الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الأعلان عن الجهاز اللوحي Toshiba Thrive بنظام الأندرويد 3.1 وموعد الأصدار في يوليو والسعر يبدأ من 429 دولار أمريكي

أكدت اليوم الشركه اليابانيه توشيبا أخيرا وبعد طول أنتظار عن الجهاز اللوحي Toshiba Thrive  وسيتم فتح الطلب المسبق في 13 من يوليو في السوق الأمريكي طبعا  والجهاز بشاشه 10.1 أنش بدرجة وضوح 1280 في 800 بيكسل ونظام الأندرويد 3.1 الأفضل وسيكون بسعة 8 جيجابايت 429 دولار أمريكي وبسعة 16 بـ 479 دولار أمريكي وبسعة 32 جيجابايت بسعر 579 دولار أمريكي ومقارنة بسعة الجالكسي تاب الجديد بسعة 16 جيجابايت فهو أقل منه بعشرين دولار أمريكي والنوع هو الوايرلس فقط .


اعلان





الجهاز يعمل بمعالج تيجرا 2 ويدعم الوايرلس والبلوتوث ويملك منفذ USB بالحجم الطبيعي وهنالك منفذ للذاكره الخارجيه SD و كاميرا أماميه 2 ميجابيكسل ومن الخلف كاميرا بدقة خمسه ميجابيكسل .

الجهاز اللوحي بتقنية تجعلك تشعر بالضغط على الشاشه وزرّ مستقل لأغلاق دوران الشاشه و لوحة مفاتيح Swype وبرنامج لمدير الملفات كما أنه مزود بما يسمى Resolution Plus والذي سيقوم برفع درجة وضوح الفيديوهات عند بثّ الفيديوهات عبر التلفاز مع العلم أن هذه التقنيه موجوده في حاسباتها وشاشاتها أيضا كما أن البطاريه قابله للأزاله وستصمد 7 ساعات من تشغيل الفيديوهات عالي الدقه بشكل مستمر وتقول توشيبا أنه يمكنك شحن الجهاز بنسبة 90 بالمئه في ساعه واحده فقط .

وزن الجهاز اللوحي هو 1.6 باوند ممايعني أنه بنفس وزن الجيل الأول من الأيباد .صوره أخرى بالداخل يكشف لك الألوان للجهاز اللوحي والأكسسوارات أيضا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الأخ يوسف
    يسلمو ايديك علي الخبر الشيق و لكن التاب لا يدعم 3G

    “لابتوب + جهاز لوحي + جوال = جنون التقنية. خلاص الواحد صار يقول يالله الستر يالله!”

  2. يعطيك العافيه علاخبار الحلوه انا صرت من مدمنين الموقع الرائع
    بصراحه انا كتير منتجات توشيبا بعتبرها قويه ولو اني شايف انه الجهاز سميك بعض الشيئ
    انا بس عندي سؤال اخ سلطان شو بيفرق مدخل usb بلحج العادي عن الحجم الميني وهل هناك وصله خاصه للميني واذا كان موجود فهل يؤدي نفس الوظائف في قراءة الذاكره الخارجيه … اسف علاطاله وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق