المتصفح/النظام

محرك WebKit يحتفل بعامه العاشر

محرك  WebKit المستخدم في أشهر المتصفحات والذي سيعطي أداء أعلى في بعض المتصفحات مثل متصفح الكروم وسفاري واليوم يحتفل بعيد ميلاده العاشر .الجدير بالذكر بأنه بدأ محرك عن طريق KHTML  الخاص بـ konqueror ومن ثم قامت أبل بتبنيه في العام 2001  ومن ثم بدأ بالظهور في متصفح سفاري للعام 2003  وبعد مضي سنتين تم فتح المصدر .[Apple Outsider]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. كما يقول المثل العربي

      “” مجبر أخاك لا بطل “”

      المحرك أصلا مطور من محرك يحمل الرخصة GPL

      لذا و غصبا عن خشم آبل أن تفتح مصدره

      قال لي آبل ………………… تفاحة منخورة هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *