< الأعلان عن الجهاز اللوحي Samsung Series 7 Slate PC - التقنية بلا حدود

الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الأعلان عن الجهاز اللوحي Samsung Series 7 Slate PC



بما أننا رأينا أعلان لحاسبين محمولين لعائلة  Series 7 هنالك أيضا الجهاز اللوحي  Series 7 Slate والذي يعمل بنظام الويندوز 7  والشاشه 11.6 أنش بقوة الضوء  340 nit ودرجة الوضوح  1366 في 768 بيكسل تدعم تقنية اللمس المتعدد والمعالج  Core i5 2467M بسرعة 1.6 جيجاهرتز بمعالج رسوميات مدمج والذاكره العشوائيه 4 جيجابايت  وهنالك كاميرتين من الأمام 2 ميجابيكسل ومن الخلف 3 ميجابيكسل  ويدعم تقنية الوايرلس 802.11 b/g/n ومنفذ USB 2.0 و HDMI ومنفذ لشريحه كما يأتي مع الجهاز قلم ضوئي كما أن نظام الويندوز مزود بواجهه لجعله أفضل من ناحية اللمس .


اعلان





سماكة هذا الجهاز 0.5 أنش والوزن 2.03 باوند  ومواد التصنيع من الألمنيوم .بالنسبة للأسعار فنسخة  64 جيجابايت للوسائط التخزينيه بنظام  Home Premium سيكلفك  1099 دولار أمريكي بينما نسخة Pro ستكلفك 1199 دولار أمريكي كما أن هنالك نسخه بسعة 128 جيجابايت من الوسائط التخزينيه ولوحة مفاتيح ومسند بنظام  Home Premium ستكلفك  1349 دولار أمريكي وموعد الأصدار لاحقا من شهر سيبتمبر .لوحة المفاتيح يتم الأقتران بالجهاز عن طريق البلوتوث بينما المسند يحتوي على HDMI و أثيرنت و USB .

المصدر

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. جهاز الاحلام بالنسبه لي من زمان اتمنى تابلت ويندوز بمعالج كور اي 3 او اعلى بس حطمني معالج الرسوم انه مدمج بس خطوه جيده من سامسونج انها بدت تهتم بنظام الويندوز اكثر

  2. من زمــان ودي آخذ جهاز لوحي بـ نظام ويندوز
    لكن بما إن ويندوز 8 بينزل السنــة الجايــهـ ننتظر ^.^

    كل عام وأنتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق