الهواتف النقالة

أبل تتمكن من بيع 4 ملايين نسخه من الهاتف المحمول iPhone 4S بنهاية الأسبوع الأول

أعلنت شركة Apple اليوم بأنه بعد ماتم طرح الهاتف المحمول iPhone 4S بشكل رسمي فأنه تم بيع 4 ملايين نسخه منه بنهاية الأسبوع الأول وهذا رقم  قياسي جديد تحققه أبل .يمكنك قراءة المراجعه الحصريه من هنا أذا أردت معرفة ماهو هذا الهاتف ؟


اعلان





iPhone 4S First Weekend Sales Top Four Million

CUPERTINO, California-October 17, 2011- Apple® today announced it has sold over four million of its new iPhone® 4S, just three days after its launch on October 14. In addition, more than 25 million customers are already using iOS 5, the world’s most advanced mobile operating system, in the first five days of its release, and more than 20 million customers have signed up for iCloud®, a breakthrough set of free cloud services that automatically and wirelessly store your content in iCloud and push it to all your devices. iPhone 4S is available today in the US, Australia, Canada, France, Germany, Japan and the UK, and will be available in 22 more countries on October 28 and more than 70 countries by the end of the year.

“iPhone 4S is off to a great start with more than four million sold in its first weekend-the most ever for a phone and more than double the iPhone 4 launch during its first three days,” said Philip Schiller, Apple’s senior vice president of Worldwide Product Marketing. “iPhone 4S is a hit with customers around the world, and together with iOS 5 and iCloud, is the best iPhone ever.”

iPhone 4S is the most amazing iPhone yet, packed with incredible new features including Apple’s dual-core A5 chip for blazing fast performance and stunning graphics; an all new camera with advanced optics; full 1080p HD resolution video recording; and Siri™, an intelligent assistant that helps you get things done just by asking.

Pricing & Availability
iPhone 4S comes in either black or white and is available in the US for a suggested retail price of $199 (US) for the 16GB model, $299 (US) for the 32GB model and $399 (US) for the new 64GB model.* iPhone 4S is available from the Apple Online Store, Apple’s retail stores and through AT&T, Sprint, Verizon Wireless, and select Best Buy, Target and Walmart stores and select Apple Authorized Resellers. iPhone 4 is available for just $99 (US) and iPhone 3GS is available for free with a two year contract.

iPhone 4S will be available on October 28 in Austria, Belgium, Czech Republic, Denmark, Estonia, Finland, Hungary, Ireland, Italy, Latvia, Liechtenstein, Lithuania, Luxembourg, Mexico, Netherlands, Norway, Singapore, Slovakia, Slovenia, Spain, Sweden and Switzerland.

*Qualified customers only. Requires a new two year rate plan, sold separately.

Apple designs Macs, the best personal computers in the world, along with OS X, iLife, iWork and professional software. Apple leads the digital music revolution with its iPods and iTunes online store. Apple has reinvented the mobile phone with its revolutionary iPhone and App Store, and has recently introduced iPad 2 which is defining the future of mobile media and computing devices

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

  1. نسينا ايفونين نسينا ماكلينا

    نسيتوا اول ماطلع ايفون 4 واغلب ملاك الايفون يتشمتوا في باقي الجوالات
    وصجيتوا ام ام ام امنا بالايفون وانواع الحش
    انا من ضمن الاشخاص اللي كرهت الايفون بسبب مستخدمينه ماتتكلم معاه الا يحسسك انه جايب جوال من المريخ
    علي فكرة
    وماخذ الجالكسي اولا حبا فيه
    وثانيا النظام
    وثالث عشان ادعس اي واحد معاه ايفون يجي يتفلسف
    ودعسنا علي كثير ومازال الوضع مستمررر

    طبعا سوري علي الكلام بس هذا كان الواقع ..

    1. محسسني ان الي عندهم ايفون كفار و الي عندهم اندرويد مسلمين , شو هالكلام الفاضي ( عشان ادعس اي واحد معاه ايفون يجي يتفلس ) محسسني راح تحرر فلسطين . ياخي خليك مع جوالك و احلامك و روح ادعس على صراصير بيتكم

  2. السلام عليكم
    انا بس ابي افهم ليش كل هالحكي الفاضي في المواضيع إلي تتكلم عن ابل بالذات , يا جماعة الاندرويد ( جماعة جالكسي 2 تحديدا ) ليش كل هالحقد على الشركة , خلص إلي يعجبه الايفون يشتري و إلي يعجبه الأندرويد يشتريه , و انا ابي اوضح نقطة : الأربع ملايين جهاز هم فعلا تم بيعهم للناس مو للشركات الإتصالات مثل ما الناس بتفكر يعني بالله عليك الكل يعرف ان ابل تبيع الأيفون بأماكن معينة يعني الشركة تعرف كم جهاز انباع بالضبط مو ارقام من عند ابوهم , و الي يقول انو نظام تقليد يعني الحين عشان بس شفت نظام التنبيهات خلص حكمت على النظام بالكامل طيب شوف iCloud او تويتر او المميزات الجديدة , و بالأخير يقول تقليد .
    بصراحة يكفي ان جهاز الأيفون يحطم مبيعات كل الجوالات الثانية , و إلي مو عاجبه شي يروح يفتح شركة عشان يسوي نظام على كيفه

  3. يااخي ابي اعرف ليه يااصحاب الجالكسي ناشبين بكل موضوع ياخص الايفوون

    اعوذ بالله ماتشوف موضوع عن ابل الا تلقاهم انواع السب والشتم والتقليل من قيمه ابل وعملائها

    يااخي ايش دخل اوومك انت واياه اشتريت الايفون وانا مقتنع فيه وش لك تجي تفولي جهازك فيه وفيه ..؟

    اقسسم بالله الواحد كره نظام الاندرويد والجالكسي بسببكم

    خلاص مرره جهازكم اقوى جهاز ومتوفق ع الايفون وانباع منو ٦٠ مليون نسخه في اسبوعين ومصنوع من الكربون ولو تحطه بالنار مايصير له شي،، بس تكفوون فكونا والله انكم مرضى

    اتحداك تدخل لـ موضوع عن منتجات ابل او مقارنه او شي ماتلاقي ذولي الجحلط،، مستلمين الايفون

    يااخي والله القهر يجري فيهم ،، بسبب انو اي مقارنه او شي تصير مع الايفون وماتصير مع جهازهم التقليد ،، بالله وش نسوي اذا حماركم مو كفو

    خلاص تكفون بطلو هياط نظامكم مرره حلو وفله بس خلاص فكووووووووووناااا

  4. بعيدا عن الخبر دقيقه

    اللي يقول ابل مقلده نظام الاشعارات والتحديث ، ترا الاندرويد كله تقليد لل ios !! غير انه ios طلع قبل الاندرويد ، فرجاء ما حد يتكلم عن التقليد لان المل يعرف سالفة الاندرويد والسرقه مالته

    والي يقول زجاج وبلاستيك ومرتبش بالفيديو حق المقارنه ، اول شي انا اكثر من مره طاح مني الايفون وما صار فيه شي ، ثاني شي ترا هذا تلفون مو سلاح !! احنا بشر نستخدم التلفون للاتصالات والبرامج واللعب مو نتهاوش فيه !! يعني مقارنه غبيه جدا !!

    واللي يقول ٤ ملايين غبي وغير سوي … احترم نفسك لو سمحت ! ولا تخلي التعصب ينسيك اخلاقك ! ترا في النهايه هذي شركات واحنا ما ندافع عنها لان فلوسهم بجيوبنا ، لا احنا ندافع عن الابتكار والتميز والتفوق … ف رجاء احترام الاخرين حتى لو كانو ضد رايك

    1. ماشاءالله عليك خبره بالاجهزه و انظمة التشغيل يا اخ اي-ليث !!

      ممكن تتفضل حضرتك ! وتقول شلون الاندرويد مقلده ios !!

      ما انصحك تقول الواجهه !! لان الايفون مافيها الا المربعات وتروح يمين ويسار وكلها مربعات !! و كأنك مرتب بسطة ديفيديات !!

      ما انصحك ايضا تقول : التحديث عبر الهواء !! لان حالتك حاله قبل مع الكيبل !! و الايتونز !!

      ما انصحك تقول : نضام الاشعارات !! لان معروف اشعارات الايفون قبل التقليد كان يطلع بنص الشاشه وساعات كثيره يزهق الواحد !! ويطفش منة وخاصتا اذا كان يشاهد اليوتيوب تبع قوقل 🙂

      ما انصحك تقول : اشياء انت توك ماعرفتها مع احترامي لك يا منصف !!

      بس حبيت انورك شوي احنا تعودنا ان مانقول اشياء تافهه مثل ( تقليد و بلاستك ) وكلام فاضي لا يدل على شيء !! نحن ننصح فقط و نجرب و نقول اشياء تفيد الناس ولا نحب الكلام الفاضي هذا (( تقليد و مش عارف ايش ) !!

      لان هناك امثله كثيره لو الواحد يتكلم ويعلق عليها مثل الاطفال !!
      مثل :
      لو افترضنا بأن bmw هيا اول شركة صنعت سياره !! لماذا الآن يوجد المرسيدس و غيرها !! اليست تقليد !!

      لو افترضنا اول انسان باع شيء ما ! او فتح محل ! اليس الكل لديه محل ! هل نقول تقليد !!

      اذا لنفترض ان سلطان القحطاني الان ايضا يقلد الناس !! لان هناك من سبق سلطان في المدونه !! يا سلطان لاتقلد احد 🙂

      تعليقاتكم فاضية يا الايفونيين ههههههههههههههههه

  5. يا جماعه ذبحتونا وانتم تقولون 4 ملايين الظاهر على بالكم 4 ملايين شخص شرا الايفون 🙂

    يا حبيبي لا تستانس على المبيعات الشركة لما تعلن ماتعلن عن الاشخاص الي اشترو الايفون 4 او اي هاتف !! تعلن مبيعات فقط
    وفي منهم كثير من شركات الاتصالات تخيل شركة at&t و فيروزون و غيروها من الشركات في امريكا اما باقي الدول مثل بريطانيا و ايطاليا هذه شركات تشتري ومن ثم تبيع على الافراد بسعر اكثر او بعقد لتربح !!

    والشباب هني يصفقون !! على المبيعات !!

    تصدق ان بالكويت عندنا بمحل x-cite الغانم
    يبيع الايفون 4 اس 16 جيجا بسعر 360 دينار
    اما 32 جيجا 390 دينار
    اما 64 جيجا 415 دينار

    في بريطانيا
    16 جيجا 217 دينار كويتي
    32 جيجا 262 دينار كويتي
    64 جيجا 305 دينار كويتي

    يعني الغانم عندنا يشتري كميات كبيره وهذه الكميات تحسب لشركة ابل في البيع
    هل فهمتم ما اقصد !!

    اما الصيدات هم نحن الي نشتري واذا طلبنا من الشركه الام وهيا شركة ابل !! لو عشر اجهزه راح تلقاها اعلنت تم بيع 4 ملايين و 10 اجهزه
    وصلت الفكره يا شباب !!

    1. لا ما وصلت الفكره !!

      طيب والشركات والمحلات اللي اشترت اجهزه اذا ماباعتها بترجعها لابل يعني !؟

      المقصود ان آبل باعت الاجهزه وخلاص ..

      \\بكلمات اخرى \\:

      هل اذا اشتريت كيس خبز من المخبز ولا اكلته ..
      هل خسر المخبز شي ؟

      لايعميكم التعصب عن نكران الحقيقه !
      هذي حقيقه وصارت وانا مافرحت ولا زعلت لان فلوس آبل مو بجيبي !
      المهم انها حقيقه وحصلت …

      استغفر الله العظيم …

      1. يبدو انك لم تقراء بالضبط ! يا اخ عبدالله الكلام الي انت تفضلت وقلته هو نفس الكلام اللذي قصدته !! انا

        ابل لم تخسر و اصحاب المحلات لن ترجع الايفون للشركة
        يعني المثل يقول :
        الطيور طارت برزاقها ! خلاص شركة ابل باعت وحصدت الميزانية

        فلهاذا اقول لك والكل مشتط هنا ويقول باعت ويا سلام ومعرفش ايش و كأنهم يقصدون الناس جميعهم اشتروا الايفون 4 اس !!

        وممكن الناس لن تشتري من المحلات او من الشركات ويخيس بكرتونه !!
        فا المستهلكين هم الاساس للارقام التي بيعت بالنسبه لي !

        اما ابل انشالله تبيع 60 مليون ولكن باعت وربحت خاصتا اذا باعت للمحلات و الشركات ولكن هنا الاحتمال يكون
        المحلات و الشركات هل ستبيع على المستهلكين ام لا ؟ ممكن نعم ، ممكن لاء

  6. 3.999.999 عرضوا في ebey وواحد الباقي راح للخلاط ..

    امزح امزح !!

    لكن للمعلومية “ولايخفى عليكم ” كثير من من اشترى الجهاز اشتراه للربحية .. دبرونا ياجماعه نبي 10 اجهزة فقط نبي نبيعه خصوصا عندنا “جب شي جديد وحطه بالسعر اللي تبي” يعني لو قلنا مكسب 2000 .. 10X2000
    = 20000 صفقة العمر 🙂

  7. 4 ملايين غبي 4 ملايين مبذر 4 ملايين غير سويين

    لا وال يجي مطفي النور ولا ولع السكن ويقول الجالكسي والجالكسي
    من جاب طاري الجالكس
    اذا قاهرك لا تكتب عنه

  8. اكبر انتصار للايفون 4 اس انه كشف لنا ان عدد الاغبياء تضاعف الى 4 ملايين
    غبي 🙂 .. مع العلم ان هذا الرقم قابل للزياده 😉

    1. طيب انت ذكي وقوي ومعضل واسطوره حيه
      عرفت هذا كله من ردك بس .. سبحان الله

      ملينا من ذا الجالكسي والاندرويد خلاص طفشتونا قسم بالله كرهته من ردودكم الاستفزازيه المتعصبه
      عمري ماسويت كذا بس من ردودكم كرهته ومستحيل اشتريه ..
      حتى لو جاني هديه ابيعه ..

      ليش ؟
      لان اللي يتهمني بالغباء بكل بساطه لن اصدقه ..
      لانه لم يحترمني ولا يقدر عقول الناس الي تتحاور معه بكل احترام ..

      و يأتي بكل بساطه يحكم علينا بالغباء !!
      بكل بساطه ارد عليك واقول :
      هل انت اخصائي مخ واعصاب لتحكم علي بالغباء ؟
      ام هل عينك احد لتحكم على الناس بالغباء !

      // ارتقوا بردودكم شوي والله طفشنا //
      // اتهم الشركات على كيفك بس لاتتهم اخوانك بالغباء //

      استغفرك يارب واتوب اليك ..

      1. اخوي abdullah
        كسرت خاطري خلاص بس شكلك ما تقراء ردود ربعك الايفونيين !! ولا كأنهم يقولون تقليد !! و بلاستك !! والكلام الفاضي الي يدل على ان ماكو مخ !!
        وهم في نظامهم الجديد ابو التقليد !! مثل نظام الاشعار و التحديثات ولا كان طول عمرهم مع الايتونز و الكيبل هههههههههههه

        المهم اذا طفشك الكلام شكلك راح تطفش من الايفون و الجلكسي
        لانهم دائما مشاكل مع بعض ههههههههههه

        انا انصحك تكون محايد وتشتري نوكيا N50,000 الف 🙂
        وشكرا لك وهدي اعصابك

        1. ماعندي ايفون ولا جالكسي

          عندي بلاك بيري + ايبود

          بس ما احب التعصب وردود بعض الناس اللي يدافع عن شركه كأنها شركه ابوه

          وكلامك لن ارد على بقيته لانه متعصب الله يهديك وشكراً …

          1. بالعكس يا اخ عبدالله والله اني انا مثل كلامك ولا انا متعصب ولاشي
            لو كنت تقراء ردودي لعرفت ذالك !!

            انا املك الجهازين الايفون 4 و الجلكسي اس 2
            وقلت الفرق بينهم فقط الايفون من ناحية التطبيقات و الجلكسي من ناحية النظام .

            ولكن انا ارد على المتعصبين فقط وانا ارى هم اصحاب الايفون لانهم لم يجربوا النظام و انا متأكد 100% ويجي يتفلسف اخر شي !! مثل ما قلت انت يا اخ عبدالله وكأنه شركة ابل مالت ابوه !!

            تكفا ابيك تقراء ردودهم وتشوف بعينك
            نبذه من ردودهم : عن الجلكسي :

            تقليد
            كوبي بست
            بلاستك

            وانا ارد عليهم فقط ! وهذا من حق اي احد بما انهم لا يفقهو

            وقلت لهم اذا الجلكسي يقلد !! ماذا يقولون عن ios 5 هل هو تقليد ام لا !
            نظام الاشعار و التحديث و مميزات اخرى
            صدقني لن يجاوب هل تعرف لماذا لانه متعصب ولا يقول الحقيقة
            اسألهم و شوف بعينك 🙂

  9. وشفيكم طايرين من الفرح
    ترى المبيعات ماتعني انه افضل جهاز ..
    لاتنسون ان مبيعات ايفون 4 اكثر من الجالاكسي .. لكن الجالاكسي اصبح
    افضل جوال لعام 2011 وبتقييم من مواقع عالميه .. مو تقييم عربي ..

  10. لا لا يأبل لا تعلني الارقام الخيالية هذي امام منتجات البلاستك التقليدية الغير محماية للحقوقهم ولا حقوق زبائنهم
    ( الدليل انه أبل تحمي زبائنها حق حماية في كل النواحي – هو حماية أبل لمنتجاتها ولاختراعاتها من شركات الكوبي بست)

    1. الغير محمي للحقوق؟!

      الشيء الوحيد الذي قالت ابل انه اختراعها هي الشكل, و بعد ما اوقف sgs1 لم يتضرر احد فقط الشركة .

      وهذه الارقام سببها سوق اليابان والامريكي ولو جهاز sgs2 تم طرحه في تلك الاسواق بشكل رسمي لرأيت ارقام خيالية ولاكن ليس خيال عادي خيال في الاحلام .

    2. ههههههه انا اقول لاصحاب الايفون لا يهايطون زياده !!
      والدليل ان ماعندهم مخ للاسف وهذا شي واضح !! من الردود
      يقط الكلمه و مايفهمها خخخخخخخخخخ

      ياصاحب الايفون في ناس شرت الزجاج و نكسر معاها شرايك تقط ايفونك وانا اقط الجلكسي البلاستك !! بس ياصاحب الايفون جيب معك كرتون من المناديل لانك راح تبجي على حالك 🙂

      ثانيا والدليل الاكبر يجي يقول كوبي وبست اخوي حبيبي جربت نظام الاشعار الجديد !! بالايفون !! جربت ايضا التحديث عبر الهواء في نظام الايفون الجديد !!

      يا بو كوبي وبست !! الظاهر ليلحين ماتفهم بالتقليد !!
      يا حرامي السوفت وير خخخخخخخخخخخ

  11. الاخوان الي يقولون الايفون 4s جاب نص مبيعات الجالكسي s2 اولا الجالكسي باع 10 مليون اما الايفون اكثر من اربعه مليون طبعا مع فرق المده … الايفون باع في 7 دول وهي اكثر الدول مبيعات في اغلب الاشياء والجالكسي منع في امريكا يعني راحت عليه 4الى 5 مليون جهاز هذا اذا ماكانت اكثر وبعدين المبيعات ماتهم الشخص لانك تشتري جهاز واحد ماتشتري ملاين والمبيعات ليست مقياس للافضل فالايفون افضل من ناحية التطبيقات والجالكسي من ناحية الهاردوير ومع صدور الساندويش الجالكسي بيتفوق  

  12. سلطان يالسمي..الخبر يقول خلال ثلاثة ايام تم بيع 4 مليون
    نحسب بدأ البيع مساء يوم الجمعه واليوم الاثنين خارج الاحصاء
    يعني لم يحسب بعد يبقى الجمعه والسبت والاحد.
    :::::::::::
    ابل ابدعت صنعت معالجها بنفسها وهو تحفه تكنلوجية
    قلدتها سامج سونج وبائت بالفشل والخيبة والخذلان
    اعلنت انها سوف تبسط بدميتها البلاستيكية حلكسي طو
    بدولارين امام محلات ابل تتسول الطوابير وتحاول تقليد
    ابل حتى في الطوابير فتركوها الشعوب المثقفه تكنلوجياً
    وانتظروا في طوابير لمدة تصل الى 8 ايام امام محلات
    ابل..حتى ان الشركات الاخرى استأجرت مسوقين يعلنون
    ويوزعون اعلانات خصيصاً لطوابير ابل.
    ::::::::::::::
    تلك الشعوب في الدول المتقدمة تعشق الابداع الاصيل
    وتكره التقليد السامج حد الغثيان..وليس حالهم كحالنا
    حيث ان العرب والسعوديين بالذات يعشقون التقليد حيث
    انه حسب دراسة صدرت هذا الاسبوع اكتشفت ان 60%
    من السعوديين يحبون المنتجات المقلده.
    ::::::::::::::::::::::
    أخيراً هناك خبر قبل هذا الخبر يقول ان مؤسسة التقليد السامج
    قد تمكنت اخيراً وبعد جهد شاق خلال العامين الاخيرين من
    بيع 30 مليون قطعه مقلده من منتجاتها وهذا الرقم يشمل
    حلكسي ون وحلكسي طو ومكانس وغسالات
    وشاشات تقليد سوني وشاشات تقليد باناسونيك وكمبوترات تقليد HP
    وكاميرات تقليد كانون. 🙂 🙂
    ::::::::::::::::::::
    ابل خلال 3 ايام باعت 4 مليون جهاز ايفون 4s
    هذا غير الثلاثين مليون التي طلبتها سبرنت اول يوم وغير
    مبيعات ابل من اجهزة ايفون الاخرى فقط iphone 4s.
    ::::::::::::::::::::::::
    التحضير لاتنسونه 😉

    1. ههههههه كرهون موجود !!

      انزين يا سلطان الزائر 🙂 عندي لك سؤال حلو على قدك و قد تفكيرك !!
      اذا جاوبت علية بجيب لك ايفون 4 اس على حسابي 🙂 افضل من لا تهايط علينه تعب نفسك بالكتابه !!

      السوفت وير الجديد في الايفون ios !! تم فيه تقليد الاندرويد ولى لاء ؟؟
      يالله ياحبيب ابل !! جاوب ولك الهدية 🙂

      اذا تبي اختيارات انا حاظر بس جيب معك سلك الكمبيوتر علشان احطك بالايتونز خخخخخخخخ
      اي صح تذكرت !! ادزه لك عبر الهواء لوووووووووووول
      يقول الشعب مايحب التقليد !! الظاهر انك مستعجل بالكتابة قبل ما تميز !!

      1. ياخي اركد لاتحارش الناس بذا الطريقه الاستفزازيه !

        انت اللي تثير المشاكل والتعصب بطريقتك ثم تجي تقول ليش يردون علي بهذي الطريقه وما عندهم مخ واغبياء و و و

        الله يهديك بس

  13. هههههههههه على ايه يعنى الرقم ده اصل الشركات فى اكثر الدول بتبع الجهاز بعقد يعنى انا لو برده كنت اجيب هاتف جديد كل يوم العقد الجهاز جديد ب(200) دولار فى امريكا يعنى هى الارقام بتتحقق بالتقسيط ولا ايه

  14. عن نفسي أنا كنت أملك الـ 3gs وكنت بإنتظار الأيفون ٥ ، لكنه مع الأسف لم يصدر لذلك كان خياري الـ 4s وهو بكل الأحوال نقله كبيرة من الـ 3gs على صعيد السرعة ووضوح الشاشة والكاميرا والتصميم وكل مميزات الـ 4 و 4s وبنفس الوقت مع الـ iOS5 هو أفضل من جميع منتجات الأندرويد والأكثر ثقة ، لذلك بالنسبة لي هو الخيار الأفضل والمثالي.

  15. في الحقيقة لم أجد شيء مميز في الآيفون 4S غير Siri فلا أدري ما سبب هذه المبيعات الهائلة !!!

    نظام iOS 5 رائع بمعنى الكلمة ولكن يمكن الحصول عليه في 3G S فلا أظن أنه سبب لتطوير الأشخاص لأجهزتهم !

    طريقة أبل في التسويق , ليت جميع الشركات مثلها وأنا متأكد أنها السبب الرئيسي

  16. صراحه ودي اصيح من القهر سامسونج تشتغل صح وفي النهايه المحاكم يوقفون اصدار الجالكسي اس 2 وابل بمعالج مصنوع من زمان وللايباد 2 و كاميرا من سوني وخدمة سيري موجوده على الايفون
    اسمحيلي ابل وين التميز الي عودتينا عليه

    انا توني قاري الخبر في موقع ثاني قلت غريبه سلطان ما حط الخبر وأول مادخلت لقيت الخبر ماشاء الله عليك سلطان الله يحفظك

  17. أعتقد لو كانت نسخة محدودة منقوش عليها من الخلف صورة لستيف جوبز تكريما لة كانت تبقى دمار مثل نسخة نوكيا 5800 لأحدى الفنانين

  18. طبعا والقادم افضل فعلا الايفون يجمع الجوده والجمال من اول اسبوع وصل لنصف رقم مبيعات جلاكسي s 2 اذا نحن امام الهاتف الاسطوره

  19. هذا وكما يقال ان قطع الاي فون من سامسونق اجل لو كانت القطع من ابل نفسها شو راح يصير بعذالك يا اي فون

    تعبنا ونحن انقول الجوده هي اساس التفوق ونظام التشغيل وتكامله مع القطع يزيد من عطاء التفوق

    البعض وخاصه الذين متعودين على فونات الهيشك بشك مو قادرين يستوعبون ان التصنيع شيء ووضع المقاييس شيء اخر

    للامام يا ايفون لله درك واشفق عليك من كثر حاسديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق