المتصفح/النظامالهواتف النقالة

مايكروسوفت تشرح أندماج خدمة SkyDrive السحابيه في التحديث القادم لويندوز فون مانجو

نعلم مسبقا بأن التحديث القادم للويندوز فون المعروف بأسم مانجو سيقدم أيضا خدمتها السحابيه SkyDrive كأندماج كامل لهذه الخدمه بهذا التحديث  واليوم مايكروسوفت تعطينا المزيد من التفاصيل حيال هذا الأندماج وماذا ستستفيد .تقول مايكروسوفت أنه يمكنك مشاركة صورك من خلال رسائل النصيّه  أو المحادثه الفوريه أو من خلال البريد الألكتروني طبعا هذه الصوره يجب أن تكون مخزنه في  SkyDrive ويمكنك أيضا رفع فيديوهاتك مباشرة فقط بضغطة زرّ واحده  كما يمكنك رفع أو مشاركه أو عمل تحرير لمستندات MS Office  ويمكنهم البحث  من خلال قسم Office Hub  والحد المسموح لكل مستخدم هو 25 جيجابايت  مع العلم أن مايكروسوفت ستقوم بتقديم المزيد من المزايا لهذه الخدمه السحابيه مثل تقديم شكل جديد و دعم واجهة HTML5 لهذه الخدمه .


اعلان





فيديوهات بالداخل


 

 

 

 

[Windows Team Blog]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. انا بعت ايفون ٤ وشريت htc نظام وندز فون ٧ ولاكن للاسف الشديد تحسفت اني بعت الايفون وخلال ايام ببيعه وباخذ ايفون لان وندز مو داعم اللغه العربيه وحتا بالتصفح ما تقره حروف عربيه والعمر رحله وانا رحلت وشريت وتحسفت قد شعر راسي ولكن ايفون الابيض هو الحل 🙂

  2. التحديث القادم المانجو سيكون مميز وفيه إضافات كثيرة جداً شكر مايكروسوفت
    وبالفعل خدمة سكاي درايف موجودة لها أكثر من سنتين تقريباً وهي خدمة حلوة أستخدمها في رفع الصور والفيديو وكل ما أريده مثلا الصور أقوم برفعها في خدمة سكاي درايف وبعد ذلك أنسخ الراوابط وأضعها في المنتديات وبهذا تظل الصور موجودة في المنتديات ولا تحذف أبداً إلا إن حذفتها أنت فقط

    1. سأقوم بتعديل جملتك هذه :

      “ولكن الا تلاحظون معي التشابه في الاسم و الشعار لخدمة آي كلاود الخاصة بأبل”

      لتكون بشكلها الصحيح :

      ولكن الا تلاحظون معي أن آي كلاود الخاصة بأبل تتشابه في الاسم و الشعار لخدمة سكاي درايف !!

      أُصحح معلوماتك فقط ..

      خدمة سكاي درايف موجودة منذ سنتين تقريبا لمُستخدمي الهوت ميل .. و تم استبدال خدمة لايف ميش بها .. و لكن كثيرون لا يعرفون عنها شيئا و أرى أنك منهم .. و خذه الخدمة ينتظرها كثيرون من مُستخدمي الويندوز فون قبل ما يزيد عن 4 أشهر .. عندما أعلنت مايكروسوفت عن قائمة الإضافات في مانقو ..

      تحياتي

  3. والله ابداع مايكروسوفت << ..

    عرفت تبتعد عن الطريق التقليدي المشهور الموجود غالبا في كل التلفونات والانظمة الحالية وانتجت حركات مبتكرة وواجهة جديدة ..

    انا عندي عيب واحد فقط على النظام وهو الستايل بشكل عام يحتاج ان يكون يجذب الناس أكثر << شفت تصاميم لتعديلات على الواجهة من نوكيا ..

    اتمنى يكون حقيقي ونرى تعديلات حقيقية من نوكيا خصوصا ان المدير التنفيذي اعلن ان مايكروسوفت اعطتهم الحرية في النظام ونوكيا لديها الخبرة الطويلة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق