Gamesشاشات التلفاز وملحقاتها

نظره على شاشة سوني PlayStation 3D ذو 24 أنش

خلال مؤتمر الجيمزر قمت بالجلوس أمام شاشة سوني للبلاي ستيشن بتقنية الأبعاد الثلاثيه الشاشه المخصصه للبلاي ستيش CECH-ZED1 أو يمكنك القول أنها تحمل اسم PlayStation 3D Monitor وهذه الشاشه تحمل بعض المميزات المخصصه لعالم الألعاب مثل 1920 في 1080 وعدد الألوان 17.7 مليون لون بالأضاءه الخلفيه LED و درجة التباين 5000:1  وهنالك منفذين HDMI 1.4 وتستهلك بمقدار 45 واط  والوزن الكلي 5.7 كيلو جرام مع المسند .


اعلان





من ناحية التصميم كانت الشاشه جميلة الشكل لأنها عباره عن PSP بشكل كبير طبعا أقصد التصميم  ونعم أنها تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه وتقنية عرض هذه التقنيه لكل لاعب كما لو أنها بشاشه مستقله  ولكن هذه التقنيه لن تعمل حتى أن تقوم اللعبه بدعم هذه التقنيه  وهو أمر ليس بالبعيد أن يكون هنالك دعم كبير لهذه الشاشه من قبل الألعاب الشهيره .

تقنية الابعاد الثلاثيه كانت أقل أضاءة  وهنالك على شكل ضلال سوداء تدور حول الشاشه لذالك هذا أمر وجدته في  عدد من الشاشات بتقنية الابعاد الثلاثيه كذالك الشاشه  عندما رأيتها كانت صغيرة الحجم وستلاحظ ذالك أذا كانت الغرفه الخاصة بك كبيرة الحجم لكن هي ! قد تعجب بها وتناسبك فهي مرة أخرى مخصصه للألعاب .للأسف لاتوجد معلومات عن الاسعار أو موعد الأصدار هنا  وللتذكير هذه الشاشه ليست النسخه النهائيه.

تحديث:سعر الشاشه سيكون بـ 499 دولار أمريكي مع وصلة HDMI ونظارات 3D

المزيد من الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياشباب
    الحين الهرتز في الشاشات يفيدني بالالعاب ؟
    لاني بشتري شاشه بستعملها للعب بس
    يعني لو اخذ شاشة سوني 100 هرتز بترفق عن الـ 200 هرتز مثلاً
    انتظر ردودكم ^_^

  2. أفاااا التباين بس 5000:1؟؟؟
    كنسلت فكرة شرائها
    شاشتي الحالية اللي استخدمها حق الديسكتوب والكونسولز 23 بوصة سامسونغ فول اتش دي التباين 50000:1

    ماراح اشتري وحدة اقل منها في التباين عشان بس ثريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق