الحاسبات والأجهزه اللوحيه

البرنامج Photoshop Touch من Adobe قادم إلى أجهزة الأندرويد اللوحيه قبل الأيباد

أعلنت شركة Adobe  اليوم عن ماتسميه بالفوتوشوب الحقيقي وهو البرنامج Photoshop Touch والذي سيكون للأجهزه اللوحيه ولكن أولا لنظام الأندرويد ثم للأيباد  وهذا البرنامج سيتم أطلاقه في شهر نوفمبر بجانب ستة برامج أخرى قادمه في الشهر المذكور  فهنالك أيضا Collage وDebut وIdeas وKuler  وProto .عموما البرنامج  Photoshop Touch  سيسمح لك بدمج الصور وعمل تحرير  وأضافة عدد من الفلاتر  والتأثيرات الخاصه  أما البرنامج Collage  سيسمح لك بأضافة الصور والرسم  وأضافة النصوص  أما البرنامج Ideas  سيوفر لك أدوات الرسم أما Kuler  فهو سيوفر لك مزيج من الألوان  وأخيرا البرنامج Proto  فهو مخصص للمطوريين .[Adobe]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. آنا ولله الحمد لدي مهارة في الرسم الرقمي واستعمل لوح انتوس من شركة واكوم .. ومنذ مدة ابحث عن جهاز جوال استطيع ان ارسم فيه سكتشات بخطوط حادة وتكون استجابة الشاشة فيه لضربات القلم شبيهة بتلك الموجودة في منتجات واكوم .. اعجبني الايفون والايباد لكن المشكلة انهما لا يدعمان الرسم باقلام ذات اطراف حادة كما انهما لا يستجيبا لقوة الضغط على الشاشة للحصول على خطوط رسم سمكها يتغير مع تغير مستوى الضغط على الشاشة . وبعد ان اعلنت سامسونج عن جالاكسي نوت وجدت فيه ضالتي  فشاشته تدعم الرسم بقلم حاد للحصول وكذلك تستجيب لمستويات متعددة لقوة الضغط على الشاشه .
    ولاوضح الصورة اكثر .. في الايفون والايباد عندما ترسم كانك ترسم بقلم حبر بينما الجالاكسي نوت كانك ترسم بقلم رصاص وفرشاة .
    فسؤالي هو هل يوجد في السوق منتجات غير جالاكسي نوت المرتقب ويؤدي نفس الغرض ؟

    كما اتمنى ان تساعدوني في تحري امكانية دعم الايفون ٥ المرتقب للرسم باطراف حادة .

    1. الشي الآخر ..
      برامج الرسم المتوفرة حاليا تعطي خطوط رسم تحاكي اقلام الرصاص والفراشي لرسم تدرجات لونية وظلال وخطوط نهايتها حادة او متلاشية .. لكن كل ذلك يتم بشكل رقمي غير طبيعي . ( يعني كانه تكتشر معد من قبل )
      تماما مثل تعطيل خاصية pen pressure من اعدادات الفرشاة في فوتوشوب الحاسوب عندما نرسم بالماوس فقط.
      اما عندما نوصل لوح واكوم فان تلك الخاصية يمكن تفعيلها .. فسؤالي هو هل هذه البرامج ستستفد من جالاكسي نوت ام انها ستتعامل معه كانه ايباد ؟

  2. أنا أري من الأفضل لو كان هناك دعم من جوجل في القريب العاجل للأجهزة اللوحية للقلم الضوئي . سيكون الأندرويد هو الاختيار الأفضل للمصممين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *