Games

مقتطفات جيمزية: الاعلان عن المعارض .

هذه مقتطفات تقنية أسبوعية سوف تطرح كل اسبوع من موقع Z-Pad

 

بطولة فاست تيلكو

باذن الله التسجيل في بطولة فاست تليكو سوف تكون يوم الخميس 2011/8/25 م في الكويت – فندق رجنسي شارع الخليج العربي (الموقع) , و البطولة سوف تكون بنفس المكان يوم السبت 2011/9/3م …

 

تحديد موعد يوم اللاعبين

يعود يوم اللاعبين هذه السنة في موعد مشابه للسنة الماضية، ٢٨ سبتمبر! هذه السنة ستمتد الفاعلية لثلاثة أيام و ستكون الأكبر من ناحية الحجم أو ثقل الألعاب بحسب كلام مدير قسم بلايستايشن السعودية السيد قادر خلال حديثنا معه في مؤتمر جيمزكوم.

 

 

 

الإعلان عن جايمز 2011

جايمز 2011 (Games 2011 ) هو أكبر معرض ألعاب في منطقة الشرق الأوسط . و المعرض هو عبارة عن شراكة استراتيجية بين مايكروسوفت و سوني و بلوتو جايمز (Pluto Games) و ريد انترتيمنت (Red Entertainment). و يأتي المعرض بمساحة أكبر من السنة الماضية و قد حضر المعرض في النسخة الماضية أكثر من 50000 شخص

 

 

275,000 شخص حضر جايمزكوم هذه السنة

جايمزكوم هذه السنة شهد إقبالا كبيرا , حيث حضره 557 عارضا من 40 دولة بالمقابل 505 عارضا من 33 دولة في العام الماضي . و تم عرض 300 لعبة من يوم الأربعاء إلى أخر أيام المعرض بينما عرض 200 لعبة في العام الفائت .

 

 

كريستيانو رونالدو على غلاف برو إيفولوشن

تم تحديد كريستيانو رونالدو ليكون الوجه الإعلامي لأغلافة برو إيفولوشن سوكر ٢٠١٢. يذكر أن أخر مرة ظهر فيها كريستيانو على غلاف برو إيفولوشن كانت في السنة ٢٠٠٨ عندما شاطر الغلاف مع مايكل أوين، و من ثم أستولى ميسي على الأغلفة حتى هذا الأصدار.

 

 

لمزيد من المواضيع المهتمه في الالعاب اتمنى زيارة Z-Pad

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *