المتصفح/النظام

البرنامج Apple Final Cut Pro X أصبح متوفر الآن في متجر الماك

وأخيرا كما وعدتنا أبل هاهي تطرح البرنامج Final Cut Pro X الذي تم بناءه من جديد على هيئة 64 بت  والذي سيخدم محبي المونتاج  ومحبي الصوتيات وغيرهم في متجر الماك  والسعر المطروح هنا هو 299.99 دولار أمريكي  وبالمقابل يمكنك عمل تحرير للفيديوهات ذات الدقه التي تفوق 1080 بيكسل  .هنالك أيضا البرنامجين Motion 5 و Compressor 4 والذي سيكلفك في كل برنامج 49.99 دولار أمريكي.[Apple]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. الله يخلي لنا البرآمج المكركره تخيلو نسخة الفوتوشوب للشرق الأوسط لقيتها بمكتبة جرير بـ 2700 ريال لنظام الويندوز وللماك بـ 3800 ريال والله هبااال أحط هالقيمه فيه أشتري فيها لاب توب جديد ومشكلة الماك عندي صعب جداً آلاقي برآمج مكركره مو مثل الويندوز حبب قلبي أي برنامج بتلآقيه بسرعه بتحصل الكراك حقه أو السيريال

    1. الأفترأفيكت برنامج كومبوزيشين يقابله في الماك برنامج “موشن” ، أما الفاينل كت فهو برنامج خاص للمونتاج يقابله في أدوبي برنامج “بريمير” ، والكومبوزيشين والمونتاج كل منهم في وادي وفي مجاله.

  2. ما اقول بس إلا يالله لك الحمد ان عندي ويندوز .. وعندي الآلف من برامج التحرير والغالب منها ببلاش .. القليل منها بمقابل لكن يضل اقل من 300 دولار!

    الحمدلله على نعمة الويندوز
    الحمدلله .. الحمدلله

    1. قمت بشراءه للتو ، والآن هو في وضع التحميل … إنني أنتظر هذه النسخة منذ عام.

      عزيزي محمد العمل الخاص في المجال الإعلامي يدر على الشركة الآلاف من الأموال .. فلماذا لا تقوم بشراء أدواتك بشكل قانوني ، خصوصا وأن السعر الآن مناسب حتى للأفراد.

    2. في الماك في مجموعة كبيرة من برامج تحرير الفيديو بالاضافة الي ان iMovie يجي مع اي جهاز ماك في حزمة iLife ، لكن Final Cut Pro برنامج مخصص لمحترفين وتستخدمة اكبر الاستديوات في العالم ومنها Troika اللي تسوي اغلب الشغل لقناة abc الامريكية وعندك هوليود تستخدم البرنامج وديزني وغيرها الكثير من الشركات اللي لها وزنها هذا يثبت قوة البرنامج .

  3. سلطان Final Cut Pro X يدعم 4K مو بس 1080p ، البرنامج سعره جداً منافس لو تم مقارنتة باسعار برامج ادوبي ، السعر راح يكون ضربة قوية لادوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *