الهواتف النقالة

ظهور آخر للهاتف المحمول HTC Holiday وهو قادم إلى شركة AT&T وسيعمل على شبكات LTE

تمكن الموقع Engadget من الحصول على مجموعه من الصور للهاتف المحمول  HTC Holiday الهاتف الذي من المفترض أن يصدر إلى شركة الأتصالات الأمريكيه AT&T وسيعمل على شبكات LTE  والشاشه 4.5 أنش بدرجة وضوح qHD   والكاميرا ثمانيه ميجابيكسل والأماميه 1.3 ميجابيكسل والمعالج ثنائي النواه 1.2 جيجاهرتز  والذاكره العشوائيه واحد جيجابايت ونظام الأندرويد 2.3.4 والواجهه HTC Sense 3.0.للأطلاع على المزيد من الصور توجه إلى هنا .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. أنتظر الإصدار الرسمي لمعرفة تفاصيل التصميم ،

    حيث يبدو هنا غريباً وغير عملي خاصة وأن الشاشة ذات أبعاد كبيرة !

    وأتوقع وجود نسخة عالمية أو جهازاً آخر بنفس حجم الشاشة وبنفس المواصفات

    ،،

    بالنسبة للتصاميم بشكل عام فـ HTC تميل لصنع هواتف فاخـرة بمواد تصنيعية فخمـة

    بالعكس أرى تصاميم الشركة مميزة جداً وتستطيع معرفة أن هذا هاتف HTC من بُعد ميـل P:

  2. تصميمه يذكرني بـ”أونصة” الذهب ..
    على العموم احترم شركة HTC وجميع محبيها .. ولكن تصاميم الشركة لا تعجبني .. أتمنى ان اسمع لمرة واحدة عن جهاز من HTC خفيف الوزن ونحيل .. لم أره حتى الان!

    1. هنا “مربط الفرس” (أو الناقة ههههه), أخي… فعشّاق HTC لا يريدون هاتف نحيف لدرجة أنه يصبح ضعيف الجودة والخامة (هذا سبب عدم شرائي لـGSII … بسبب التصميم وسوؤ الخامة وجودة التصنيع)

      أحب أن يكون الهاتف ذو فخافة وجودة عالية في التصنيع … وبالنسبة لخفة الجوال فتستطيع أن تأخذ نظره على HTC Sensation … الذي لا يفرق كثيرا عن خفة GSII (في الحياة الواقعية, بعيدا عن الأرقام… جرّب امسك الاثنين بنفسك وسترا ما أعنيه… الأرقام ليست كل شيء, الجهازين متقاربين جدا في الخفة لكن هناك فرق شاسع في الجودة اجمال التصميم وخامة الجهاز)

      1. أحترم رأيك أخي الكريم .. لكن اظن أن الجالاكسي اس 2 الآن رقم 1 من ناحية الفخامة .. وبالنسبة لجودة مواد التصنيع .. انا لم أجد لها أي مغزى .. فبالعكس .. المسألة فيزيائية .. كلما ازداد وزن الكتلة=ازداد معدل الارتداد والعكس
        فبالنسبة للمواد الاخف أفضل وآمن للجهاز إذا سقط على الارض .. ونحالة الجهاز تعتبر من أفضل الميزات .. لأن العالم الان يتجه نحو بساطة التصميم=قوة الجهاز .. فالشركات تدفع الكثير للبحوثات حتى تستطيع تصغير حجم قطع الجهاز حتى تجعله أقل سمكاً .. وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق