التخزين

عملية تفكيك لكبسولة الزمن Time Capsule الأصدار 2011 فهل من شيء جديد ؟

الثلاثاء الماضي أبل أعلنت عن النسخه الجديده من كبسولة الزمن Time Capsule وترفع السعه إلى 3 تيرابايت أو 2 تيرابايت  واليوم قام Hardmac بعملية تفكيك للجهاز والذي أكتشف أن أبل تستخدم القرص الصلب WD Caviar Green من ويسترن ديجتل


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ابل تطبق المثل القائل : ( ضربني وبكى سبقني واشتكى )

    هي السباقة دائما في سرقة مجهود الغير وبرائات الاختراع واول من يقوم برفع الدعاوى على الشركات واتهامهم بالسرقة بدون وجه حق “ابل شركة وضيعة”

  2. تروا الدعوة ما هي بس أبل اللي تجمع قطع لأجهزتها أكثر الشركات تفعل هذا وشوف شركة ديل تعد أشهر شركة في مجال العتاد فك الجهاز وشوف أنواع التجميع

  3. ابل انتهت بعد لغي برنامج الانتفاضه الثالثا
    وانا اعلن مقاطعتي لابل وخلهم يعرفون ان العرب لها وزن بين الامم

    1. أخي متى حصل هذا ولماذا الغته ؟؟

      لأنه إذا ثبت انها الغته من ناحية عنصرية فيجب ان يقاطعها العرب كلهم !

      بعد إذنك إشرح لي ما هو البرنامج والقصة بالتفصيل .

  4. سعر Time Capsule 2تيرا 280 دولار

    سعر الاويسترن دجيتل 2 تيرا ب 80 دولار
    سعر علامة ابل 200 دولار فقط يابلاش والي مايشتري يتفرج

  5. انتظر هالجهاز بفارغ الصبر . . . . جمالية وقوة apple تكمن في التوافق بين أجهزتها .
    أحمد العيسى : تبي تشيب ويشيبون عياللك و apple ماسقطت يآآآخي لن تسقط شركة أمريكية لين تسقط أمريكا بكبرها أتمنى تكون بالغ وفاهم عشان تفهم وش قلت !!!

    1. مخطئ يا أخي مشاكل 🙂
      بين أكبر خمس شركات أعلنت إفلاسها، كانت أربع منها بسبب الحسابات.
      وتربعت على قمة قائمة الشركات المفلسة شركة وورلد كوم للاتصالات
      التي تبلغ أرصدتها 104 مليار دولار مما جعلها صاحبة أكبر عملية إفلاس في التاريخ.
      وبالمقارنة يبدو إفلاس شركة انرون، التي أعلنت إفلاسها في ديسمبر
      كانون الأول من العام الماضي، معتدلا.
      كما تعرضت شركات كونسيكو وجلوبال كروسينج، وهما شركتا اتصالات
      أيضا بالإضافة لشركة اديلفيا كوميونيكيشينز لمشكلات وسط مزاعم
      بحدوث عمليات تزوير في حساباتها.
      كل ذلك بعد أن رفعت الشركات قضايا على أفراد وشركات أدت إلى البحث في اخطاء الشركة المدعية نفسها !!!
      وكانت شركة يو ايه ايل، التي تتبع لها شركة يونيتد ايرلاينز للطيران هي
      الوحيدة التي أعلنت إفلاسها لأسباب تتعلق بكساد العمل.
      المزيد يأتي
      ويخشى مراقبون من أن انهيار تلك الشركات الكبرى لن يكون الأخير.
      ويعتقد أن يظل التزوير في الحسابات السبب الرئيسي لإفلاس الشركات. يذكر أن
      شركة وورلد كوم أعلنت تحقيق أرباح وهمية بأكثر من 9 مليارات دولار في ميزانيتها.
      وقال اندرو هودج الاقتصادي الأمريكي من مجموعة جلوبال اينسايت للتوقعات: “عندما
      تقع عملية إفلاس كبرى تكون الشركة مدينة بمبالغ هائلة وتكون إدارتها
      سيئة أو حدث فيها عمليات تزوير.”
      وأضاف “كما تتمتع تلك الشركات بعامل جذب شديد يدفع المقرضين لمنحها مبالغ
      هائلة بصورة بلهاء أو خاطئة.”
      ويتوقع كثيرون أن تتراجع شركات الاتصالات والتكنولوجيا وشركات الطيران
      التي هيمنت على قائمة الشركات الخاسرة هذا العام لتحل محلها شركات الطاقة
      والبيع بالتجزئة، إذا تراجعت ثقة المستثمرين نهائيا فيها.

      1. واضح ان كلامي اثر عليك !!!!

        ياعزيزي انا اتكلم عن الشركات التقنية وبالأخص شركات الكمبيوتر واللي تسوي انظمه تشغيل وبالأخص شركات السوفت وير ورغم إن apple تصنف كــ هاردوير وسوفت وير لانها تقوم بتصنيع الاجهزه بنفسها وتملك مصانع خاصه لصنع اجهزتها . !!!
        طيب نرجع للتاريخ شوي وانا متاكد انك تجهله ! ابل في قديم الزمان كادت أن تفلس لو لا فزعة النشامى معها ودعمها من حيث الاإستثممار في اسهم الشركة
        ومن ضمن الشركات مايكروسوفت !!
        أمريكا ياعزيزي تعيش حرب تقنية وادخلت التقنيه بالسياسة وبالنسبة لها مايكروسوفت وأبل هم اقوى شركتين ولازم تدعمهم ولو انك متابع للتقنية زين كان شفت لقاء أوباما مع رواد التقنية في أمريكا وتشوف شلون يدعمهم وشلون التقنية تؤثر على اقتصادهم !!!
        الشركات اللي انت ذكرت لاتهم امريكا ياعزيزي لان لها بديل قوي !!!
        لكن سؤآلي للك من يعوض مكان apple و مايكروسوفت >>>>>> ياليته فهم كلامي

        1. ( جعلنا الله من الذين يسمعون القول ويتبعون احسنه )

          لنقل أن كل من في العالم قاطع ابل في يوم من الأيام قاطع ابل بل لنقل 70 بالمية ؟؟
          هل سيستمر الدعم الحكومي لشركة لا تدر أرباحا؟؟؟

          عدد كارهي أبل في العالم يزيد . تكتل الشركات ضدها يزيد …. والسبب سياستها الإحكارية … وطمعها بأن كل شيئ لها

          وإذا طلبت دليل فردي هو قول الشاعر :

          وليس يصح في الأذهان شيئ … إذا احتاج النهار إلى دليل !!!!

          أخي أنا لم اخرج في الشارع وأصرخ لتسقط أبل !! ولن افعل !!
          ولكن سياستها الاحتكارية ودورها الكبير مؤخرا في حربها على التجديد في التقنية … وعيوبها التي بدأت تظهر في سياسة عدم احترام خصوصية المستهلك
          تظطرني إلى ان أنصح بالبحث عن البديل .. يعني بالعامية : ( وش الله حادني )!!!!!!
          أنت رائع في حبك للتقنية ومخلص في اسداء نصائحك وانا مثلك !!
          أنا لا اسعى إلى إقناع احد ولكن لي حق انتقاد أحد !!
          نعم انا أنتقد من يعلم بخيارات السوق ثم ينصح بأبل كخيار اول … بالنسبة لي هي ليست خياري الأول في انظمة تشغيل الموبايل ..
          ( جعلنا الله من الذين يسمعون القول ويتبعون احسنه ) هذا هو مثلي في الاستماع إلى الغير .
          وعلى فكرة قل مصانع لي لتجميع اجهزتها وليس لصنع اجهزتها !!
          والمسألة لو كانت حرب تقنية فهاذا لا يهمني لأني أنا المستفيد ولكن القضية سرقة واحتكار تقنيات من (الضعوف ) والي ما تطوله بايدينك طوله بالمحاكم !!
          هههههههههههههههههه بكرة تطلع ننتندو لها !!!!

      2. بس يا اخي آبل ارباحها واضحة للكل
        يعني شوف كيف انتشار الايفون والايباد في العالم
        انتشر بشكل مخيف
        هو كل شي في هالدنيا له بداية ونهاية
        بس شكل نهاية ابل مطولة
        في الاخر احنا نشوف ونستمتع باللي تطلعه لنا ابل
        لأنه لولا ابل ما كان شفنا الاجهزة حقت الايام هذي

  6. أبل شركة تجميعية للقطع !!
    وبالآخر هي تعيش جو الخيال بان كل شركات السوق تابعة لها .. وتصنع لها.
    ولو خالفو امرها أو انكسر سوقها بسبب منتجاتهم فإن المكائد و القضايا القضائية تنتظرهم!!

    جنون العظمة …. سيكون سبب السقوط !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق