أخبار ساخنةالهواتف النقالة

المزيد من المعلومات الحصريّه عن الهاتف المحمول Sony Ericsson Xperia Ray

هنالك معلومات حصلت عليها حصريّا عن موعد أصدار الهاتف Xperia Ray  مختلفه عن المقال الذي تحدثت فيه هنا اليوم حصلت على تأكيد بقائمه على الفروع التي سيتم أصدار هذا الهاتف  وأليكم التفاصيل

طرحت الشركة لعملائها جهاز سوني إريكسون إكسبيريا رآي – Xperia™ ray بنظام أندرويد الإصدار “Google™ Android, version 2.3″، مقابل عقد سنوي يتيح للعميل الخيار من بين ثلاث باقات تشمل دفعة أولية لباقتين والثالثة بلا دفعة مقدمة وجميع الباقات تحوي رصيداً مجانياً كل شهر، كما يمكن الحصول على الجهاز مباشرة بدون الباقات بسعر 1799 ريال مع شريحة مزودة بباقة “كويك نت” 5 جيجابايت لمدة 3 أشهر.

وتحتوي باقة 99 على عدد من الخدمات المجانية كل شهر، وذلك مقابل دفعة مقدمة 1199 ريال ورسوم شهرية 99 ريال، وتحتوي باقة 149 الشهرية على عدد من الخدمات المجانية كل شهر، ومقابل دفعة مقدمة 729 ريال ورسوم شهرية 149 ريال، بالإضافة إلى أن العميل يستطيع الحصول على الجهاز فوراً بدون دفع مبالغ مقدمة عند اختياره لباقة  249 الشهرية التي تحتوي على عدد من الخدمات المجانية كل شهر، وبدون أي دفعة مقدمة.

صوره للباقات :

صور للفروع التي سيكون الهاتف فيها متوفر الهاتف المحمول:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اقتباس:
    ((يتيح للعميل الخيار من بين ثلاث باقات تشمل دفعة أولية لباقتين والثالثة بلا دفعة مقدمة))

    أنا شايف بالجدول الأول أنو بس باقة 99 ريال تحوي دفعة مقدمة ؟!!

    أريد اسأل سؤال: كم شهر يستمر هذا العقد ؟
    يعني دفعت 1200 ريال دفعة مقدمة … كم شهر سأستمر في دفع الـ 99 ريال وأحصل على الميزات ؟ وهل يشترط شراء خط جديد أم يمكنني أن أشترك على خطي القديم؟؟

    وشكرا لكم

  2. أسعدني جداً حصولك على هذا الخبر قبلهم وقبل أن ينشر .

    وجميل أن نرى حصريات للتقنية بلا حدود .

    أتمنى أن تخبرهم بأني لست مهتماً بهذا الجهاز .

    شكراً سلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *