الهواتف النقالة

نعم النظام iOS 5 يملك 200 أضافه جديده لكن لاتحلموا بكلها ياملاك iPhone 3GS و iPhone 3G

عندما أعلنت شركة أبل عن الأصدار الجديد من النظام iOS 5 خلال مؤتمر WWDC قالت بأن هنالك 200 أضافه جديده يحملها هذا الأصدار  ولكن أبل تريد منا شراء المزيد من المنتجات ولا ألومها قد يكون السبب ضعف مواصفات الهاردوير أضف على ذالك هذه سياسة الشركات ليست أبل فقط عموما ملاك الهاتف المحمول 3GS و 3G  ولحد الآن ملاك 3GS سيحصلون على كل شيء من أضافات iOS 5 ولكن لحد الآن لاوجود لخاصية التحرير للصور وعمل التعديلات أضف على ذالك لاوجود أيضا لعلامات التبويب .


اعلان





فيديو بالداخل

 

 

[9to5 Mac, Apple Rumors]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. بدون زحمه اقول..مثل ماتفضلت العتاد ماعاده ذاك الزود وعقد آبل الرسمي مع المستخدمين سنتين بعدها ينتهي دعم الجهاز رسميا كما هو مسجل في عقد AT&T ومايتبعها والسياسة هذه تسير على جميع الأجيال.

  2. اخي علامات التبويب غير موجودة في الايفون ( قفط للايباد ) .. والشيء الآخر ان الآيفون 3G توقفت تحديثاته منذ تحديث 4.2.1 ( كان آخر تحديث له ) .. وبالنسبة لميزة التعديل على الصور فـ يوجد العديد من البرامج المجانية في الآب ستور تقوم بنفس هذه الوظيفة وأكثر!

  3. اكيد مش 200 اضافة لاكن طريقة اعلان

    التعديل فى الاخطاء القديمة يعتبر اضافة لاكن مش ميزة جديدة

    فرق بين الاضافة —– والميزة الجديدة

  4. اعتقد ان السبب في ذلك هو عدم قدرة الايفون ثري جي اس على استيعاب وتفعيل جميع المميزات بالشكل المطلوب بسبب ضعف الهاردوير

  5. اقف وقفة احترام لهذه الشركة العريقة .. ابل تجبرك على احترامها سياسه حكيمة .. و تسير على خطى ثابته .. كل المستخدمين يشكون من سوء الانظمة .. ماعدا مستخدمين ابل .. السؤال هنا لماذا ..؟ أترك لكم الاجابه

  6. نعم النظام iOS 5 يملك 200 أضافه جديده لكن لاتحلموا بكلها ياملاك iPhone 3GS و iPhone 3G

    وهل يستطيع ملاك الــ iphone 3g إضافة الـ ios5 إلى أجهزتهم ..؟؟؟
    لا أعتقد أن الــ ios5 متوافق مع الـ iphone 3g هذا حسب ماذكر في موقع أبل …. للتأكد أدخل الرابط التالي

    http://www.apple.com/ios/ios5/features.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق