المتصفح/النظامالهواتف النقالة

الويندوز فون سيضيف أدارة المهام وأندماج عميق للهاتف والتحكم بالمستشعر كل هذا لمنصة المطوريين

خلال مؤتمر المطوريين MIX 11 كشفت اليوم مايكروسوفت للمطوريين النسخه القادمه من نظام الويندوز فون والتي سيتمكن المطوريين من وضع أيديهم على النسخه مجانا في شهر مايو القادم  ومن الخصائص الجديده التي سيستفيد منها المطوريين هي :


اعلان





  • أدارة المهام وعملية نقل الملفات  والتحويل مابين التطبيقات بشكل سريع بالأضافة أمكانية تشغيل الملفات الصوتيه لصفحات المواقع التي تستخدم لغة التكويد HTML5 حتى وأن كنت تريد الأنتقال إلى برنامج آخر .
  • أندماج عميق لنظام الهاتف يسمح للمطوريين التحكم بـ leverage Live Tiles  والتحكم بخاصية التنبيهات
  • التحكم بالكاميرا والمستشعر وأمكانية الوصول إلى مستشعر والجيروسكوب

تأمل مايكروسوفت أن هذه الخيارات الجديده ستسمح للمطوريين بأطلاق العديد من التطبيقات المبتكره  ولقد قدمت عدد من التطبيقات الأستعراضيه مثل Skype و Spotify و أمازون و Qantas وغيرها . قامت مايكروسوفت بعملية ترحيب حاره لمطوري السمبيان  ولقد أضافة الشركة قاعدة البيانات لنظام الويندوز فون كما أنها قامت بعملية مقارنة في أختبار لعرض الصفحات مابين نظامها ضد الأندرويد و iOS وتقول مايكروسوفت أن النظام يدعم إلى الآن 16 لغه وأذا كنت تسأل عن لغة الضاد فيسعدني بأخبارك أن الأجابه لا.

 

[Microsoft]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اخبار سارة لكن ماودي اجرب هالنظام الا على جهاز نوكيا .. وانشالله لما ينزل يكون فيه عربي .. ماتوقع نوكيا تنزل جهاز بدون العربي ..

    وانشالله مايكون مخيب للامال 😛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *