الحاسبات والأجهزه اللوحيهشاشات التلفاز وملحقاتها

أول ظهور لشاشة iPad 2 ؟



دعني أسألك هل تصدق ماتراه أمامك ؟ حسنا المصدر 9to5Mac بالتعاون مع iFixYouri للأصلاح يقولان أن هذا هو شاشة الأيباد 2 والأفضل من ذالك أنهما يقولان أن رقم الموديل LP097X02-SLN1 مقارنة برقم موديل شاشة الجهاز الأيباد LP097X02-SLA3 ويقول الموقعان أن السماكة أقل بمقدار واحد ملم مقارنة بالموجود حاليّا وأخف وزنا وأقل مساحة من ناحية الأطار .السؤال يبقى الآن هو ماهي درجة وضوح الشاشة ؟ حسنا الموقع يقول 9to5Mac أن الشاشة هي LG Phillips طولها 9.7 أنش بدرجة وضوح 1024 في 768 بدقة XGA تعمل بتقنية H-IPS وأذا كنت تريد الصراحة درجة الوضوح مشابهه لدرجة وضوح الأيباد الموجود حاليّا طبعا للأسف لايمكنني تأكيد كل ذالك .


اعلان





صوره أخرى بالداخل

[9to5mac]

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا اريد ان اعرف اشتري بلايستيشن 4 ولا اكس بموكس ون ولا imac ولا ipad air ولا ihpone 6
    انا عندي 12 عام الرجاء تقولي الافضل لي لاني ما اعرف اشتري ايش

  2. انا اريد ان اعرف اشتري بلايستيشن 4 ولا اكس بموكس ون ولا imac ولا ipad air ولا ihpone 6
    انا عندي 12 عام الرجاء تقولي الافضل لي لاني ما اعرف اشتري ايش

  3. frankly speaking , I didn’t expect that your reply would be like this. I thought you would be angry but it seems that you are patient. thank you for your polit response.finally, all what I wanted was accuracy and precision not anything else.wish you all the best. your brother Abdulaziz Al-bakri.

      1. الأستاذ سلطان، باعتباري أحد متابعي مدونتك فإن لي اقتراح أو انتقاد وهو بخصوص التعبيرات التي تستخدمها. فيبدو أنك في بعض الأحيان تقوم بترجمة حرفية للمقالات الإنجليزية مع عدم الانتباه إلى تغيير صيغة بعض العبارات التي لا تتسق مع سليقة اللغة العربية المتداولة.
        حتى تفهمني أكثر، فإنني قرأت موضوعاً هنا وكانت صياغتك لعبارة تأسف: “أنا أبكي الآن لأني أعلم أن هذا الهاتف قد لايكون حقيقي”.

        عزيزي الأستاذ سلطان، هناك بعض العبارات لا يتم ترجمتها حرفياً وأنت خبير في ذلك بحكم تخصصك، لذا كان من الأجدر حسب رأيي المتواضع هو أن لا تذكرها أو تعيد صياغتها.

        اعذرني على تطفلي وتقبل مني هذه الأسطر وأرجو أن تكون دافعاً لتطويرك لمدونتك كما تعودنا منك الاستمرار في التقدم.

  4. بحسب المصدر فإن الشاشة انحف بمقدار 1 ملم من الشاشة السابقة وليس كما ذكرت بأن سمك الشاشة 1 ملم.

    1. شكرا لك تم التعديل بالنسبة للملاحظات الأخرى فأنا آسف قمت بحذفها وأذا كانت هنالك مشكلة فأرجو التواصل مع خاصية أتصل بنا موفق بأذن الله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق