الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سوني تعمل على طرح حاسبات فايو بنظام الكروم ومعالج رسوميات خارجي ومنفذ Thunderbolt ؟

أذا على مايبدو أن سنة سوني ستكون حافله فبجانب عزمها الكشف عن جهاز لوحي لربما جهاز لوحي للبلاي ستيشن  وجهاز لوحي آخر مزود بشاشتين ذكر الموقع Sony Insider أن سوني تستعد لطرح سلسلة حاسبات فايو تعمل بنظام قوقل النظام الكروم  نعم أنه سيكون شبيه بحاسب قوقل ولكن سيكون أصغر 11.6 أنش وبمعالج Tegra2   والذاكرة العشوائية واحد جيجابايت والسعه الداخليه 16 جيجابايت  والوزن 2.2 باوند والبطارية 8 ساعات.


اعلان





من جهة أخرى ذكر الموقع أن سوني تعمل على أصدار حاسب محمول نحيل وخفيف الوزن بمعالج Core i7 وبطارية تمتد إلى 16.5 ساعه ويستخدم الوسائط التخزينيه ومزود بتقنية أنتل Thunderbolt بالأضافة إلى محرك الأقراص البلو راي ومعالج رسوميات خارجي يتم وصله بالحاسب لمحبي الألعاب وهذا المعالج سيكون من قبل شركة AMD  .

[Sony Insider]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. متصفح كروم يدعم HTML5 و جافا سكربت و فلاش و اكتيف اكس يعني انه بيئه قويه جداً للالعاب و بدل ما ينزل المطورين العابهم على برامج يكتفون برابط على الانترنت تدخل عليه من المتصفح حقك عشان كذا لازم معالج قوي يدعم كرت شاشه قوي عشان هذي الالعاب .

  2. أنتظر الحاسب الثاني بفارغ الصبر ! -لأنه بمعالج :i7 و 16 ساعة و نصف يا إلهي يجب علي إقتناءه هذا قليل من مواصفاته الجبارة- و أتمنى أن يكون بنظام قوقل كروم لأنه يستحق التجربة 🙂

    1. باذن الله ستقتنيه لكن الكروم لايحتاج الى هذه المواصفات الكبيرة فاعتقد انه سياتي بwindows 7 اذا لم يكن windows 8 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق