الحاسبات والأجهزه اللوحيه

لوحة المفاتيح SNAK بطعم الفيسبوك

السؤال الأول هنا من هو المدير التنفيذي لشركة Social Keyboards ؟ أنه Robert Amato والذي كشف عن لوحة المفاتيح S.N.A.K والتي تملك أزرار للموقع الأجتماعي الفيسبوك نعم أنه لوحة المفاتيح الفيسبوك والتي ستسمح لك بالشعور بالثوره بمجرد الضغط على زرّ الفيسبوك .هذه لوحة المفاتيح متوافقه مع نظام الويندوز الأكس بي والنظام الويندوز فيستا والويندوز7  وأنها لك فقط بـ 30 دولار أمريكي .[Social Keyboards]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سوو جوال فيسبوك
    وألحين مسوين كيبورد فيسبوك
    هالشركات الي حاطة آمال على الفيسبوك وش راح يصيير لها إذا طاح سوق الفيسبوك؟
    مثل ما يقول المثل : (دوام الحال من المحال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق