الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أوه ! أنظر جهاز لوحي آخر بنظام رحيق العسل من شركة Pioneer

أولا لنستوضح الأمور هنا ! هذه الشركة ليست الشركة بايونير المعروفه بتصنيع أجهزة صوتيه وأجهزة فيديويه أنما هي شركة أستراليه تحمل اسم Pioneer Computers وهي شركة ضخمه معروفه في أستراليا بصناعة الحاسبات ePad H10 HD والذي سيكون متوفر في منتصف شهر أبريل ومزود برحيق العسل والسعر 700 دولار أمريكي.


اعلان





الجهاز اللوحي يحمل بداخله معالج ثنائي للنواة Tegra II 120والذاكرة العشوائية واحد جيجابايت والشاشة 10.1 أنش بدرجة وضوح 1280×800 تدعم تقنية اللمس المتعدد وكاميرتين بدقة 2 و5 ميجابيكسل وسيتكون متوفر بعد سعات تبدأ من 16 إلى 64 جيجابايت من الوسائط التخزينيه SSD  ويدعم تقنية الملاحه GPS وشبكات الجيل الثالث  ويدعم الوايرلس بجميع النطاقات والبلوتوث 2.1 وتقنية الأستشعار الجيروسكوب ووزن هذا الجهاز اللوحي هو 760 جرام وسماكته 12 ملم .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يعطيك العافيه اخوي سلطان

    نقلك الخبر لا عدمناك

    وبخصوص اللي يسال عن الاحجام وانها نفس الشي بالذات ابعاد الشاشه هذي نقطة قوة والمفروض يكون التركيز عليها لجميع الاجهزه اللوحيه المزودة بنظام رحيق العسل كي يسهل على المطور انشاء تطبيق وبسهوله ويسر لجميع تلك النسخ من الاجهزه لان انا اشوف انها نقطة قوه لآبل بما انها هي الشركة الاقل تغيراً في اجهزتها من حيث ابعاد الشاشه للسبب ذاته وهنا يكمن كثرة برامجها على الستور !!

    اتمنى التوفيق لقوقل ولجميع الاجهزه المتضمنه نظام رحيق العسل

    اشكرك سلطان ولا عدمناك (^_^)☆

    فمان الله  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *