الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظام

مايكروسوفت تخطط لأصدار جهاز لوحي خاص بها بنظام الويندوز 8 ؟

نظام الويندوز 8 فتح الباب للشركات للتنافس في تقديم أفضل مالديها من أجهزه لوحيه لما قررت مايكروسوفت في دعم معمارية ARM لكن هل تتوقع مايكروسوفت  هي أيضا تريد ذالك ؟  حسنا يبدو  أن ستيف بالمر وفريقه بدأو في رحله البحث عن تصميم جهاز لوحي بنظام الويندوز 8 مقدم من قبل الشركه مايكروسوفت نفسها ومن المرجح أنه سيكون مزود بمعالج من شركه Texas Instruments ومصنع من تايوان  ولكن المشكله حتى وأن كان هذا صحيح فأن المصدر يقول أنه سيكون بنهاية السنه القادمه .[DigiTimes]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. يا أخي انت غلطان <<

      أولا : ويندوز 8 للتابليت مو نفس ويندوز فون 7 .. اللي تشوفه انت واجهة بس اللي في الصورة فوق وهذي واجهة المتروا وهي واجهة مبتكرة بس تحتاج الى تنسيقات وتأثيرات بينما الويندوز نفسه غير ..

      ثانيا : الويندوز انتشرت اليه فيديوات تفاءل الكل بها وانبهر بالسرعة والحركات مع ان للحين ما استعرضوا الويندوز بشكل عام << الاستعراض الشامل بيكون في مؤتمر بيلد في شهر سبتمبر السنة هذي .. والاصدار النهائي للنسخة بيكون في 2012 ..

      ثالثا : الويندوز 8 يحمل تجربة حواسيب مكتبية وهواتف نقالة ودامج بين الشغلتين وهذا الشي اللي ما سوته لا ابل ولا قول بل ان ثنتينهم اعتمدوا على تجربة الهواتف وكبروا الشاشة والاستخدام ..

      رابعا : ما ابي اطول عليك والكلام واجد وبالذات بالنسبة للويندوز اما بالنسبة للتلفون فهو توه مبتدئ وفيه خدمات كثيرة والتحديث مانجوا ضخم وراح يبدأ بداية قوية مع أول هاتف نوكيا ..

      بالنسبة للأجهزة اللوحية من مايكروسوفت للويندوز اتوقع بداية جديدة حازمة للاهتمام بالهاردوير وليس السوفتوير فقط وهذا اللي سبب جودة لمنتجات ابل بالتالي هناك امور كثير وخطوات جديدة ممتازة لمايكروسوفت << ننتظر الجديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق