المتصفح/النظامالهواتف النقالة

التحديث إلى iOS 5 سيكون عبر الهواء من خلال شبكات الجيل الثالث ؟

خلال مؤتمر WWDC المؤتمر المخصص لعالم المطوريين لأبل تم تقديم النظام iOS 5 والذي سيجعلك تحدث جهازك iOS إلى الأصدار الخامس من دون الحاجه إلى وصله لحاسب ويبدو أن التحديث سيكون عبر شبكات الجيل الثالث بجانب تقنية الوايرلس ولقد ذكرت أبل أن التحديث سيكون فقط لملف محمل بالتغييرات وليست الحزمه الكامله .

الجدير بالذكر بأن بعض التحديثات ستجبرك التحديث عبر تقنية الوايرلس أعتمادا على حجم التحديث نفسه كما أن التحديث سيتفقد مدة طاقة البطاريه .[9to5mac]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. عزيزتي شركة أبل :

    أشكر لك خطوتك الجميلة … ولكن :
    الخطوة الاولى :
    نحو التحرر من الأسلاك هو البلوتوث (داري إني بحفر 🙂 ) لان الانسان بفطرته لا يحب الأنانية ويحب ان يشارك الآخرين ( يعني في اجهزة وشركات في السوق يرسلون لمنتجات بعض ترين والله عادي ).

    الخطوة الثانية :
    ( يعني الله يخليك . لا يطلع منك هالشي لحاله وتوقفين ( كأنك تقولين أتركو السجن القديم وشوفو سجني الجديد السحابي !!!!! ترونه حركات مافي اسلاك !! ) ) منتجاتك جميلة جدا لكن تذكري ان المستهلك هو من يدفع لك .. لذلك فإنه يجب من اعطائه الحرية واحترام حقه من الخصوصية .

    الخطوة الثالثة :
    هناك شركات تفانت في خدمة التقنية … ووافقت في بيعك بعض منتجاتها لدفع عجلة التقنية وبهدف اضافة اسمها للمساهمين في التطور .
    لذا أرجوكي ( والله حرام الي قاعدة تسوينه فيهم ) شاركي معهم ولا تحبطيهم أو تجعليهم من النادمين .( يعني بلاش كل حاجة ..حقي حقي .. مصختيها عاد !! ).

    همممممممممم …محبي آبل والله احبكم … بلا نقط حمر الله يخليكم .. أنا اخوكم وابي مصلحتكم .

    انتهى …. 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *