتمل الاخذ والرد..سامج سونج سرقت ابداعات ابل وقلدتها
    ::::::::::::::::::::
    ولوكانت ابل تبحث عن معالجات من شركات اخرى
    لكانت اختارت معالجات كوالكوم الامريكية الاكثر شعبية وانتشاراً
    في الهواتف الذكية او معالجات تيقرا2 التابعة لـ نفيديا
    ::::::::::::::::::::::
    على فكره نفيديا هل تعرفونها انها اكبر شركات العالم في
    مجال المعالجات والبطاقات الرسومية ومن منتجاتها معالجات تيقرا2
    هل تعلمون انها تصمم ولا تصنع..!!
    اي انها تصمم معالجاتها وبطاقاتها الرسومية ثم ترسل التصاميم
    الى مصانع اخرى تصنعها لحسابها..!!
    ::::::::::::::::::
    معالجات الايفون والايباد تم ابتكارهما في معامل ابل وارسالها
    الى شركات صينية وكورية وماليزية وربما تايلنديه وهندية مستقبلاً
    للتصنيع بكميات تجارية بكلفة منخفضة وذلك لاختصار
    تكاليف التصنيع قدر الامكان بسبب رخص الايدي العامله في آسيا
    مقارنة بامريكيا واوروبا
    ::::::::::::::::::
    مثال: مصانع مرسيدس وبورش في الصين والهند
    هل يدل على ان اوروبا لاتستطيع صناعتها او انها اقل جوده..!!؟!!
    الموضوع تجاري واقتصادي بحت.
    ::::::::::::::::::::
    هذا التوضيح لمحبي المنتجات الاصليه (ايفون واتش تي سي)
    لكي لاتلتبس عليهم الامور ويصدقون الدعاوي والحجج الواهية
    التي يسوقها لهم المغشوشين بالمنتجات المقلده والرخيصه. 🙂 🙂 🙂 🙂

    1. انت تعلمت كلمتين من اصحابك وجاي تفتي على الاخوان
      سامسونج شركة تعتمد على نفسها وتصنع قطع لاتستطيع تخيلها
      سامسونج تصنع المعالجات والحساسات والشاشات والكاميرات والذاكرات بانواعها وقطع الاتصالات السلكية واللاسلكية وكل مشروع اختراع جديد تجد سامسونج مساهمة فيه .. وهي من افضل الشركات في العالم في مجال التصنيع ..
      لاتفتح ربع بوابة مقارنة بين ابل وسامسونج من ناحية التصنيع
      فنحن مشاهدين للتقنية وليس مشاهدين لقناة لافلام الكرتون حبيبي سلطان

  8. سامسونج سامسونج تراكم رجيتونا بسامسونج

    اسهم شركة ابل قيمتها 400 مليار

    خلي سامسونج تجيب هالرقم بمكيفاتها وجوالاتها ومكانسها

    1. انت في حياتك ماستخدمت التقنية الا بعد الايفون بس ؟ ولا بس حدك مكيفات وثلاجات ؟؟ مع اني اشوفها فادتك اكثر من عشقك للايفون

      اخوي اقرا شويتين عن سامسونج بالعربي
      http://goo.gl/Rt2y6

      دخل سامسونج ضعفي دخل ابل اللي تبع الثلاجات والغسالات اللي تستهون فيها

      ودخلها اكثر من ابل ومايكروسفت مجتمعين .. ادخل ويكيبديا وشوف مع ان صفحة سامسونج من 2010 مو 2011 مثل ابل ومايكروسفت

      سلام

  9. مليون نسخة مين والناس نايمين

    الشركة تكذب الكذبة وتصدقها ولا ايش

    الجهاز مواصفاته ما تيجي ربع مواصفات جلاكسي 2 وتقول مليون نسخة في يوم

    عزيزتي شركة أبل وش تحسين فيه ؟

    خلي عنك البول شتس واذا وصل 12 الف جهاز احمدي ربك بس

    1. بصراحة انا شايف ان البول شيس راح تطلع من محبين الأندرويد لما يشوفو الناس طوابير عشان يشترو iphone 4s . ( ارجوكم لا تقولو فوتو شوب )

  10. ههههههههههههههههه

    لا تزعلون يامحبي ابل
    اشوف الكل يقول اشوف واحد من سامسونج يتكلم … خير هم محامين عن الشركة

    انا بوضح لكم الي صاير حق ابل ومن حق كل واحد الموافقه او رفض مااقوله

    الي صاير حق ابل مثل الي صار حق نوكيا
    لنرجع الى 2007 ظهور الايفون وبعده2008الاندرويد والاجهزة القويه

    نوكيا فتلك الفتراﺀ لم تابه لهذا وحتى مدير نوكيا طلع تصيرح قال هواتف اللمس لن تلقى رواج

    فضلت لا تطور الا بشكل بطئ ومع ذالك ارتفعت مبيعاتها في 2008 عن2007 ولكن بعد ما اناس انتبوه طاحت نوكيا طيح في 2010 وكانت ستخسر اكثر بكثير لو التدخل السريع من ستيفين ايلوب وتعديله لشياﺀ كثيره فنوكيا

    الا تلاحظون ان ابل بالفعل بطيه فتطور وهذا يعني انها سالكه طريق نوكيا. !

  11. الصراحة صرت اكره اندرويد مو بسبب ضعف النظام او قوته لا و الله بل بسبب هؤلاء الحمقى الذين يدعون المعرفة في كل جوانب التقنية .
    اذا كنت مستخدم لجهاز ابل فانت اغبى مخلوق على وجه الارض
    و لا تعرف اي شي بالتقنية و انت احمق و لا تبحث الا على المظهر

    ساقول لك معلومة هي انني احد مستخدمين ايفون و مرتاح معه و اتابع هذه الصفحة كل ساعة و كل مواقع التقنية و اجد ايفون يقدم لي افضل تجربة استخدام وسهولة تصفحه و لا اعلم شي عن اندرويد و لكن بسبب هؤلاء الحمقى مدعين المعرفة فانا اكره اندرويد مع العلم انه نظام متقدم و متطور و لكن بسببهم كرهته .
    ليس المهم ما هو الافضل من ناحية العتاد و لكن افضل هو سهولة الستخدام و هذا يقدمه لي ايفون كل واحد و احتياجاته و استخدامه .

  12. تجاوز حجم مبيعات “آيفون 4 إس” مليون نسخة خلال أول 24 ساعة من فتح باب الحجز عبر الإنترنت؛ لتكسر الرقم السابق حين باعت 600 ألف نسخة في أول يوم لحملة بيع “آيفون 4” العام الماضي.

    وقد أعلنت شركة “آبل” في بيان على موقعها اليوم الاثنين أن حجم مبيعات “آيفون 4 إس” تجاوز مليون نسخة خلال أول 24 ساعة.

    وقالت الشركة: إن النسخة الجديدة تضم تحديثات عدة، منها: معالج “A5” المزدوجة النواة، التي تجعل الجهاز يؤدي مهامه بسرعة أكبر، إلى جانب الرسوم المذهلة، وكاميرا جديدة ذات خيارات تصوير متطورة، بكاميرا تسجيل فيديو 1080 بكسل عالية الدقة على شاشة العرض، كما أن الجهاز مزوَّد ببرنامج “سيري تي إم” الذكي؛ ليقوم بالعمليات من خلال تلقي الأوامر الصوتية، كما يحتوي على أفضل مشغِّل متطور للجوال، هو “آي أو إس 5” بـ 200 خاصية للتشغيل.

    ونقل البيان عن فيليب شيلر، نائب مدير التسويق بشركة “آبل”، قوله: “لقد صُعقنا بهذا الإقبال غير العادي على آيفون 4 إس. لقد فاقت أرقام المبيعات إطلاق أية حملة بيع سابقة، وسعادتنا بالغة؛ لأن عملاء (آبل) أحبوه”.

    وقال البيان: إن جهاز “آيفون 4 إس” سيكون متاحاً للبيع في 245 منفذاً للبيع عبر الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من يوم الجمعة القادم 14 أكتوبر. وسوف يكون الجهاز بلونيه الأبيض والأسود متوافراً بالسعر نفسه.

    “انتهى الخبر”
    :::::::::::::::::
    ياشاري الاصلي خل قلبك على كراسيه
    اذا قالت لك مرسيدس ان سرعة سيارتها 250
    تأكد ان سرعتها 250 كلم
    بينما يضحك على نفسه اللي يصدق شخوط الكيا والاكسنت
    اللي كاتبين السرعة 260 كلم
    :::::::::::::
    ياخي ارقام التقليد غير جديرة بالثقة وليست لها مصداقية
    انا سبق وشبهت منتجات التقليد البلاستيكية بسيارة كيا
    12 سلندر ولا تستخدم منها الا 4 سلندرات ومع هذا حراره وتفوير
    السلندرات الثمانية الباقية فقط ارقام تذكر على الورق.
    ::::::::::::::::::::
    ياخي بلا استهبال لا احد يقارن الايفون باجهزة التقليد الاخرى
    المقارنة اذا ذكرت هي بين الايفون والاندرويد
    بين ابل وقووقل ومع هذا تتفوق ابل على شركة محرك البحث
    بمراحل ضوئية..ترى ماحد جاب خبر لأجهزة التقليد الا اصحابها
    يحاولون ويفشلون وضع اجهزتهم في مستوى واحد مع الايفون
    (معييي العالم والخلايق يعيووون) 🙂 🙂 🙂 🙂 🙂

    1. هل هذه سرعة المرسيدس التي تتحدث عنها ؟؟
      http://www.youtube.com/watch?v=edT-jr2nlDA

      هذا كيف لو عرضت لك سرعة انترنت الشريحة ؟؟ اللي سامسونج وصلت الى LTE وحتى في الهواتف العادية وصلت الى 21 ميغابت ..اللي ايفون فور اس يلا يادوبو وصل نفس سرعة الهواتف بالشبكة العادية من سامسونج !! كيف لو قارناه بهواتف الجيل الرابع و LTE !!

      قافلة سامسونج تسير وعشاق ابل ينبحون ..
      انا لا انبح على ابداعات ابل لكن اريد ان اخفف من نباح عشاق ابل

  13.  ههه 
    نفسي اشوف وجه واحد من قوم سامسونج
    الضعفاء يتكلمون كثيرا
    و الايفون لا يحتاج احد ليدافع عنة و الارقام خير دليل
    مب واحد شاري سامسونج ومتوهق فيه ويبغي كل الناس تتوهق معاه
    عيب عليكم يسامسونجين باكر قوقيل بتتخلى عنكم وين بتقدرون تجيبون عقول تبرمج هذي الاجهزة شو الفايدة من المواصفات جهاز قوي وماعندكم نظام
    قوقيل اشترت موترولا وبتركب نضامها فيه لذالك انصحكم بموترولا احسن بيكون له تحديث مستمر للنظام لعدت سنين

  14. اذا دخل التعصب في عقل الانسان مشكلة كبيرة

    شفيها شركة ابل خسرة عام 1995

    وانا متاكد كل لي يدافعون عن ابل عندهم ويندوز و اتحداك يترك نظام تشغيل الويندوز

    راح اشتر لك جهاز ابل بسرعه 7000 ريال او 5000 بموصفات جهاز توشيبا 3000 ريال و احسن موصفات ولك الحرية في النظام انا ولدت لكي اكون حر مو اكون مجبور

    انا مو متعصب لي مايكرسوفت بس من محبي لينكس نظام الحر

  15. للاسف نظام باتلفيلد و كود يتكرر سامسونج تعمل وابل تستند على التاريخ ولو ان هذا اول جهاز ايفون ينزل ماكان حقق ربع المبيعات لان معالج ثنائي النواه اصبح موجود في جميع الاجهزه وابل ماقدمت شئ جديد وبسعر مرتفع ترتفع المبيعات … انا املك الايفون والجالكسي عشان ماتقولون متعصب بس الظاهر التفاحه هي الي ترفع المبيعات فوق ولا الجهاز من جمبها

    1. تستهبل او تستعبط
      لولا الله ثم ابل ما شهدنا الاجهزة الذكية باللمس او اندرويد او تطور الملحوظ و لا ينكر هذا الا احمق او متعصب . ؟
      ثانيا : من كلامك انت تقول ابل اتركي نظامك المتطور و رحي للاندرويد النظام المتطور و لكنه مجرد مسخ من نظامك ؟ وش تحس فيه انت ؟
      يا اخي كل واحد ينام على اللي جنب اللي يريحه و شكرا

  16. عيب عليكم من سنة 2007 وانتو على هذا النظام العقيم و غير كذا تجبرني على جهاز عبارة عن تجميع من عدت شركات و غير كذا تسرق برائة اختراع من الشركات الثانية

    انا شفت الاكس بوكس من نزل الى الان كم داشبورد كم تغير في النظام صار
    يعني من سنة 2005 الى الان كم تغير صار في شكل النظام

    و من عيوب مستخدمي الايفون يشتري غااااااااااااالي راح شوف السامسونج سعر و جدوة

    وين راحت شركة ابل سنة 1995 و ناااااااااايمة و تسريح في الموظفين هذا الشركة لي الكل يتكلم ابل ماعندها غير الايفون و الان دخلت صراع مع سامسونج و انا متاكد ابل راح تتراجع و راح تتكرر نسكت 1995

    1. ردا على نقطة ان سعره غالي:

      سعره غالي عند الشراء ولكن عند البيع فإنني ابيع غالي والجهاز يحتفظ بسعره, مثلا اشتريت ايفوني من بريطانيا بسعر 499 باوند عندما ذهبت بالامس الى سوق الهواتف عندنا كان سعره مستعملا من 800 الى 1050 دينار, بالنسبة لي تسعيرة جهازي حاليا هي 950 دينار لأنه نظيف من كل الجوانب لإستعمالي انفزبل شيلد يعني انني استعملت الجهاز عاما كاملا وسوف ابيعه واشتري الفور اس بدون ان ازيد قرشا واحد بالاضافة الى انني ربحت اكثر من 200 دينار مكسب 😀
      1 باوند = 1.92 دينار ليبي وانتم احسبوا
      الحياة احلى ما أبل ,,,

      End Sub

    2. وش فيك معصب تراهم اغبياء ياخذون منتج من شركة تعتبر رقم واحد في عالم التقنية و هي ام الجودة و دقة العالية و الفخامة .
      شركة كانت ستسقط عام 1995 لانهم طردوا الاب روحي للشركة و ليس لانها فاشلة , فشلت من اجل العقلية التي كانت تقودها و تغيرت العقلية و رجعت الى ما كانت عليه من ابداع .
      و الله يالحبيب لا اعرف معنى كلمة سقوط الا ان منتجات الشركة لا تبيع و ارقامها في انحدار كامل مثل نوكيا , و لكن ارقام ابل و احصائيات الاخيرة تقول كلمة واحدة و هي ان الشركة رقم واحد في عالم التقنية
      ارتفاع نسبة مبيعات اجهزة الماك خلال السنة اللي راحت لدرجة انه صار الرقم واحد في امريكا و نحن نعلم كيف السوق في امريكا على اشده و صراع كبير .
      و انها تمتلك اكبر الاحتياطي في العالم اكبر حتى من حكومة الفدرالية الامريكية .
      بعد هذا كله تقول انها ستسقط ::::

      استح على وجهك قل خيرا او اصمت
      تران ملينا منكم يا حقين اندرويد فهمنا انكم احسن ناس فاهمين في التقنية
      تدري اني قبل ما اشتري جهاز ايفون راسلت سلطان القحطاني و قلت وش الاحسن ايفون او جالاكسي قال ايفون من هذا الكلام نستنج ان ايفون مازال في لعبة وانه قادر على المنافسة لاكثر من 5 سنوات في السوق و الارقام الاخيرة لا تكذب

  17. الحين مين قال أن الأيفون الجديد فاشل !!!

    أرأيتم الجهاز الفاشل كيف أن مبيعاته ستتضاعف

    الجاهز بالإمكانيات لا بالشكل يا من قال أنه فاشل

    جزاك الله خيرا أخي سلطان على المدونة

  18. هذا ويقال ان ايفون ٤ اس جاء مخيبا للامال وان مواصفاته ليست بالفارق الكبير عن الذي قبله اجل لو كان مبهر للامال كم مليون .

    الحمدالله لازال في هذه الدنيا جمهور يعشق الجوده ويترك (الحبشتكات ) للبدي وبدك ومش هون .

    وللذين يتكلمون ان ان سامسونق وانتاجيتها ياسيدي الكريم ان من الذكاء والاحترافيه ان تركز مجهودك لشيء واحد وبجوده عاليه افضل من ان تشتت جهودك ويكون الانتاج الجوده فيه مترديه والدليل لو كان هذا المبدأ خطا لما وجدنا هذه الشعبيه الجارفه للابل . واذا اتينا للانتاج

    فايضا ابل تنتج منتجات اخرى الاي باد والابل تيفي والاي بود والاستور واللابتوبات والديسكتوبات وبما انها جميعها ذو جوده عاليه فالجميع يتحدث عن جميع المنتجات ويتسابق لشرائها . فأين منتجات السامسونق جميعها واين التسابق على جميعها ؟؟

    انا لازلت عند رأيي ان سبب خذلان السامسونق هو الاندرويد ولايوجد عيب في السامسونق وسبب شعبية الابل نظامها يابشر افهموا التقنيه قليلا ولاتغرنكم بخس الاسعار مثل صاحبنا اللي بالاعلى فحجته دائما الاسعار

  19. واعتقد انه رح نتفاجأ اكثر في الايام القليله القادمه
    اخوي محمد الكويتي كلامك مو صحيح,الطلبات هذي طلبات الناس من الموقع الرسمي لأبل وحكم انه اول شي بينزل في 7 دول فقط هذي كلها طلبات مسبقه للناس وانا منهم 🙂 وشكرا .

  20. الارقام تتحدث عن نفسها,,ومازال هناك اشخاص يقولون أن أبل بدأت بالسقوط,,الله المستعان

    الغالي بسومه والرخيص بسومه,,شن جاب ميزان الذهب للثومه؟؟

    End Sub

      1. انا بدي افهم ليش كل ما يجي خبر عن ابل بعض الناس بحاولو يدخلو سامسونج غصب بالموضوع و انها احسن و مش عارف شو , محسسني ان ابل جابرته يشتري الأيفون غصب , المشكلة بالناس احيانا بقارنو الأندرويد بالأيفون ( يقارن جهاز بنظام كامل ) بس يبي يثبت ان الاندرويد احسن و ان ابل عبارة عن شركة فاشلة و اللي يشتري من ابل بس يبي المظهر .
        الحين اللي يقول ان ابل شركة فاشلة يقدر يقولي ليش صار الماك رقم واحد بأمريكا و نسبة زيادة المبيعات في الماك أقوى بكثير من ويندوز ؟ و يقدر يقول ليش تم حجز هذا العدد الكبير من iphone 4s مع انهم يقدرون يشترون اندرويد ؟ لأن ابل مو مثل الشركات اللي ينزلون بالسنة ألف جوال يعني بعدك ما تهنيت بجوالك و يطلع جهاز اقوى و احسن , وكمان لا تنسى الجودة في جميع منتجات ابل دون استثناء و يبقى النظام و التطبيقات لهم الدور الأكبر

          1. كذب وافتراء ودجل ومحاولة استغفال
            المعالج ابتكرته وصصمته ابل في مختبراتها وبايدي مهندسيها
            ثم بحثت عن الشركات الرخيصة ووجدت شركات صينية وماليزية وتايوانية
            وكورية لكي تصنعه لها بكميات تجارية واختارت سامسونق لان لها سابق
            تجربة في تقليد جوالات النوكيا ولانها قدمت ارخص عرض
            فارسلت الشركة العملاقة تصميمات المعالج الى سامسونق مع خبرائها لكي يشرفوا على عمليات التصنيع ولكن شركة التقليد لاتترك التقليد وابو طبيع مايترك طبعه وكما سرقت تقنيات الشاشات من سوني وباناسونيك وتوشيبا
            كذلك سرقت تصميم المعالج والجهاز بالكامل وهذا ماجعل المحاكم تحكم لصالح ابل في كل قضية ترفعها ضد القزم سامسونق
            بعد هذه السرقة بحثت ابل عن شركة اخرى تصنع المعالج A5 الذي ابتكرته
            ووجدت شركة صينية وهي الان تصنع معالجات ابل
            صناعة المعالج ليست مشكله المشكله والصعوبة في الابتكار والتصميم
            اما بعد ان صممه علماء ومهندسي ابل فان هناك مصانع تستطيع صناعته
            في الصين وماليزيا وتايوان وكوريا وذلك لرخص الايدي العاملة مقارنة بامريكيا.

  21. شباب احذروا لاتشترون اجهزة الايفون التي سوف تعرضها موبايلي لانها تجميع في جبل علي وانصحكم باجهزة stc لانها تطلبها تستوردها من فرع لندن
    يعني اجهزة الايفون اللي تطلبها stc بريطانية.

  22. لاتنسو ان شركة سبرنت قد حجزت لوحدها
    30 مليون جهاز ايفون في صفقة مع ابل
    دفعت سبرنت 20 مليار دولار “20 الف مليون دولار”
    مقابل الحصول على طلبية 30 مليون جهاز ايفون..!!!!!!!!
    ::::::::::::::::::::
    الـ 30 مليون جهاز غير المليون اللي بيعت في اليوم الاول
    للاعلان عنه..لاحظو ان الجهاز لم ينزل الاسواق حتى الآن
    هناك توقعات تشير الى ان ابل سوف تبيع 80 مليون جهاز
    ايفون في الستة اشهر الاولى فقط.

  23. لكن مع ذالك اراﺀ ان مبيعات الليفون 4اس ستكون اقل بكثير من 4

    هذا فقد من شركات الاتصالات لكن عند المحلات العادية سترى المبيعات اقل بكثير

    وناس هناك تشتري الايفون لان اسمه ايفون وليس لمواصفاته ومميزاته

  24. هههههههههه
    اذواق العالم لازالت بخير
    هناك هواة التقليد يفخرون بان مصانع التقليد
    باعت 5 مليون جهاز في 5 اشهر واقاموا المدونات
    وازعجونا بالتبشير ببداية عهد التقليد على انقاض الاصالة
    المتمثله في مصنوعات ابل
    وان البضائع المقلده حطمت الدنيا وسرقت الاضواء..!! 🙂
    نقول لهم استريح لاتطيح..جهاز السوني ارك والزيومي
    باعا اكثر من 5 مليون جهاز ولكن بدون ضجيج
    :::::::::::::
    هنا الفارق مليون جهاز في يوم واحد
    جهاز يسيطر على سوق الهواتف الذكية
    ويتغلب بسهولة وبدون تكلّف على منافسة اجهزة
    من اكثر من عشر شركات كل شركة تنتج عشرات الاجهزة..!!

    1. انت بدي اسميك “كرهون” لانك وين ما بتطلع بيكون تعليقك مخفي, مع انو تعليقك هالمرة ما كان مخفي, بس يمكن ينخفي كمان شوي, ويمكن لانو الموضوع عن ابل وكل الي بيحبوا ابل هون, وكلهم عملولك Thump up, وبالنسبة لقصة المليون جهاز الي انحجزوا, فالشغلة سهلة وبسيطة, كم نزل اصدار من الايفون لحد الان, خمسة؟, صح خمسة, يعني اي شخص يريد هاتف بنظام IOS ما عنده الا خمس خيارات, وطبعا الشخص الي بدو يشتري هاتف جديد مش رح يشتري اول اصدار ولا الثاني رح يشتري احدث اصدار, بينما الاندرويد ففي عندك 50 جهاز اندرويد ويمكن اكثر, صح في منهم الغبي والسيء, بس اغلبهم رائعات وسعرهم بيتناسب مع جودتهم, فمن بين كل هذه الهواتف الاندرودية, الجلاكسي اس والجلاكسي اس تو كانوا من الافضل اذا لم يكونوا الافضل وكانت نسبة المبيعات عندهم كبيرة بل كبيرة جدا, يعني لو انو في عندك خمسين جهاز بنظام IOS هل بتتوقع انو يكون الايفون بهذه السمعة , وهذه المبيعات, الجواب وبأختصار “مستحيل”

      النجاح الي حققته سامسونج مع الاندرويد لو تقعد ابل الف سنة ما بتحقق مثله, يعني بالعربي سامسونج بدها تصنع جهاز يكون الاقوى في الاندرويد, وكمان ال جي بدها تصنع الاقوى في الاندرويد, ولا تنسى السوني اريكسون والموتورولا, وغيرها, يعني سمسونج عندها خصوم اقوياء كثر, بينما ابل ما في عندها اي شخص بيصنع بنظام IOS الا هي يعني كل الي عليهم يعملوه انهم يزيدوا قوة المعالج او الكاميرا والرام , وخلص الموضوع, يعني ما رح يبدوا من الصفر
      مثل باقي الشركات

    2. باين انك جديد جداا في عالم الهواتف .. وهذي مشكلة نواجهها في اغلب المواقع والمنتديات نلاقي اشخاص تعلم يستخدم المنتديات والمدونات شويتين

      اخي المحترم .. ابل تنتج جهاز ايفون واحد في السنة باسثناء السنة الماضية لو اضفنا نسخة الCDMA .. جهاز واحد فقط لطبقة ومستوى واحد تضع الشركة كل ثقلها فيه .. وطبعا هذه الطبقة المرتاحة ماديا وهذا كان عيب ستيف جوبز انه كان يركز على الطبقة الاعلى .. هذا ليس موضوعنا

      ابي اعطيك معلومة عن سامسونج .. هذه الشركة في السنة الواحدة تنتج اكثر من 90 موديل من الاجهزة وليس فقط جهاز واحد
      جميع الطبقات + جميع الانظمة + جميع الاذواق + متعددة الجودة الخارجية والداخلية وبكاقة الاسعار
      وهي الشركة الوحيدة اللي تقدم هذا الكم والكيف من الاجهزة
      والاهم من ذلك هي من اكثر ال شركات التي تقدم التقنيات الجديدة في هواتفها وتضيف الفارق الكبير بين الجهاز السابق وخليفته

      ولهذا هي الان رقم 1 في المبيعات والتقنيات .. وتستحق هذا الرقم

  25. اشكرك اخ سلطان على المواضيع الجميلة

    بس هالرقم تحقق ليس من المستخدمين وهذا ليس تقليل بالايفون علشان الواحد ما يفهم غلط !

    الشركات هيا من اشترت او عقدت مع شركة ابل حتى يتم الطلب علية
    فهم ثلاث شركات مثل ما ذكرت
    يعني ممكن الشركات الثلاث تحقق الارباح او تخسر اذا لم تبيع بالقدر الكافي
    ممكن ان نصف هواتف الايفون تباع اما الباقي يظل لدى الشركات الثلاث !
    بما انه لا يوجد فرق كبير !! وهذا تحليلي الشخصي فقط
    واعتقد من هذه الشركات ستبيع الايفون 4 اس بسعر قليل وبعقد للزبائن لكى يربحو من وراءه الملايين مثل الشركات الي عندنا 🙂

    اما بالنسبة لي انا لا افكر بشراء الايفون 4 اس وذلك لانني لا ارى فرق كبير بينه وبين الايفون 4 فلا داعي للشراع بالنسبة لي و الكل على هواه
    وعلى فكره انا استخدم الايفون 4 و الجالكسي اس 2 معا
    و مرتاح من الاثنين الايفون من ناحية التطبيقات الكثيرة و العربية بالاخص
    اما الجلكسي لا يقل عن الايفون من ناحية التطبيقات الاجنبية اما العربية فهيا قليله اما الاشياء الاخرى مثل اليوتيوب و المتصفح و الالعاب افضل الجلكسي بحكم السرعة و الشاشة الكبيره 🙂
    وشكرا

    1. عفواً يا استاذ،
      بأي حق تنعت الناس بالأغبياء ؟ هل لأنهم اختاروا الآيفون ؟
      هل نعتك أحد بالغبي لأنك اخترت جهاز يعمل بالأندرويد ؟
      يا عزيزي.. إذا كان الآيفون لا يناسبك فهذا لا يعني أنه لا يناسب غيرك، كل شخص يختار الجهاز الذي يناسبه. عجباً، هل تريد الكوكب كله يستخدم الأندرويد ؟!!
      كل نظام و جهاز له مميزات و سلبيات، الذي يحدد الأفضلية هو المستخدم نفسه. و في النهاية ( كل واحد ينام على الجنب الي يريحه )

      : )

      1. بأي حق؟!

        لاء , اعني انا لا انعتهم بل اغبياء لانهم اختاروا iphone بل لانهم يملكن iphone 4s اصلا !!! اعتقد انك فهمت قصدي ولاكني سوف اكتبه للاغبياء , لذا اذا كنت لست غبيا لا تقرء ما تحت الخط.
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        ياغبي الا تعلم انه ليس هناك اختلاف بين iphone 4 و iphone 4s غير بعض الاشياء الغير ملحوضة , مثل كاميرا اكبر في البكسل وليس في الوضوح
        وزيادة القوة في المعالج الذي لم احس بل فرق بين iphone 4 وiphone 3gs الذي يقولون انه بضعف قوته
        وخلاص , نعم خلاص هذا هو كل مميزاته وكل مميزات التي تحدثت عنه ابل هي ليست من مميزات iphone 4s بل من مميزات ios 5 لا لذا تعاملوا الاستاذ بعدم الاحترام , قد يسبب هذا لكم بل مشاكل.

        لذا اذا كانوا يملكن iphone 4 انهم اغبياء عندما يطلبون iphone 4s

        واليكم طريقة حصريه لتغير هاتفك ال iphone 4 الى iphone 4s بدولار واحد , نعم دولار واحد.

        https://www.unlimit-tech.com/blog/?p=58812

        1. للأسف،

          ما زلت تفتقر للذوق في الكلام، و ما زلت تطلق الأحكام هنا و هناك بناءً على ما يناسبك و يوافق هواك.

          يا استاذ، كما أن الرّحمن قد وهبك عقل تستطيع أن تفكر فيه فقد وهب الناس أجمعين، كل شخص لديه عقل في رأسه و هو يقرر ما إذا كان سيستفيد من الجهاز أم لا. و ما شأنك أنت إن قرروا شراء الآيفون فور إس أم لا !

          تتكلم و كأن آبل قد قامت بإلقاء تعويذة تغيب عقول الناس فيشتروا كل ما تقدمه من دون تفكير !

          نصيحتي لك: تعلم آداب الكلام و لا تستخدم مثل تلك الألفاظ في ردك، و حبذا لو تتعلم عن التواضع يا ذا العقل الجبّار ! أعانكَ الله على عقولنا الصغيرة الفارغة يا عبقري !

          1. للأسف،

            ما زلت تفتقر للذوق في الكلام، و ما زلت تطلق الأحكام هنا و هناك بناءً على ما يناسبك و يوافق هواك.

            يا استاذ، كما أن الرّحمن قد وهبك عقل تستطيع أن تفكر فيه فقد وهب الناس أجمعين، كل شخص لديه عقل في رأسه و هو يقرر ما إذا كان سيستفيد من الجهاز أم لا. و ما شأنك أنت إن قرروا شراء الآيفون فور إس أم لا !

            تتكلم و كأن آبل قد قامت بإلقاء تعويذة تغيب عقول الناس فيشتروا كل ما تقدمه من دون تفكير !

            نصيحتي لك: تعلم آداب الكلام و لا تستخدم مثل تلك الألفاظ في ردك، و حبذا لو تتعلم عن التواضع يا ذا العقل الجبّار ! أعانكَ الله على عقولنا الصغيرة الفارغة يا عبقري !

            نــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــم

            شكرا , لانك متفق معي ونعم انها عجرفة الناس الاغبياء التي تجعلهم يشترون جهاز غبي عبار عن تيك تاك. وابل يا لها من محتكرة عبقرية تسحركم بغبائكم وعجرفتكم التي لاعرف حدودها
            اعرف اشخاصاً يشترون iphone لانه غالي ويناسب المدح ويكبرهم في اعين الناس
            يا لها من عــــــــــجــــــــــرــــــــــــــفـــــــــــــة.

            الله اكبر

      1. تنعت الناس بالغباء كأنك فحصت عقولهم

        و ما أدراك بعقول البشر يا انسان

        هل تعلم ان كل انسان يتميز عن غيره بالتفكير

        و لولا هذا التمييز لعشت في عالم بلا ابداع

        لا تحكم على الناس بأملاكها و مشترياتها بل احكم على عقولهم و ما يوجد بها

        كم من شخص ابهرك منظره و هو في العقل لا يفقه شيئا و كم من شخص رث المظهر و في العقل يبهرك ابهارا

    2. للاسف طلعت حدك فلم عربي مو مقطع هههههه
      ماحب انزل نفسي لمستواك ولعقليتك انت بس قول (( تحيا ابل وصفق )) ههههه

      مابي اغلط عليك وانعتك وبخليك على جهلك !! لان اسلوبك اسلوب جهال فما بالك بالتفكير !!

      المهم يا جاهل ابي اسألك سؤال يمكن تفهم بالتجاره شوي !!
      اتوقع من الاخ سلطان كتب مقاله واضحه ! بس الظاهر انك جاهل و ماتفهم ! وللاسف تعب اخوي سلطان راح ببلاش علشان تجي انت تفسر على كيفك وتقول تحيا ابل !! او يمكن خذيت دينار واحد علشان تصفق وترقص مع ابل !!

      المقالة الي كتبها اخوي سلطان واضحه و قالك فيها شركات الاتصالات الامريكية هم الي اشترو الايفون 4 اس !! يعني 3 شركات وليست واحده يافهيم !! يعني الايفون ليلحين ما شروه المستهلكين اقصد بالمستهلك الناس !! لمى يحطلك اخ سلطان ويقولك ان الايفون شروه المستهلكين بعدين تكلم ! بس الظاهر انت تتبع المثل الي يقول (( تفهمها وهي طايره )) 🙂 لانك وايد ذكي !!

      حبيبي الشركات شروا الايفون 4 اس انتظر تقرير الشركات وشوف باعو كم ايفون للمستهلكين او العملاء !! علشان تعرف كم وشخص شرا الايفون 🙂

      الحمدالله و الشكر

      1. اسف اخوي هذا الرد بالغلط جاه هني مع احترامي لكم جميعا المفروض هذا الرد للاخ سلطان الزائر 🙂

        السموحه يا اخوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق