الهواتف النقالة

مايكروسوفت تغلق متجر الويندوز موبايل وخدمة My Phone



أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن خطوه لقتل نظامها الويندوز موبايل بشكل تدريجي أضف على ذالك كل مايتعلق بها من خدمات .نبهت اليوم مايكروسوفت مستخدمي النظام Windows Mobile 6 بأن كافة الخدمات المتعلقه بالنظام سيتم أغلاقها بعد ثلاث أيام وهذا يتضمن المطوريين الذين يريدون تطوير تطبيقاتهم على هذا النظام الميّت وسيتمكن مستخدمي هذا النظام من شراء وأعادة تحميل التطبيقات بالأضافه إلى أغلاق خدمه My Phone والتي ستقوم بأخذ نسخه أحتياطيه كامله لهاتفك وذالك في اليوم السابع من أغسطس .لذالك نصيحه أنتقلوا إلى الويندوز فون وخاصة مع قدوم 500 أضافه جديده للمانجو .


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. أنا وصلتني الرسالة …. بس في تعديل صغير
    الرسالة تقول أن خدمة المتجر ستغلق ولن تتمكن من تصفحه عن طريق الإنترنت، إلا أن تحميل وشراء البرامج عن طريق برنامج المتجر بالهاتف لن يتأثر وسيكون مدعومًا ومتاحصا ولن يغلق.

    نص الرسالة :
    The Windows Marketplace for Mobile web site at http://marketplace.windowsphone.com will no longer be available starting on July 15, 2011. After July 15, 2011, you will no longer be able to browse, buy or download applications for Windows Mobile 6.x phones via the Windows Marketplace for Mobile web site.

    The Windows Marketplace for Mobile service will continue to be available on your phone, however. You will continue to be able to browse, buy and download applications for Windows Mobile 6.x on your phone.

    1. عزيزي ميمو الخبر أكيد مئة بالمئة.
      تم إرسال رسالة عن طريق الإميل لكل مستخدمي خدمة My Phone بخصوص توقف الخدمة وجميع الخدمات الأخرى المتعلقة بالـ6 Windows Mobile.
      وأنا شخصيا وصلتني رسالتهم.

      1. الخبر ليس منشورا في منتديات معروف عنها النقل و النسخ فممكن، اما ان تقرأه في مدونة محترمة كهاته فكل كلمة فيها تكتسي طابع المصداقية و الاحترافية..

  2. خبر غير سار نهائياً.
    طيب أنا وش ذنبي إذا هم سوو نظام جديد.
    من المفترض أن ميكروسوفت تقدم تحديث من الـ 6 Windows Mobile إلى Windows Mobile 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق