الحاسبات والأجهزه اللوحيهشاشات التلفاز وملحقاتها

أبل تبدأ بأختبارات شاشات من أل جي وسامسونج بدرجة وضوح 2048 في 1536 بيكسل لأجل الأيباد الثالث

هنالك تقارير الآن تقول بأن أبل بدأت في أختبار جيل جديد من شاشات عالية الوضوح ستستخدم للجيل القادم من الأيباد وهذه الشاشات تم تصنيعها من شركة أل جي وسامسونج و تقول  The Korea Times بأن الشاشه بدرجة وضوح 2048 في 1536 بيكسل بنظام العرض 4:3  وأذا صح هذا الكلام فهذا يعني بأن الشركه ليست مهتمه بعد بتقنية OLED كما سمعنا سابقا .


اعلان





هذه النوع من الشاشات ستكون بتقنية LCD أو p-Si LCD ممايكون أقل وزنا وأقل سماكة وربط تقنية اللمس والشاشه في طبقه واحده  وطبعا سبق وأن قامت الشركتين الكورييتين بعرض شاشات أختباريه مخصصه للأجهزه اللوحيه .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يا اخوان بتحسسوني وكان العلاقة بين ابل وسامسونج
    كالعلاقة بين اولاد الجيران
    هذه الشركات تتعامل بملايين الدولارات ولايمكن ان تتخلى عن هذه الارباح
    لمثل هذه الاسباب

  2. لا اعتقد بصحة الخبر، فلا فائدة من الرزلوشن العالي على شاشة بحجم شاشة الآيباد، و من جهة آخرى هو جهد إضافي على قدرة الجهاز (المعالج و/أو كرت الشاشة)

  3. ياخوان الموضوع تجاره وربح بس حدك لاتقرب أملاكي فهل تتوقعون سامسونج بتقول لا وتخسر نفسها ملايين أم هناك من ينكر الأرباح التي تدرها أجهزه أبل على أبل وشركائها؟

  4. ما يميز ابل السوفت وير فقط لذلك ابل تحتقرها على اجهزتها حتى تنباع !!!
    لكن الآن الأندرويد قادم بقوة حبيب القلب يا قرص العسل انشهد انك عسل

  5. والعودة الى سامسونج .. نتمنى من سامسونج ان تقول لأبل لا وألف لا 🙂
    أو أن ترفع السعر على أبل .. حتى لا تعود إلى رفع القضايا مجدداً ..

  6. سامسونج تصنع لابل .. وابل ترفع القضايا عليها ..
    على قولة المثل ..
    اعلمه الرمايا كل يوم ولما اشتد ساعده رماني ..

    روحي ارفعي قضايا على متجر انستولر اللي يسرق ارزاق الناس والمطورين ووقفيه بدل ماترفعي القضايا اللي مامنها الا سحب اموال ومتاجرة وايقاف مسيرات وماهمك الا نفسك ( اذا تبي الحق يعني )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق