الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

أنتل تؤكد أنها ستدعم نظام ميجو سواء مع نوكيا أو بدونها

أنتل أكدت اليوم وبشكل رسمي أنها ستدعم نظام ميجو في حديث لها للمطوريين  وتقول أنتل أن النظام ميجو نظام له مستقبل وقوي ومتوافق مع عدد من منصات الأجهزة سواء كانت للهواتف المحموله  أو للأجهزه اللوحيه .


اعلان





طبعا نحن نعلم جيّدا أن نوكيا بعد أعلان تحالفها مع مايكروسوفت في استخدام نظام ويندوز فون7 أنها لن تتوقف عن دعم النظام ميجو وسيتم أصدار أول جهاز خلال هذه السنه ولكن ماقاله الرئيس التنفيذي أن ميجو سيكون فرصه للأستكشاف ومعرفة قوة هذا النظام وأنه سيكون مخصص وبشكل عام للمطوريين ألا أنتل لاتريد ذالك تريد طرح جهاز للمستهلك أو بمعنى أصح هاتف للمستهلكين كفوا يا أنتل كفوا !!

[Wireless Week]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    انا من شفت الشعار الغبي غسلت يدي من النضام

    لاني ما اعتقد انهم يقدرون ينافسون لأندرويد و ناضام الماك

  2. للأسف اعتقد أن نوكيا بقرارها اعتبار نظام ميجو وسيلة للاستكشاف والتجربة فقط لا غير من اكبر الاخطاء التي قامت فيها هذه الشركة الكبيرة …. من منا لم يتعلق بهذا النظام الواعد جدا المبني على نواة لينكس بالكامل والمفتوح المصدر ….. كثيرين اعتبروه فعلا النظام المنشود والقادر ليس فقط على مواجهة الأندرويد بل أيضا على التفوق عليه خاصة مع وجود الدعم المفتوح للجميع وإمكانات نوكيا الرائعة ……. بصراحة خيبة أمل لا توصف بعد اإعلان اتحاد ميكروكيا العظيم بين قوسين …… يا جماعة هل سمعتم من قبل عن أحد يرمي تعبه كله بالهواء الطلق بلا اي مبالاة حرام ….. فعلا صدق من قال أن ستيفن الوب (رئيس نوكيا الحالي) جاسوس من قبل ميكرويوفت …. يعني ببساطة ميكروسوفت نفسها عمرها ما تخيلت أنو نوكيا تعطيها أفضل ما عندها من خدمات على طبق من ذهب وببلاش !!!!!

  3. انتل شركة عملاقة وقادرة على دعم النظام لوحدها انا منع انتل رغم اني من محبي نوكيا
    اتمنى التوفيق للميغو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *