الهواتف النقالة

النقاش مابين أبل وأدوب انتهى ! ولاتوجد إجابات حيال مشاكل الفلاش من قبل شركة الأم

في السنة الماضيه كان هنالك حرب اسمها أدوب وفلاش ولقد اسمترّ هذا الجدال لشهور طويله ولكن خلاص أدوب تنوي وضع هذا الجدال في زمن الماضي والمضي قدما .خلال مؤتمر D9 ذكر المدير التنفيذي Shantanu Narayen بأن هو وستيف جوبز وضعا هدنه بشكل غير رسمي ممايعني أن الحرب بالفعل قد انتهت وقال أيضا أنه المطوريين بأمكانهم استخدام Adobe Air لتطوير تطبيقاتهم ووضعها في متجر أبل  وتتطلع الشركه إلى تطوير الفلاش والأستفاده من لغة التكويد HTML 5 .

خلال المقابله ذكر الحديث عن ضعف أداء الفلاش لنظام الأندرويد قال بأنه أختبر جهاز بنواة واحده للمعالج وكان الأداء جيّد  وقال نعم هنالك ضعف بعض الشيء لكن نحن نتطلع وبشكل سريع إلى تطوير الأداه بشكل مرضي وحتى الآن النتائج فعلا مرضيه ولقد أعطى مثال على ذالك الجهاز اللوحي البلاي بوك ولكن هي ! البلاي بوك لايعمل بنظام الأندرويد ! ممايعني أنه لم يعطي أجابه حيال الأمر بشكل كاف .

المقابله بالداخل

 

 

[AllThingsD]

مقالات ذات صلة

4 thoughts on “النقاش مابين أبل وأدوب انتهى ! ولاتوجد إجابات حيال مشاكل الفلاش من قبل شركة الأم”

  1. لدي سؤالين تدور في مخيلتي

    اولا وش دخل مدير ادوبي يغصب ابل انها تستخدم الفلاش !!

    ثانياً ستيف جوبز وش هالنكاده والاحتكار !!

    1. رداً على سؤالك الأول …

      مدير ادوبي لم يغصب ابل على استخدام الفلاش بل قال ان بينهم اتفاقية على استخدام الفلاش في البرامج لكن !!! ليس في المتصفح !

      والسبب اللي ذكرة ان ستيف جوبز يبغى يسيطر على الفلاش وليس له قدرة على السيطرة اذا كانت على المتصفح

      ذكر نقطة مهمة وهي ان المشكلة بزنس !!

      وبالنسبة لسؤالك الثاني كان الله في عونك المسألة ماوقفت على فلاش !!

  2. الفلاش إضافة رائعة في نظام الااندرويد…..الاداء جيد لكن بالفعل هنالك بعض الضعف خاصة على الاجهزة بمعالج أحادي النواة……أتوقع لن نحظى بعد الان بالاهتمام خاصة بعد إنتهاء عصر النواة الواحده وبداية عصر النواتين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق