الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة MSI تقدم أصدار جديد للحاسب المحمول X370 بمعمارية AMD FUSION من فئة النحيل والخفيف

لنقل أنك لاتريد معالج Core i5 على حاسب المحمول MSI x370  والسبب ؟ ببساطه الأستهلاك المقدار الكبير من البطارية أو لربما لست من الأشخاص الغير المهتمين بتشغيل لعبة الكرايسس 2  أذا الشركة التايوانيه تقدم لك الأصدار الجديد من الحاسب X370 بشاشه 13.4 أنش بدرجة وضوح 1366 في 768 بيكسل  والمعالج الثنائي للنواة Zacate E-350 ومعالج الرسوميات Radeon HD 6310 ويملك عدة منافذ منها VGA و HDMI  ومنفذين USB 2.0 وتقنية الوايرلس 802.11b/g/n والبلوتوث 2.1 ومنفذ أثيرنت وقارىء للذاكرة والذاكرة العشوائية DDR3 والقرص الصلب يمكنك أختيار 320 أو 500 أو 640 جيجابايت  والبطارية 4 أو 8 خلايا  والنظام الويندوز7 الأصدار 64 بت ولامعلومات عن الأسعار أو موعد الأصدار هنا كالعاده .[MSI]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حاول تتعرف على المعالج أكثر .. هذا المعالج بمعماريته المميزة يعتبر عند كثير من المحللين بأنه Intel Killer، إذ أنه أسرع بنسبة 400% عند معالجة عمليات الفاصلة العائمة .. ويقدم أداء موازيا لـ i5 عند استهلاك طاقة يتراوح بين 8 إلى 18 وات.

      1. يتفوق على معالج i5 من نفس التردد عزيزي

        المعالج يشغل ألعاب مثل Crysis و Resident Evil 5

        بدون كرت شاشة .. كرت الشاشة أصبح جزء من المعالج .. وأصبحت عمليات SSE و MMX تنفذ بواسطة الـ GPU بالإضافة إلى تقنية OpenCL (ليست OpenGL)

        المعالج سيصدر على الأجهزة المكتبية خلال هذا العام

        تابع هنا:
        http://www.youtube.com/watch?v=eJt1Uv151l4
        و
        http://www.youtube.com/watch?v=3msaraCZlzM

        1. عفوا أنت الآن تغير محور الموضوع أنت الآن تتكلم عن معالج الرسوميات المتصل يعني أداء معالج أعلى من معمارية AMD في سلسلة أنتل حسنا بأمكاني جلب الفئة الأعلى من معالج Core i5 بمعالج الرسوميات أنتل HD 3000 المعروفه بأسم الساندي بريدج وأقول لك من المتفوق ؟

          ببساطه تشبيه الذي ذكرته بالأعلى مختصّ بلعبه لن تعتمد على معالج الرسوميات متصل وأرجوك المقال واضح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *