شاشات التلفاز وملحقاتها

نظره على منتجات شركة E Ink خلال مؤتمر IFA 2011

تعرف شركة E Inkأنها الشركه المسؤوله في تصنيع شاشات الحبر الألكتروني لشركات كبيره مثل Nook و الكيندل  وخلال مؤتمر ظهرت هذه الشركه  بمنتجات  جميله ومن المرجح أن يتم استخدامها في حياتنا اليوميه .هنالك ورق الحبر الألكتروني الملون  E Ink Triton  ومن ثم هنالك شاشات الجدا نحيله الموجوده في بطاقات الأئتمان والتي يمكن أن تمسح رقمك حتى لا يحصل لديك أحتيال .


اعلان





شاشة الحبر الألكتروني الملون تستخدم طبقة من  E Ink Pearl  ومن ثم هنالك طبقه أخرى في عرض الألوان مع العلم بأن النسخه المعروضه هي نسخه أختباريه وكثافة البيكسل 160dpi  ولكن الشركه تقول أنها تعمل مع Epson  لأصدار شاشه بكثافة 300dpi  للبيكسل .

من ثم هنالك شاشات ماتسمى بشاشات SURF   والتي تعني أنها شاشات نحيله قابله للطيّ  وتتحمل أصعب الظروف الطبيعيه  وهذا النوع من الشاشات تستهدف بطاقات الأئتمان وأجهزة التحكم عن بعد بل حتى يمكن أن تكون في البطاريات  .تم عرض بطاقه أئتمانيه تحمل هذه الشاشه تقوم بعرض كل مرّه تقوم بشراء ستة أرقام  كل مرّه تظهر بطريقه مختلفه وبالتالي حمايه أكبر أضف على ذالك يمكن أنها تصمد إلى سنتين كاملتين . أخيرا الشركه أخبرت الجميع بأن الشركات العملاقه مثل سوني وأل جي  وسامسونج و HP تعمل على استخدام شاشات قابله للطيّ

[المصدر]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق