الهواتف النقالة

سامسونج توافق لدفع المزيد من النقود لمايكروسوفت

طبعا ! بحكم تجنب المزيد من القضايا والأنتهاكات في الأختراعات لنظام الأندرويد كان هنالك تسويه مابين الشركه الكوريه سامسونج والتي أنضمت للبقيه لدفع 15 دولار أمريكي على كل هاتف طبعا لمايكروسوفت ولا نعلم ما أذا كان هنالك أيضا رسوم يتوجب على سامسونج دفعها أتجاه مايكروسوفت حيال المبيعات العاليه التي حققتها من سامسونج جالكسي أس 2 وهنالك إشاعات قويه في تحالف مابين هاتين الشركتين لدعم نظام المانجو أيضا وبالتالي أحتمال خفض الرسوم المترتبه على سامسونج .[Microsoft]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. ودي أشوفك على كرسي إحدى الشركات المنتهكة إختراعاتها ..

      الكلام سهل ..!

      والمواقف هي اللي تثبت صحة كلام الشخص ..

      والحق حق .. والتقنية مو بالإنتهاكات ..

      على العكس تماماً ..

      لو هالشركات تحاول تتخلص من الإلتزام بالدفع لمايكروسوفت عن طريق إيجاد بدائل لاختراعاتها المنتهكة .. لوجدنا التقنيات في تطور رهيب ..!

  1. على عكس الاندرويد .. سامسونج يجب أن تدفع لمايكروسوفت إذا أرادت استخدام نظام الويندوز فون في هواتفها !

    يعني مثل ما يقول المثل ” مثل المنشار عالطالعة بتاكل وعالنازلة بتاكل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق