أخبار ساخنةالهواتف النقالة

عدد تطبيقات الويندوز فون 7 يصل 10000 تطبيق

و أخيرا فعلها الويندوز فون 7، لقد وصل عدد التطبيقات الخاصة به 10،000 تطبيق رسميا. و لقد حقق آخر العنقود في سلسلة أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية هذا الرقم بعد 4 أشهر و نصف من اطلاقه.


اعلان





انه انجاز يحسب لمايكروسوفت اذ يعد نظامها أسرع نظام يبلغ هذا العدد، فالأندرويد استغرق 11 شهرا لبلوغه بينما فعلتها أبل في 5 أشهر، و هو ما يعني مستقبلا زاهرا لنظام لطالما وصفه العديد – مستخدمين و مطورين – بالمتأخر عن الركب.

و أخيرا تقول مايكروسوفت أن معدل زيادة التطبيقات حاليا هو 1000 تطبيق أسبوعيا، و هو ما أراه رسالة لغوغل مضمونها “نحن قادمـــــــون يا أندرويد”.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. اتوقع ان اختيار نوكيا wp7 كان في محله لان هذا النظام سيكون المنافس الحقيقي للاندرويد و لا ننسى وجود مايكروسوفت و نوكيا اتوقع اننا سنشهد تاريخ جديد سيكتب في عالم سمارت فون

  2. اندرويد = برامج بخيارات اكثر + نظام وهاردوير اقوا مع ملتي تاسك + مواصفات اقوا + حرية اكثر
    لكن اهلا بعملاق التقنية والانظمة مايكروسفت

  3. بس فيه نوع ما ضلم على حساب الأندرويد و الـIOS فكلاهما كانا نظامين جديدين جدا بعكس الويندوز موبايل فهو في الإصدار السابع !! يعني اكيد مطورو الويندوز اكثر و اكبر خبرة من مطورين بقية الانظمة , اضف على ذلك نظام قووقل لم يكن لها هاتف رسمي ! كان الي يسويه شركات غير امريكية فلذلك لم ينجح في امريكا , لكن بعد صدور موتوريلا درويد اصبح يقفز قفزات تاريخية إلى الأمام , دائماً التطوير يكون من امريكا , فمتا ما احب الشعب الامريكي شيئا صدقني سيكون هو الأفضل (للأسف)

    1. هذه التطبيقات لويندوز فون سفن
      أرجو التدقيق على الأسم وعدم الخلط مع ويندوز موبايل

      و هي تطبيقات جديدة بدأت بالظهور في غضون هذه الأربعة والنصف شهر

  4. اتمنى اشوف تطبيقات اكثر الان انظمة الهواتف التشغيل صارت تعتمد على التطبيقات اكثر من المظهر والاداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق