الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الجهاز اللوحي Toshiba Thrive جاهز للطلب لدى Newegg و Amazon

هي ! في اليوم العاشر من يوليو سيكون هذا الجهاز اللوحي متوفر لدى متجر BestBuy ولكن أذا كنت تسأل عن ماذا نحن فلسنا أمريكين فيمكنني القول لك يمكنك التوجه إلى Newegg أو إلى Amazon  مباشرة وسعر الجهاز بسعة 8 جيجابايت هو  430 دولار أمريكي .لذالك قم بالطلب ولاتنسى المثل الذي يقول “أرسل لنا واحدا” طبعا أنت تعلم عن المواصفات صح ؟


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق