الهواتف النقالة

ماذا قال المدير التنفيذي لشركة HTC عندما سمع خبر التعاون مابين مايكروسوفت ونوكيا ؟



خلال مؤتمر HTC والذي أقيم هذا الصباح خلال مؤتمر MWC والذي نقوم بتغطيته على مدار الساعه ونعم أنه في برشلونه عموما طرح سؤال للمدير التنفيذي Peter Chou عن رأيه مارأه مؤخرا مابين مايكروسوفت ونوكيا  وطبعا نعلم أن الشركة التايوانيه تحب نظام الأندرويد ونعم أنها تحب أيضا نظام ويندوز فون7 ولكن من النادر أن نرى شركة تعلق على شركة أخرى تقوم بنفس المجال لكن عموما واضح من رده يبدو متفائلا  حيث قال :


اعلان





أنهم يفعلون مايتوجب عليهم فعله لن يكون الأمر سهلا ولكنهم يفعلون مايتوجب عليهم فعله  ونحن بدورنا ملتزمون بنظام ويندوز موبايل  ونعتبر نحن أحدى الشركات القائده في هذا النظام ولذالك نحن متفائلين  والسبب أن هذا التعاون سيجعل هذا النظام البيئي أكثر قوة وستستفيد HTC من هذا الأندماج .

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نوكيا تتجه في رايي الى الحضيض بفضل مديرها الجديد لماذا لانها تخلت عن السيمبيان و الميغو لصالح نظام لم يحظ باية حصة سوقية و اصلا فان اتش تي سي و سامسونج تستخدمه في هواتفها و لم يباع الكثير منها فماذا تتوقع نوكيا اذا

  2. نظام الويندوز فون نظام واعد ويمتلك الكثير من الامكانيات وبتعاون العملاقان نوكيا ومايكروسوفت سيقدمان روائع تقنية للمستهلك .

  3. هيا مش خسرانه حاجه.. هيا عندها الاندرويد بتكسب منه دهب..

    غبر نوكيا اللي حيبقى اعتمادها الكلي فيما بعد على WP7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق