أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

الأعلان عن الجهاز اللوحي IdeaPad Tablet K1 في المملكه العربيه السعوديه

أعلنت الشركه الصينيه Lenovo  اليوم عن موعد أصدار الجهاز اللوحي IdeaPad Tablet K1 في السوق السعودي حيث قالت الشركه من خلال بيانها الصحفي بأنه قادم بنهاية الشهر الجاري وسعر الجهاز اللوحي سيبدأ من 1799 ريال سعودي لسعة 16 جيجابايت من دون الكشف عن معلومات أخرى ولكن أن الشركه ستعطي للمستهلك ضمان سنه كامله مع أمكانية تمديد الضمان إلى سنة أخرى  . ومن ناحية المواصفات فهي كما هي  فالمعالج تيجرا 2 بسرعة واحد جيجاهرتز والشاشه 10 أنش بدرجة وضوح 1280 في 800 بيكسل تدعم تقنية اللمس المتعدد وبطاريه تدوم إلى عشر ساعات ونظام الأندرويد 3.1 مع بعض التعديلات البسيطه في النظام مثل Lenovo Launcher  والذي يتم تعديله بشكل كامل على حسب مايريد المستخدم ومن ثم هنالك متجر Lenovo App Shop,


اعلان





البيان الصحفي بالكامل بالداخل

“لينوفو” تعلن طرح الجهاز اللوحي الجديد IdeaPad Tablet K1
في أسواق السعودية

عائلة الجهاز اللوحي تضع خيارات متنوعة بين يدي المستهلكين وعملاء قطاع الأعمال وتوفر آلاف التطبيقات والخدمات ذات الصلة

الرياض 11 سبتمبر 2011: أعلنت شركة “لينوفو” اليوم عن طرح جهاز عصري بتصميم مصقول وأنيق هو IdeaPad Tablet K1 الذي يعتبر الأول في العائلة الجديدة من الأجهزة اللوحية للشركة. وسوف يتوفر الجهاز الجديد للمستهلكين في المملكة العربية السعودية أعتباراً من نهاية شهر سبتمبر عبر منافذ مختارة لمبيعات التجزئة على امتداد المملكة وبأسعار مخفضة .

ويعتبر الجهاز اللوحي الجديد Lenovo IdeaPad Tablet K1 أول جهاز انترنت نقال يمتلك منصة تقنية “آندرويد” 3.1 التي يستطيع بفضلها توفير فرصة الوصول لأكثر من 250 ألف من التطبيقات المتوفرة في سوق “آندرويد”، إضافة لمجموعة من التطبيقات التي تم اختبارها خصيصاً لجهاز “لينوفو”، والتي يمكن الحصول عليها من خلال “متجر لينوفو للتطبيقات” (Lenovo App Shop).

وعن طبيعة الجهاز اللوحي الجديد، يقول جاك لي، نائب رئيس مجموعة “لينوفو” والمدير العام لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تعتبر الأجهزة اللوحية أجهزة تكنولوجية شخصية بامتياز، ولهذا السبب، قمنا بتطوير عائلة جديدة كاملة من الأجهزة اللوحية التي تتناسب مع احتياجات وأذواق كافة شرائح المستهلكين، بما في ذلك الخصائص والميزات والمحتوى الترفيهي الذي يناسب احتياجات وتطلعات جمهور المستهلكين، إضافة لمجموعة من المميزات التي تتناسب مع متطلبات جمهور قطاع الأعمال، والتي تساهم في رفع سوية الإنتاجية المهنية، وكذلك مستوى الأمن والإدارة الذي يحرص عليه مدراء تقنية المعلومات. والجهاز اللوحي IdeaPad Tablet K1 هو الأول ضمن عائلة كاملة من الأجهزة اللوحية الجديدة التي ستطلقها ‘لينوفو’ في سوق السعودية لاستخدامات التسلية والترفيه”.

توفر الأجهزة اللوحية الجديدة من “لينوفو” تجربة متقدمة وغنية لجهاز محمول بمعالج NVIDIA* Tegra* 2 ثنائي النواة يمكّنه من القيام بعدد كبير من المهام والوظائف في نفس الوقت، بالإضافة للميزة الأكثر أهمية المتمثلة في السرعة الاستثنائية لتصفح الانترنت من خلال برنامج “فلاش” المدمج، وجودة “كونسول” الألعاب، والمستوى المنخفض من استهلاك الطاقة الذي يعمل على تحسين حياة البطارية.

وتعليقاً على بنية الأجهزة اللوحية الجديدة من “لينوفو”، قال مايكل رايفلد، المدير العام لقطاع أعمال الهواتف المتحركة في شركة NVIDA: “يعتبر معالج ‘تيجرا 2’ ثنائي النواة مثالياً لأجهزة ‘لينوفو” اللوحية. واليوم، بات بمقدور المستهلكين الاستمتاع بتجربة متميزة من تصفح الويب من خلال جهاز مدعوم ببرنامج “فلاش*”، ونوعية فائقة الجودة من “كنوسول’ الألعاب، وفيديو عالي الوضوح، وهي مجموعة من الميزات التي لا بد من توفرها في الأجهزة اللوحية العصرية التي يمكنها التماشي مع متطلبات وتوقعات المستهلكين خلال الفترة الحالية”.

IdeaPad K1 Tablet : افتح الجهاز وابدأ اللعب

يزن جهاز IdeaPad Tablet K1 المحمول الجديد 1.63 lbs فقط ، ويوفر عرضاً مبهراً عالي الوضوح، وكاميرا مزدوجة، و”بلوتوث” مدمج، واتصال “واي فاي 802.11 “. كما يشتمل الجهاز على “زر رئيسي” المتعارف عليه باسم “Home Button”، بالإضافة لتطبيق خاص بـ”لينوفو” هو “Launch Zone” يعمل على مساعدة المستخدم للوصول إلى الوظائف الأكثر استخداماً مثل البريد الالكتروني، والملفات الموسيقية، وتصفح الانترنت. وببساطة، يمكن لجهاز Lenovo IdeaPad Tablet K1 تلبية احتياجات المستخدمين الذين يتطلعون للحصول على:

ميزات أكثر من خلال الجهاز اللوحي
يتمتع الجهاز الجديد بالقدرات العالية لتقنية “آندرويد”، كما أنه محمل مسبقاً بأكثر من 30 من التطبيقات الشهيرة الخاصة بشركاء شركة “لينوفو” المتخصصين في هذا المجال مثل “آدوبي*”، “الكترونيكس آرتس*”، “روفيو*”، “زينو*”، “داتافيز*” والعديد من التطبيقات الخاصة بالشركات الأخرى (التطبيقات التي تزيد قيمتها على 50 دولار أمريكي)، بما فيها التطبيقات المفضلة مثل “”Angry Birds*، والنسخة الكاملة من Documents to Go.

خصائص ترفيهية أكثر
بفضل برنامج فلاش 10.3، يمكن لمستخدم الجهاز الاستمتاع بتصفح كافة مواقع الانترنت ومشاهدة أفلام ومقاطع الفيديو المتوفرة على الشبكة بسهولة ويسر تام.

مستوى تواصل أكبر مع الشبكات الاجتماعية
يمكن لمستخدم الجهاز التواصل مع شبكته الكاملة من الأصدقاء والشبكات الاجتماعية من خلال مكان واحد، حيث أن التطبيق الحصري الخاص بالتواصل عبر الشبكات الاجتماعية من “لينوفو” SocialTouch* app الذي يمكّن المستخدم من خلق وصلة واحدة مخصصة لكافة الأمور المرتبطة بالتواصل الاجتماعي وشبكاته. وبما أن الصورة باتت اليوم أكثر أهمية من التعبير بكثير من الكلمات، فإن جهاز “لينوفو” اللوحي الجديد يشتمل على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وكاميرا ويب خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.

مستوى أفضل لصورة عالية الوضوح
من خلال شاشة الجهاز اللوحي الجديد العالية الوضوح بدرجة 1280 X 800، ستكون الفرصة متاحة أمام المستخدمين للاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية ومقاطع الفيديو. كما أن وصلة الـHDMI المصغرة ستسمح بالحصول على درجة عالية الوضوح في الرؤيا تصل لـ1080 عندما يتم وصل الجهاز بشاشة تلفزيون أو كمبيوتر عالية الوضوح، مما ينتج عنه الاستمتاع بتجربة بصرية غنية وفريدة من نوعها.

قدرة أكبر على التخزين
يمكن لمستخدمي الجهاز الجديد القيام بعمليات تزامن وتخزين ومشاركة الملفات والموسيقى والصور مع الآخرين. وتبلغ ذاكرة الجهاز 2 جيجا بايت، ولا تقتصر إمكانية التخزين فيه على سعته التخزينية الأصلية.

المزيد من التطبيقات
مستخدمي جهاز IdeaPad Tablet K1 على موعد مع الحصول على آلاف التطبيقات المتوفرة من خلال “سوق آندرويد” Android Market بالإضافة لمجموعة من التطبيقات التي تم اختبارها خصيصاً لجهاز “لينوفو”، والتي يمكن الحصول عليها من “متجر لينوفو للتطبيقات” (Lenovo App Shop).

“متجر لينوفو للتطبيقات” – نظام متكامل لخدمات التطبيقات والمحتوى
بالإضافة لآلاف التطبيقات التي تتوفر من خلال “سوق آندرويد” سيكون المجال مفتوحاً أمام مستخدمي جهاز “لينوفو” اللوحي الجديد للاستفادة من كافة الخدمات والتطبيقات التي يقدمها “متجر لينوفو للتطبيقات”، الذي يعتبر سوقاً متخصصاً بالتطبيقات فريداً من نوعه، حيث يتوفر فيه تطبيقات شهيرة تم اختبارها من أجل جهاز Lenovo IdeaPad tablet خصيصاً. ويقدم هذا المتجر التطبيقات ضمن مجموعة واسعة من الفئات، بما فيها الموسيقى، الأفلام، الكتب، الإنتاجية، التواصل عبر الشبكات الاجتماعية، الطقس، الطباعة، والعديد من الفئات الأخرى.

كما يدعم “متجر لينوفو للتطبيقات” التطبيقات الخاصة بالمؤسسات وشركات الأعمال الخاصة ويساعد رجال الأعمال على القيام بدمج الأجهزة اللوحية في أعمالهم التشغيلية اليومية بسهولة ويسر. وفوق ذلك كله، فإن شركة “لينوفو” ستقوم بتوفير تطبيقات خاصة بالبلدان تتوافق مع عملتها ولغاتها.

الأسعار وتوفر المنتج
يتوفر طراز IdeaPad Tablet K1 فئة 16 جيجا بايت بسعر 1799 ريال سعودي، ويمكن التوجه لإحدى المتاجر المخصصة لبيعه والقيام بطلبه، حيث يتوفر ضمن محلات منتقاة لتجارة التجزئة ( جرير، إكسترا، كارفور ) وفروع شركاء “لينوفو” على امتداد أسواق السعودية وبأسعار مخفضة . كما يمكن الحصول على المنتج الجديد من خلال الموقع الالكتروني Lenovo.com. وعموماً سيعمم انتشار المنتج الجديد في سوق السعودية خلال نهاية شهر سبتمبر .

يذكر أن كافة الأجهزة اللوحية من “لينوفو” تشتمل على ضمانة سنة كاملة. كما تعرض الشركة إمكانية القيام بترقية خيارات الضمان بحيث تمتد فترته لسنة كاملة أخرى.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. كنت ناوي آخذ الأسوس ترانسفورمير أو الزووم
    لكن اداء تيغرا تو سيء جداً … ولا يشغل أغلب مقاطع الاتش دي بسلاسة دايم يقطع لازم أحولها إلى لوو بروفايل … الغريب انه جوالي النيكسوس اس يشغلها بدون أي مشكلة … وفيه نتعات كثيرة خصوصاً ان كانت الهوم سكرين مليانة …. لكن بالألعاب جداً محترم

    أنتظر لوحي بمعالج غير التيغرا تو … حبذا لو يكون المعالج من تصنيع سامسونغ … أثق جداً بأداء معالجاتها

  2. اخيرا فيه شركه تسوي عرض في السعوديه
    دائما “الوكلاء” هم اللي يسوون العروض وياكلونا في الاسعار

    شئ جيد من لينفو ويا ليت باقي الشركات موب الوكلاء يسوون زيها 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق