Games

المزيد من الإشاعات عن النسخه القادمه من Wii وماذا يمكنك أن تتوقع خلال مؤتمر E3 2011

لقد بدأ العد التنازلي لمؤتمر E3 2011  ولربما الحدث الأكبر الذي سيحدث خلال مؤتمر الدولي للألعاب هو كشف شركة Nintendo اليابانيه عن جهاز الألعاب Nintendo Wii HD أو Nintendo Wii 2 أو Project Cafe لكن ماذا نتوقع أن يكون ؟


اعلان





حسنا في شهر أبريل الماضي ذكر المدير التنفيذي Satoru Iwata بأن النسخه القادمه ستكون بنسخه أفضل بكثير ودعم لرسومات أقوى من النسخه الحاليه وموعد الأصدار من المتوقع أن تكون السنة القادمه  ومن ثم ظهرت هنالك أخبار أن يد التحكم للنسخه القادمه ستكون بشاشه كبيره تدعم تقنية اللمس  ويمكن بثّ رسومات الألعاب بدقة 1080 بيكسل من خلال تقنيه تحمل اسم Stream Screen  كما أن الصور التي بالأسفل يعتقد أنها لها علاقه بالجيل القادم ولكن مرة أخرى لاتوجد تأكيدات وقد يكون هذا مجرّد تصميم لا أكثر ولا أقل .

رجعت الأمور مرة أخرى تتمحور وتتحدث عن يد التحكم والتي قيل أنها ستحمل شكل مقارب DSi وسيحمل كاميرا أماميه  والتي من شأنه التقاط الصور للاعب ودمج صورته مع عدد من الألعاب للتسليه .

الفيديو الذي بالأعلى يعتقد أنه لمؤتمر للمطورين  ولكن الملفت للنظر أنه بنفس الشكل الذي بالأعلى  والمواصفات للجهاز الغير مؤكده هي المعالج AMD RV770 بسرعة  766 ميجاهرتز والذاكره العشوائيه 512 ميجابايت XDR2 DRAM ومحرك الأقراص البلو راي  مع أمكانية تشغيل الفيديوهات عالي الدقه  للألعاب القادمه من GameCube أو من Wii  .

[GI, CVG, IGN (1), (2), Andriasang,GameDynamo, The Escapist, Joystiq, AfterDawn, Kotaku]

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جهاز نينتندو الجديد راح يكون بكل تأكيد أفضل من الوي ولكي يتفوق عليه لابد من وجود مستوى جديد للعب. طرفية مايكروسوفت الكنكت لها قدرات هائلة لكن يعيبها طرق اللعب بها ولكن يبقى الكنكت متميز.

    بقي على مؤتمر نينتندو 18 ساعة تقريباً ولم يبقى الا القليل لمؤتمر سوني

    بالتوفيق لنينتندو

  2. بصراحه اتمنى من كل قلبي للنيتندو التقدم جهاز( الوي) كان جهاز قمه بالروعه ولازال من افضل الاجهزه بنظري ….

    ان شا الله تقدم لنا شي جديد ومبهر مثل ما صار مع جهاز ( الوي )

  3. لا اعتقد ان نينتندو ستقدم فكرة ثورية كما فعلت في جهاز Wii…اغلب الظن ستكون هناك تحسن في الرسوميات ونظام تحكم شبيه الى حد ما بالسابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق