الحاسبات والأجهزه اللوحيه

خبر صحفي:-أسوس​” تستعرض أحدث ابتكاراتها خلال معرض “سيبيت 2011

جدة المملكة العربية السعودية، 06 مارس 2011: استهلت “أسوس” مشاركتها في معرض CeBIT 2011 من خلال اصطحاب ممثلي وسائل الإعلام بجولة في جناحها الخاص، ما أتاح أمام الصحفيين من مختلف أنحاء العالم فرصة استكشاف والتعرف عن كثب على أحدث ابتكارات “أسوس” قبيل الافتتاح الرسمي للحدث.
وتماشياً مع مفهوم “الحياة والعمل في بيئة سحابية” الذي يركز عليه معرض “سيبيت 2011″، استعرضت “أسوس” أربعة طرز مختلفة من أجهزة الكمبيوتر اللوحي، إلى جانب أحدث تقنيات استشعار الحركة التي يطلق عليها اسم “واي-في أكشن” (WAVI Xtion)، وسلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة كليا كى سيريز K series، ومجموعة واسعة من منتجات الألعاب الإلكترونية المصممة لتوفير تجربة ألعاب مميزة.
وعرضت “أسوس” مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تلبي مختلف احتياجات المستهلكين، التي تشمل جهاز Eee Slate EP121 المزود بشاشة قياس 12 بوصة، وجهاز Eee Pad MeMo (mee-mo) مع شاشة قياس 7 بوصات، وجهاز Eee Pad Slider المزود بلوحة مفاتيح انزلاقية، وجهازEee Pad Transformer الذي يأتي مع خيار لوحة مفاتيح خارجية كاملة الحجم مزودة بحجرة لوضع بطارية إضافية.
وباعتبارها رائدة الابتكار في القطاع، قامت “أسوس” أيضاً باستعراض نظام WAVI Xtion الذي يعتبر أول تقنية استشعار الحركة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر. وهو عبارة عن جهاز طرفي يوصل بالكمبيوتر ويتيح للمستهلكين الدخول إلى المحتوى الموجود على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لاسلكياً من خلال إيماءات بسيطة أمام أجهزة التلفزيون لديهم. وتوفر واجهة المستخدم مسبقة التحميل Xtion Portal للمستخدمين وصولاً ذكياً وسريعاً إلى محتوى جهاز الكمبيوتر، إضافةً إلى تمكينهم من تصفح منصة ASUS@vibe للتعرف على أحدث محتوى من الوسائط المتعددة.
وتجسد سلسلة أجهزة الكمبيوتر الدفترية K Series نهج “أسوس” التقليدي في الجمع بين الأداء العالي والجوانب الجمالية في جميع أجهزة الكمبيوتر الدفترية التي تنتجها، إذ تجمع هذه السلسلة بين قدرات معالجة المهام المتعددة التي توفرها معالجات أنتل كور Intel® Core من الجيل الثاني مع الإمكانات الرسومية الفائقة لبطاقات “نفيديا جي فورس”، لتوفر بذلك قدرات حوسبية مذهلة، وتأتي بشاشات تتنوع احجامها بين 14 بوصة، و15.6 بوصة، و17.3 بوصة و18.4 بوصة. وتأتي الطرز التي تندرج ضمن هذه السلسلة بألوان مختلفة تتنوع بين البني والفضي الكلاسيكي، والأحمر القاني، والذهبي اللامع، والأخضر، والأزرق السماوي، والوردي الفاتح، والأبيض الناصع. وتتميز هذه الطرز بأغطية فريدة ومحكمة من الألمنيوم تجمع بين الأناقة والمتانة في آن واحد.
وتتضمن سلسلة K Series أيضاً معالجات AMD® Brazos الجديدة، التي توفر قدرات رسومية عالية مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة أفضل عند تشغيل الألعاب وعرض محتوى الوسائط المتعددة. وتأتي جميع أجهزة الكمبيوتر الدفتري الجديدة من سلسلة K Series مزودة بتقنية ASUS IceCool الخاصة التي تساعد في الحفاظ على برودة موضع اليد من أجل تعزيز راحة المستخدم عند الجلوس لفترات طويلة.
وباعتبارها عماداً أساسياً في مجتمع الألعاب الإلكترونية، تواصل “أسوس” العمل على تطوير وتوسيع مجموعة منتجاتها بما يلبي متطلبات عشاق الألعاب ويرتقي إلى تطلعاتهم. وتوفر “أسوس” مجموعة متكاملة من منتجات الألعاب بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الدفتري واللوحات الأم والبطاقات الرسومية وشاشات للعرض ثلاثي الأبعاد وسماعات تستخدم تقنية عزل الضجيج، ومن المتوقع أن تلقى هذه المجموعة المتميزة استحساناً وإقبالاً كبيرين بين محبي الألعاب الإلكترونية.
ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول مشاركة “أسوس” في معرضCeBIT 2011 يمكن زيارة الروابط التالية: http://cebit2011.asus.com ; http://techinstyle.tv
نبذة عن “أسوس”:
تعتبر “أسوس” إحدى الشركات الرائدة في العصر الرقمي الجديد وتعد ثالث أكبر شركة في العالم في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول، كما أنها الشركة المصنعة لأجهزة اللوحة الأم الأفضل مبيعاً في العالم والحائزة على العديد من الجوائز. وتقوم “أسوس” بتصميم وتصنيع منتجات تلبي بالكامل احتياجات المنزل الرقمي والمكتب والاحتياجات الشخصية، من خلال مجموعة واسعة من الابتكارات التي تشمل اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وأجهزة العرض وأجهزة الكمبيوتر المكتبي وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة “نت بوك” والخوادم وتقنيات الوسائط المتعددة والحلول اللاسلكية وأجهزة الربط الشبكي والهواتف المحمولة. وتمكنت “أسوس”، التي ترتكز في أعمالها على الابتكار وتلتزم بأعلى معايير الجودة، من حصد 3398 جائزة خلال عام 2010 ، ويرجع إليها إحداث ثورة في قطاع أجهزة الكمبيوتر الشخصي من خلال إطلاق جهازEee PC .ويعمل لدى الشركة موظفون من مختلف أنحاء العالم يتجاوز عددهم 10 آلاف، إضافة إلى فريق عالمي المستوى متخصص في مجال الأبحاث والتطوير يضم 3000 مهندس. ووصل حجم إيرادات الشركة خلال عام 2010 إلى ما يقرب من 10.1 مليار دولار أمريكي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هناك مستقبل جديد وافق من التقنيه التي سوف تبهر العالم وتطيح بشركات مثل ابل وغيرها التي تتبع منهج الاحتكار ….
    الان وبكل بساطه اقول الحرب الان تبدا بين من يتفوق ومن سوف يتصدر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق