الهواتف النقالة

شركة LG تقول : كان من الممكن أن يكون أطلاق النظام ويندوز فون7 أفضل

يمكن الأعلان الوحيد الذي رأيناه من مايكروسوفت هو الأعلان عن رقم مبيعات هواتف الويندوز فون7 فقط طبعا لم تشمل كل المبيعات ولكن بكل صراحه كانت أرقام مخيبه للآمال وأحدى الشركات الكبرى المسؤوله في دعم الهواتف المحموله  LG تخرج من صمتها وتبوح عن مافي داخلها .في مقابله أجرتها Pocket-lint لمدير التسويق James Choi والذي قال من وجهة نظرنا كشركه مصنعه نحن نملك توقعات كبيره حول النظام لكن من وجهة المستهلكين فالأمور أقل من التوقعات . وفي الحقيقه أنا أؤيد كلامه وأضاف أيضا أن LG تشعر بأن النظام Windows Phone 7 قوي جدا وقفزه كبيره في أنظمة الهواتف المحموله  وأضاف أيضا أنه يعتقد أن بعض الأشخاص يرون أن بعض أنظمة الهواتف المحموله (قوقل تحديدا) هو نظام أكثر تعقيدا بالنسبة لهم  ولكن استخدام النظام ويندوز فون 7 سهل وأكثر بديهيا . أمر مفاجأ صحيح ؟ عموما يبقى السؤال كم من الدعم ستعطي الشركة الكوريه لمايكروسوفت لربما مؤتمر برشلونه MWC سيجيب على هذا السؤال .[Pocket-lint]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اللي جالس يتكلم عن تسويق منتجات مايكروسوفت

    انت عارف كم مايكروسوفت من مزانية لمشروع هذا

    نصف مليار دولار من اجل ان يعرف سكان امريكا بس ويندوز فون 7

    و لاتنسى ان ابل جالست فترة عشان توضع خاصية نسخ و لصق

    من اجل ذلك يجب علينا ان نتظر و خاصة ان نزام مدعوم من المطورين
    بشكل ملاحظ حيث خلا شهرين و صل عدد تطبيقات الى 4 الاف تطبيق
    يعني حط في بطنك بطيخة صيفي و شاهد ماذا سيحدث ؟

  2. طيب !
    ممكن نتذكر سوى وش كان اندرويد اول مانزل !
    htc G1 ! بالله تذكرون هذا الجهاز !؟ يمكن كثير منكم مايعرفه لانه كان نسخه من الفشل الذريع في وقت كان الايفون ماكل فيه كل شيء !
    ياجماعه انتم تستعجلون بالحكم على النظام , النظام مانزل رسميا الا في شهر اكتوبر اللي فات وانتم جالسين تحكمون عليه , ياجماعه فرقو بين نجاح جوال او جهاز معين وبين نظام ! المساله يبيلها كثير من الوقت لين يدخل في المنافسه الحقيقه مع قوقل و ابل , ناهيك ان الاجهزة اللي تعمل بوندوز فون 7 مانزلت كلها للسوق , بالنسبه للتسويق فما اظن لا فلاش ولا يقطين بيقيمون اكبر شركة برمجيات عرفها التاريخ ! مايكروسوفت تعرف وش هي عليه و وش قاعده تسوي بس نصبر كلنا ولا نستعجل بالحكم ..
    .
    .
    easy come > easy GO!

  3. غلطة كبيرة وفادحة من مايكرسوفت .. انها ما دعمت خاصية النسخ واللصق في اول نسخه للنظام ..
    وتسويقهم كآن سيئ جدآآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *