أخبار ساخنةالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

التغطية المباشرة مؤتمر ”لنتحدث عن الأيفون“ بالتعاون مع عالم أبل

نظرا لأننا نريد أكبر قدر ممكن من التغطيه المناسبه لأكبر حدث خاص بشركة أبل فأنه يسعدني ويشرّفني أن أعلن عن تعاون مشترك مابين التقنيه بلا حدود وعالم أبل لتقديم هذه التغطيه بشكل مباشر وبمساعدة عالم أبل ويمكنك متابعة التغطيه بشكل مباشر من دون الحاجه إلى تحديث الصفحات وسيكون هنالك مقالات بشكل منفصله سأقوم بكتابتها بأسفل التغطيه مع العلم أن هذه التغطيه ستكون مثبته حتى الأنتهاء من هذا المؤتمر .


اعلان





لاتنسى أن تقوم بالتسجيل في المربع الخاص بالتغطيه حتى نقوم بتنبيهك بقرب موعد أنطلاق المؤتمر .

التغطيه بالداخل

[عالم أبل]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

  1. أعتقد أن المؤتمر كان مخيباً للآمال بشده كسابقهوأجزم بأن أغلب الجميع سيذهب للأجهزة المنافسه كسامسونج Galaxy وأجهزة HTC الرائعة
    فعلا فاااااشل بشتري الجلاكسي اس تو ويمكن انطر النكسس برايم مالت على ابل والايفون السخييييييف فعلا سخااافه اودع هالنظام الفشل واتجه للاندرويد الخارق الجبار

  2. يافرحه ما تمت 🙁
    الموقع صارت له مشاكل طول اليوم وما قدرت تغطي المؤتمر

    الشئ الوحيد اللي يشفع لك ان المؤتمر كان مخيب لآمال الكثير من محبي الايفون

    ((من محبي سامسونج ولله الحمد 🙂

  3. انا كل الي يهمني هو اطلاق ال ios 5 للايباد 2 و ياريت يغير شكله عن الايفون قليلا , لاني بالهواتف جمهور اندرويد

  4. خبر عااااااااااااااااجل وطاااااااااازج
    شركة سبرنت تدفع 20 مليار دولار لشركة ابل في صفقة
    تاريخية مقابل حجز 30 مليون جهاز ايفون “لم يحدد النوع”
    ويكون لها الحق الحصري لمدة عام تسويق الجهاز الجديد حتى العام المقبل

    رابط الخبر:
    http://www.alriyadh.com/net/article/672588

    :::::::::::::::::::
    الخبر الثاني:
    ابل أصدرت جهاز iphone 4s “بسعة 64 جيجابايت” يوم امس
    وذلك قبل يوم واحد من الاعلان عن ايفون 5.

    لو كان مافيه ايفون 5 كان اجلو الاعلان عن
    جهاز الـ 64 جيجا بايت الى اليوم.

    رابط الخبر:

    http://www.alarabiya.net/articles/2011/10/04/170060.html

  5. خبر عااااااااااااااااجل وطاااااااااازج
    شركة سبرنت تدفع 20 مليار دولار لشركة ابل في صفقة
    تاريخية مقابل حجز 30 مليون جهاز ايفون “لم يحدد النوع”
    ويكون لها الحق الحصري لمدة عام تسويق الجهاز الجديد حتى العام المقبل

    رابط الخبر:
    http://www.alriyadh.com/net/article/672588

    :::::::::::::::::::
    الخبر الثاني:
    ابل أصدرت جهاز ايفون 4 “بسعة 64 جيجابايت” يوم امس
    وذلك قبل يوم واحد من الاعلان عن ايفون 5.

    لو كان مافيه ايفون 5 كان اجلو الاعلان عن
    جهاز الـ 64 جيجا بايت الى اليوم.

    رابط الخبر:

    http://www.alarabiya.net/articles/2011/10/04/170060.html

  6. احسااااسي يقول لي انه

    1- ابل سوف تلعن عن الايفون 4 اس والبيع بيكةن بعد اسبوع

    2- ابل سوف تعلن عن الايفون 5 ولكن راح يتوفر في شهر 2 او 3 من السنه الجايه

    بمعنى انه ابل اصلا يفون 4 اس ولكن تاخرت في اصداره في شهر 3 من 2011 لالسباب معينه قد تكون تسونامي او غيرها من الاسباب

    وطبعاا البعض قد يقول انها حركة غبيه من ابل لو صارت ..
    بس من ناحيه التسويق هو افضل حل

    لانه اتوقع انهم دفعوا وانتجوا الايفون 4 اس فالحل انه يصرفونه بسعر رخيص

    وتقول اللي يبغا ايفون 5 ينتظر السنه الجايه … واللي كان ناوي ياخذ ايفون 4 لا ياخذ ايفون 4 بل ياخذ ايفون 4 اس بسعر ايفون 4

    طبعاا كلهاا تكهناات لحين الاعلان عنه

    بس حبيت اشاركم واقول لكم راي
    قد يؤيدني البعض والبعض لا
    لكن في الاخير احترم راي الجميل

    اسف عل الاطاله
    اخوكم عمر العمادي

    وشكرا لكم ول لسلطان

    تحيااتي

    1. تعديل على بعض الاخطاء الاملائيه ( اسف )

      احسااااسي يقول لي انه

      1- ابل سوف تلعن عن الايفون 4 اس والبيع بيكون بعد اسبوع

      2- ابل سوف تعلن عن الايفون 5 ولكن راح يتوفر في شهر 2 او 3 من السنه الجايه

      بمعنى انه ابل اصلا صنعت وانتج الايفون 4 اس ولكن تاخرت في اصداره في شهر 3 من 2011 لالسباب معينه قد تكون تسونامي او غيرها من الاسباب

      وطبعاا البعض قد يقول انها حركة غبيه من ابل لو صارت ..
      بس من ناحيه التسويق هو افضل حل

      لانه اتوقع انهم دفعوا وانتجوا الايفون 4 اس فالحل انه يصرفونه بسعر رخيص

      وتقول اللي يبغا ايفون 5 ينتظر السنه الجايه … واللي كان ناوي ياخذ ايفون 4 لا ياخذ ايفون 4 بل ياخذ ايفون 4 اس بسعر ايفون 4
      وطبعاا في انااس كثرين مجنونين في منتجات ابل ةتااخذ على طول بدون انتظار

      طبعاا كلهاا تكهناات لحين الاعلان عنه

      بس حبيت اشاركم واقول لكم راي
      قد يؤيدني البعض والبعض لا
      لكن في الاخير احترم راي الجميع

      اسف عل الاطاله
      اخوكم عمر العمادي

      وشكرا لكم ول لسلطان

      تحيااتي

  7. ماراح يكون مشوق لان اهم عامل بالمؤتمر مو موجود ( ستيف جوبز) لذا مايفرق معاي انطر لي بكرا و انطر تقرير مختصر عن المؤتمر 🙂
    انا مو ابل فان و جهازي سامسونج جالكسي اس 2 ولكن هذي كلمة حق

    1. هناااك احتمال كبير انه ستيف جوبز يكون موجود ويقدم الاشخاص وليس الجهااز نوع من انواع التي تتبعها ابل علشان ترفع اسهمها باستخدام ستيف جوبز في المؤتمر

  8. يؤسفني أن أنقل لكم خبرا مزعج وسيئا جدا بخصوص يوم غد .
    ذكر موقع يهتم بأخبار آبل بأن المؤتمر الذي سوف يعقد غدا لن يحتوي على آيفون 5 , لماذا ؟
    لو رأئنا صورة الإعلان عن المؤتمر (وهي الصورة المرفقة للموضع هذا ) لوجدنا أن هناك ألغاز في نفس الصورة تحدثك عن المؤتمر
    1- أربع صور وليست خمس , وهذا دلالة على أن الإعلان عن الآيفون 4 وليس 5 .
    2- صورة التقويم لليوم الرابع من شهر أكتوبر , وهذا أيضا يدل على الأيفون 4 ولو كان 5 لوضعوا التاريخ بيوم 5 .
    3 – صورة الهاتف , وهناك مكالمة واحدة فقط لم يرد عليها وهذا يدل بأن الإعلان عن جهاز واحد فقط وهو الأيفون 4 .
    للأسف الشديد لن يكون هناك آيفون 5 .

  9. يعطيك الف عافية يا سلطانو …

    ننتظر المؤتمر على احر من الجمر

    اضا تفوقت ابل على ما ستقدمه جوجل في 11 الشهر الجاري

    ساتجه لعالم ابل لاجربه لاول مرة …
    طبعا اذا كان السعر المسرب 650 دولار
    اكثر بدولار مش راح ادفع

  10. التقنيه بلا حدود 3>
    لا حدود ولا عنصريه فقط حياديه ووضوح

    الى الامام اخوي سلطان وسنظل نتابع مدونتك وعطاءك المميز ..

    وبالتأكيد متابعين لتطورات المؤتمر غداً ..

  11. ثلاثة مواقع لا رآبع لهمآ .. يجمعان الآبداع المتواصل وآخر الاخبار والحصريآت

    “عالم التقنية ” … ” التقنية بلا حدود” … ” عالم آبل ”

    وطبعاً أفضضلهم .. بآلتنوع والجديد والحصريآت ,, بلا شك ولا ريبة
    ” الـتـTechــقنية بـلا حــUn-Limitــدوود ”

    ! Go ahead to success Sul6aan

  12. الى الامام وانشاء الله
    بس في مشكله في عالم أبل
    اذا زاد الضغط على الموقع خلاص ما عاد يفتح يا ليت تحلونها قبل المؤتمر

    1. اخي ان لك وجه نظر نناقشها بكل احترام ..

      اترضى احد منا يقول لك مثل ماقلت له …!! :..هداك الله 🙂

      ثاني انت لم تشكر الاخ سلطان … ؟؟

    2. وايش من انسان انت ما قدرت اوصفك . وصلتنا للمثل اللي يقول كل عود ينفح بطيبه يعني كلن واصله . اذا غرك الاصل دلتك الافعال . واذا لم تستحي فصنع ما تشاّ.

  13. شكرا لكم أخواني يزيد وسلطان !!

    لا يمكن وصف جهدكما الذي تقومون به في نشر الفائدة والمنفعة !!

    شكرا جزيلا وإلى الامام دائما 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق