الأكسسوارات والسماعات

الأعلان عن سماعة الرأس الذكيّه Zumreed X2 Hybrid

مارأيك بالمثل الذي يقول أضرب بعصفورين بحجر واحد ؟ حسنا قد لايكون بمثل ولكن أنت فهمت الفكره هنا ! أقدم لك سماعة الرأس Zumreed X2 Hybrid الأولى بالعالم التي تستخدم كسماعة رأس أو كسماعات خارجيه .


اعلان





هذه السماعه تقدم عازل صوت وتقدم ترددات 20 ألف  هرتز وبمداخل 30 واط كما أنها تملك معرّف 40mm كما أنها أيضا تستخدم بطاريات الليثيوم للسماعات الخارجيه ويمكنها أن تستمرّ لأربع ساعات و ساعه واحده للشحن  ووزنها  347 جرام .

للطلب المسبق  يمكنك التوجه إلى Red5  والسعر  119.95 باوند وموعد الأصدار 14 من شهر أكتوبر .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق