الحاسبات والأجهزه اللوحيه

خبر صحفي:-“أسو​س” تجمع بين التصميم العصري والأداء المتنقل الفائق في كمبيوتر ” Eee PC 1015PW “

جدة، المملكة العربية السعودية، 23 فبراير 2011: أعلنت شركة “أسوس” عن إطلاق الكمبيوتر الشخصي الجديد “ASUS Eee PC 1015PW”، وذلك في إطار التزامها بتوفير أحدث الأجهزة المتطورة لمستخدمي الخدمات المتنقلة.

يتميز الكمبيوتر الجديد بأناقته وتصميمه الذي يشبه صدفة تحمل نقوشاً على شكل أمواج بحر. وهو متوفر بثلاثة ألوان تشمل البنفسجي الغامق، والذهبي المغبر، والوردي الفاتح. ويضم لوحة مفاتيح عصرية ومريحة، ولوحة لمسية كبيرة الحجم، وشاشة مزودة بتقنية الإضاءة الخلفية.

كمبيوتر محمول بأداء مذهل

يتميز كمبيوتر  ” Eee PC 1015PW ” بأداء فائق على صعيد إنجاز مهام الحوسبة السحابية بفضل معالجه من طراز “إنتل أتوم N550” ثنائي النواة. وهو يعمل حتى 10 ساعات بدون الاتصال بمنفذ التغذية الكهربائية بفضل التقنية المتطورة لإدارة الطاقة من “أسوس” Super Hybrid Engine.

تقنيات اتصال شاملة

يتميز كمبيوتر  ” Eee PC 1015PW ” بخفة وزنه البالغ 1.25 كغ فقط ما يسهل اصطحابه إلى أي مكان. بينما توفر تقنية الاتصال اللاسلكي بالانترنت 802.11b/g/n Wi-Fi، وتقنية البلوتوث 3.0 الاتصال اللاسلكي السريع بالشبكة وبالوحدات الخارجية الملحقة بالكمبيوتر. كما توفر تقنية  “ASUS Express Gate” إمكانية إنجاز المهام بشكل فوري بالنسبة لاستعراض البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية أثناء التنقل، بينما تتيح ” ASUS Access” إمكانية التخزين عبر الانترنت بشكل آمن ومريح مع إمكانية الوصول إلى الملفات والنسخ الاحتياطية التي تحتوي على بيانات هامة من أي مكان.

مواصفات المنتج

  • معالج “إنتل أتوم N550 Pineview-M” ثنائي النواة تبلغ سرعته 1.5 غيغاهرتز. وذاكرة وصول عشوائي من نوع “DDR3″ تتوفر بسعتين 1 أو 2 غيغابايت، ومحرك أقراص صلب بمساحة تخزينية تبلغ إما 250 أو 320 غيغابايت مزود ببرنامج ” ASUS WebStorage” التي تصل سعته التخزينية إلى 500 غيغابايت.
  • تصميم على شكل صدفة مع إمكانية الاختيار بين ثلاثة ألوان معاصرة عليها نقوش تشبه أمواج البحر.
  • شاشة بحجم 10.1 بوصة تدعم تقنية الإضاءة الخلفية بدقة عرض تبلغ (1024 x 600)، ولوحة مفاتيح أنيقة، ولوحة لمس كبيرة.
  • تقنيات اتصال شاملة بما في ذلك 802.11n Wi-Fi، والبلوتوث 3.0، وقارئ بطاقة الذاكرة، ومنفذ USB 2.0، ومنفذ VGA، ومنفذ إيثرنت بسرعة نقل بيانات تبلغ 10/100 ميغابايت في الثانية.
  • Super Hybrid Engine  من “أسوس” يسهم في تحسين الأداء وتخفيض استهلاك الطاقة. وبطارية سداسية الخلية تبلغ قدرتها 48 واط في الساعة، وهي تعمل بدون الاتصال بالطاقة الكهربائية حتى 10 ساعات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *